الحياة في المانيا

أفضل المطاعم السورية في ألمانيا

المطاعم السورية في ألمانيا، اليك مجموعة من افضل المطاعم المميزة والتي تدخل تحت بند المطاعم السورية التي تقدم لك افضل الاكلات العربية في ألمانيا.

مطاعم تقدم لك الكثير من الأصناف المميزة، مطاعم متنوعة نساعدكم في التعرف عليها بشكل مفصل اليوم من خلال سطور مقالنا التالي.

المطاعم السورية في ألمانيا
المطاعم السورية في ألمانيا

المطاعم السورية في ألمانيا

المطاعم السورية في ألمانيا والتي يمكنك من خلال الحصول على وجبات عربية وسوريا في ألمانيا، مطاعم مميزة من أفضل المطاعم ومنها ما يلي:

مطعم القدموس

مطعم القدموس يعد من افضل المطاعم العربية السورية في مدينة برلين، يمنحك الخيار المناسب لتناول الكثير من النكهات الشهية من مختلف الاكلات الجميلة والحصرية من الشرق الأوسط، مطعم القدوس بشكل عام يعمل على تقديم جميع انواع الوصفات السورية واللبنانية المختلفة.

والمكان يتميز باحتوائه على عدد ضخم من الوصفات الحصرية، والتي تساعد جميع الأشخاص في تناول أطباق لذيذة من اللحوم و غيرها تناسب جميع الاشخاص النباتيين، مطعم القدموس يساعدك في العيش وسط الطبيعة العربية والسورية من خلال زخارفه المتميزة.

ويمنح القدرة على التدخين النرجيلة الذي ينحصر في بلاد الشام فقط وذلك بعد تناول الطعام ويقدم لكم الكثير من الكوكتيلات الفريدة والمشروبات وهو من المطاعم السورية في ألمانيا التي تتميز بالجودة العالية في الطبخات.

مطعم كنعان

واحد من أفضل المطاعم السورية العربية في المانيا، ويع مطعم كنعان من المطاعم الحصرية التي تقدم الوجبات السوريا المميزة   و الشهية، والتي تساعدك في الحصول على وجبات لفائف الفلافل، و الشكشوكة والشاورما السوري اللذيذة.

بالإضافة الى طبق مميز من البيض المسلوق، ويساعدك في الحصول على الكثير من الأطباق الشهية الاخرى من اللحم والدجاج.

يساعدك في ان تستمتع بالاطباق الشهية  المختلفة والشرق اوسطية حصرياً في مدينة برلين، فعليك فقط الذهاب لهذا المطعم المتميز الذي يعد خيار مثالي لمحبي المخبوزبات والعصائر.

المطاعم السورية في ألمانيا
المطاعم السورية في ألمانيا

نادي حلب للعشاء

مكان مختار بعناية لمحبي الطعام اللذيذ فقط، حيث يعد هذا المطعم خيار مثالي لمحبي الاكل السورى، فهو يبدأ من الساعة 11 صباحًا وذلك حتى الساعة 11 مساءً، وتجده مباشرة في منطقة فريدريخ هاين الالمانية الشهيرة.

وذلك مباشرة على بعد ما يقرب من 2.4 كم من منطقة معرض الجهة الشرقية المتاحة للجميع كأثر فريد من نوعه بجواز جدار برلين القديم، هذا المطعم مناسب للأشخاص النباتيين من محبي الفول والخضروات الشرقية.

يمنحك مجموعة من اشهى الوجبات العربية في مدينة برلين المانيا، المكان يمنحك اطعمة مناسبة   من سوريا ولبنان مثل الحمض والبابا غنوج الشاورما اللذيذة.

مطعم ياروك

مطعم مميز لكل محبي الأطباق السوريا والشرقية السريعة، وخيار مثالي لمحبي المقبلات اللذيذة في جوار الطعام والمشروبات العربية كما يمثل أحد أهم المطاعم السورية في ألمانيا.

