السياحة في ألمانيا

أجمل مدينة في ألمانيا يجب عليك زيارتها 2023

أجمل مدينة في ألمانيا لطبيعتها الساحرة من جبال وينابيع وأنهار وتربة خصبة حيث تنعم أرضها دائما بالخضرة لكثره أمطارها إضافة لأعمال الفن والعمران المتألقين فيها وتعتبر مدينة دوسلدورف التي تقع على ضفاف نهر الراين.

أجمل مدينة في ألمانيا
أجمل مدينة في ألمانيا

أجمل مدينة في ألمانيا

ستتعرف اليوم على أجمل المدن في المانيا، فتابع معنا لتعرف ما هي هذه المدينة؟.

مدينة دوسلدورف

مدينة دوسلدورف ذات الكثافة السكانية العالية لما تتمتع من ظروف حياة جيدة قد احتلت المرتبة السادسة كأفضل مدن العالم وذلك حسب دراسة قامت بها شركة ميرسر الإستشارية المهتمة بالموارد البشرية، وقد زادت هذه الدراسة من شعبية هذه المدينة إضافة لكونها مدينة مثالية للعيش والسكن من الناحية السياحية.

يبلغ عدد سكانها 585 ألف نسمة وهي في تزايد مستمر يتواجد فيها ثالث مطار وهو الأكبر في ألمانيا.

ويبعد عن المدينة أقل من عشر دقائق فلذلك يزورها حوالي مليون زائر يوميا، فهي تعتبر عاصمة الموضة والأزياء والاناقة، وتقام فيها أكبر وأجمل معارض الأزياء في العالم وهي من أكثر العواصم العالمية في التسوق يوجد فيها شارع يسمى كوتيغساليه أو (كو).

أجمل مدينة في ألمانيا
أجمل مدينة في ألمانيا

يرتاده الأثرياء وعارضي الأزياء وشخصيات بارزة لشهرته السوقية العالية في تسوق الألبسة والمجوهرات والتجارة تنتشر المقاهي على جانبي السوق إضافة لوجود شارع آخر يسمى (شادو شتراسه) يقام هذا السوق في الهواء الطلق وتنتشر أيضا الحانات والمطاعم بأعداد كبيرة.

تجاور المحلات التجارية الأنيقة بحيث يقضي الزائر أوقات خيالية من المتعة والروعة على ضفاف نهر الراين والأسواق المحيطة به.

ويمكن أن يقوم الزائر لهذه المدينة برحلة في البلدة القديمة خلال ساعة واحدة بالقارب لمرفأ ميدين هافن. إضافة إلى إمكانية الصعود إلى برج هذه المدينة ولعلو مرتفع للاستمتاع بمنظرها المعماري الفني، وخاصة مرفأ الإعلام الجديد

أجمل مدينة في ألمانيا
أجمل مدينة في ألمانيا

يمكنك أيضا الاطلاع على: السياحة في دبي

ومن أجمل المناظر فيها:

حديقة أكفاتسو المائية حيث يمكن للعائلة أن تقضي أجمل أوقاتها فيها تبلغ مساحتها 6800 متر مربع. فيها أحواض للأسماك والتيراريوم الخاصة بتربية البرمائيات والزواحف، ويمكن قضاء وقتا رائعا في رياضة التزلج على الجليد وممارستها على مدار العام.

لوجود صالات خاصة بالتزلج والتزحلق وفي مدينه دوسلدورف أكثر من 2000 طبيب وأعداد كثيرة من العيادات الطبية، ويقام فيها أكبر المعارض الطبية التجارية في العالم وعلى أعلى مستوى دولي وعالمي.

تابعنا على أخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!