السياحة

السياحة في كابرون النمسا واهم المعالم بها

السياحة في كابرون النمسا، هي من أفضل المناطق السياحية وتكون تابعة لمحافظة سالزبورغ، وهي تتميز بأنها قريبة من جبال الألب المشهورة.

السياحة في كابرون النمسا
السياحة في كابرون النمسا

السياحة في كابرون النمسا

وتعد القلعة من أشهر معالمها تتنوع بأماكنها السياحية، وتشمل جميع فصول السنة، تشتهر في فصل الشتاء بمنطقة التزلج الجليد على جبل كيتنشتاين هورن.

وفي الصيف يمكنك التجول في جبال الألب الرائعة وزيارة الأنهار والبحيرات الساحرة، فسوف نوضح أكثر كل ما يخص السياحة في كابرون النمسا.

 أهم المعالم السياحية في كابرون النمسا

خصصنا لكم المقال عن السياحة في كابرون النمسا فسوف نعرض لكم كافة الاماكن السياحية  وأهم المناطق الهامة فمنها كالتالي:

  • شلالات زغموند ثون كلام

فندق فيكتوريا كابرون هو أحد الفنادق التي تقع على مسافة 857 متر من الشلال والذي يعتبر من أفضل فنادق السياحة في كابرون النمسا من فئة الـ 4 نجوم.

منطقة الشلالات ليست منطقة نائية وتفتقر إلى المرافق الهامة، بل هي منطقة مجهزة بالمرافق والخدمات التي يبحث عنها كل ضيف

زيارة البحيرة الهادئة الممتعة التي تكون خلف السد وقد تتميز بلونها الفيروزي الرائع الذي تنعكس عليه الشمس مع وجود صخور في قاعها من الأعلى، ستظهر لك البحيرة على شكل لؤلؤة زرقاء محاطة بقطعة من الحرير الطبيعي الأخضر.

تصور شلالات سيغموند ثون دليلاً لا يرقى إليه الشك على روعة الطبيعة، وما يثبت ذلك هو وجود غابة تحيط بمنطقة الشلالات.

مما سيجعلك تشعر بمزيد من الإثارة عند التجول بين أشجارها العالية، وهذا سيجعل الأمر أسهل بالنسبة لك، ممارسة أحد الأنشطة التي يحبها الكثيرون وهو التنزه.

شلالات زغموند ثون كلام
شلالات زغموند ثون كلام
  • قلعة كابرون الرائعة

تعتبر قلعة كابرون من معالم مدينة كابرون والتي لها قيمة تاريخية في السياحة في كابرون النمسا التي تدل على قوتها ومناعتها وهي من أكثر النماذج المعمارية ابتكاراً ومن أهم المعالم السياحية لمن يخططون لتجربة السياحة في كابرون.

تتميز هذه القلعة التي تم افتتاحها عام 1166 بالعديد من عوامل الجذب مثل موقعها المميز على هضبة عالية كما أنها ذات بناء شاهق.

تعتبر هذه القلعة مستودعًا للأسلحة، سترى بداخلها مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل السيوف والخناجر والرماح بالإضافة إلى الدروع.

إذا كنت من محبي الحياة الاجتماعية والثقافية، فيمكنك حضور الحفلات الموسيقية والمهرجانات المحلية التي تكون بداخل القلعة طوال العام وتقوم بالجلوس على المدرجات.

يبدو أن السحر سيرافقك في كل مرة تتحرك فيها في المكان، على جدران القلعة ستتمتع بالنقوش والزخارف التي تزينها، هناك نقوش حجرية جميلة بالإضافة إلى نقوش تعود إلى العصور الوسطى.

الآن ما رأيك في التحرك للحصول على بعض الهواء النقي، نظرًا لأن قلعة كابرون محاطة بحديقة فاتنة، وتشعر من خلالها بالراحة عند المشي بها كما ستحب وجود أماكن جلوس ستقضي وقتًا في مشاهدتها.

شاهد:السياحة في فلورنسا ونقاط الجذب بها

شاهد:السياحة في جزيرة سيشل واهم المعالم بها

قلعة كابرون الرائعة
قلعة كابرون الرائعة
  • متحف كابرون

هذا المكان يعد من أفضل الأماكن السياحة في كابرون النمسا وهو مكان مفضل للأشخاص الذين يهتمون بتواريخ النمسا، حتى يستمتعون في رحلة إلى الماضي.

يحتوي المكان على مقتنيات وأدوات تم الحفاظ عليها منذ أكثر من 400 عام حتى الآن، ويعتبر من أجمل الأماكن السياحة في كابرون النمسا.

متحف كابرون هو عبارة عن منزل قديم مكون من ثلاثة طبقات وتكون مساحته تبلغ 140 متر مربع، يلخص الطابقين الأول والثاني من هذا المتحف تاريخ مدينة كابرون خلال العصور الوسطى.

يقع المتحف في وسط مروج خضراء واسعة تكون مزينة بأشجار ضخمة وعدد من الأماكن والمنازل التاريخية المهمة الأخرى.

أرض المتحف هي بالأساس أرض مزرعة شنايدر، وهناك العديد من أدوات الزراعة والمعيشة التي كان يستخدمها سكان هذا المكان في الماضي.

متحف كابرون
متحف كابرون
  • زحليقة كابرون

زحليقة كابرون من أهم السياحة في كابرون النمسا وإنه مكان مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء، فالمكان مليء بالكثير من الأنشطة الترفيهية.

تقع زحليقة كابرون في شمال المدينة على بعد حوالي 200 متر من متحف كابرون، وتحيط بها عدد من المواقع السياحية والأثرية المهمة في المدينة.

زحليقة كابرون
زحليقة كابرون
  • جبل كتز شتاين هورن كابرون

يعتبر جبل كتز شتاين هورن كابرون من بين أشهر الأماكن السياحية في كابرون، يبلغ ارتفاعها الشاهق عن الأرض حوالي 3 آلاف متر مما يجعلها وجهة جذابة لمحبي الإثارة والمغامرة.

كما أنها من أشهر المنحدرات الجليدية في كابرون والنمسا بشكل عام، لذلك فلا عجب أنها تجذب أعدادًا كبيرة من الزوار، بهدف السياحة في كابرون.

جبل كتز شتاين هورن كابرون
جبل كتز شتاين هورن كابرون
  • قمة كابرون الثلجية

تعتبر قمة جبل كابرون من أشهر الوجهات السياحية في كابرون، فهي وجهة شهيرة لزوار المدينة الذين يحبون التزلج على الجليد، ولماذا لا وهي مكان مثالي لممارسة هذه الرياضة الشيقة على مدار العام، بفضل الثلوج التي تغطيها في الصيف والشتاء.

من المثير للاهتمام أن تتسلق قمة جبل كابرون، خاصة للاستمتاع بالمناظر الجميلة للريف النمساوي على ارتفاع 3000 متر، والمناظر الطبيعية الخلابة تدعوك بشدة لالتقاط أجمل الصور كتذكار.

لذلك إذا كنت تفكر السفر في النمسا وزيارة مدينة كابرون، على وجه الخصوص نوصي بزيارة الجزء العلوي من جبال كابرون لمغامرة وإثارة لا تُنسى.

قمة كابرون الثلجية
قمة كابرون الثلجية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!