ياروك يقدم لك الكثير من الاطعمة الحلال المناسبة للأشخاص النباتيين، المكان يقع في منطقة فريدريش شاين كروزبرج الشهيرة، ويعد مطعم ياروك هو من أدخل بشكل رسمى الطعام السوري إلى دولة ألمانيا، وذلك لتبدأ بعده مباشرة سلسلة ضخمة من المطاعم السورية المميزة التي لا تنتهي في  مختلف المدن في ألمانيا.

ياروك يوفر لك بشكل خاص الكثير من الاطعمة الحلال المتاحة بشكل حصري في قائمة الطعام، وهو خيار فقط من اجل الشخص العربي والذي يمكنك من تناول الطعام الخاص بك وذلك من ناحية الذبح الخاص بالاضاحي.

المطاعم السورية في ألمانيا
المطاعم السورية في ألمانيا

مطعم سيدار

يعد هذا المكان مثالي لمحبي الطعام السوري واللبناني، هذا المطعم يقدم لك الكثير من الوجبات اللبنانية المميزة والسوريا التي يفضلها الجميع وكثير من الحلويات العربية المختلفة والشرق اوسطية للزبائن من العرب والأجانب.

يساعدك على تناول وجبة العشاء والغداء والمشروبات العربية الحلال اللذيذة تجدها حصرياً في هذا المطعم، ومن خلال مطعم سيدار يمكنك تناول الكثير من الوجبات اللذيذة بشكل عام و المصنوعة من المنزل بنسبة 100% وتحصل عليها بسعر معقول.

عليك التوجه الى هذا المكان الفريد من نوعه من أجل الاستمتاع بالوصفات العربية السورية الشهية في منتصف العاصمة برلين وأيضًا بسعر مناسب، وخاصة يمكنك تناول الشاورما والفلافل.

مطعم جمال الشام

مطعم جمال الشام مكان مميز ويعد خيار مثالي للجميع من الاشخاص الاجانب والعرب، ومن خلال اسمه يضعك وسط الكثير من الأجواء الدمشقية العريقة المميزة، والتي تمنحك تجربة مثالية في وسط العاصمة برلين.

يمنحك تجربة الحنين الى سوريا الام ويمكنك من خلاله الاستمتاع بكل ما يخص الأجواء العربية العريقة والتي تمكنك من تناول أشهى المأكولات السورية المختلفة مثل الشاورما والدجاج المشوى والحلويات السورية مثل بلج الشام.

وذلك في وسط العاصمة الألمانية برلين، يمنحك تجربة الاكلات السورية العريقة القديمة مثل اكلات الكبب والبابا غنوج.

شاهد: أفضل البهارات المستخدمة في الطبخ

المطاعم السورية في ألمانيا
المطاعم السورية في ألمانيا

مطعم فلافل علاء الدين

مطعم فلافل علاء الدين المميز يمنحك تجربة مميزة في تناول مجموعة مختارة بعناية من اشهى المأكولات العربية السوريا الشرق أوسطية المميزة داخل العاصمة برلين، يمنحك تجربة مهمة كي تتذوق من خلالها اشهى الفلافل الراقية في ألمانيا.

ويساعدك في تناول الفلافل المختلفة والتي تعد اكلة عربية اصيلة بسعر معقول يناسب الدخل الخاص بالكثير من الأشخاص خاصة العرب في المانيا، عليك تجربته كي تحصل على طعام مختلف وراقي وهو أهد أفضل المطاعم السورية في ألمانيا.

مطعم نكهات فيغانو

هذا المطعم من أشهى المأكولات اللبنانية المختلفة والحصرية في العاصمة برلين، هذا المكان مخصص للجميع ويتميز بكونه يقدم جميع أنواع الطعام العربي السوري و اللبناني النباتي والغير نباتي وذلك في العاصمة برلين.

فيمكنك الاستمتاع من خلاله بأشهى الوجبات المميزة   التي تحبها وترغب في تناولها بشكل معد باحترافية، المكان يعديك مباشرة الى بلادك العربية والاستمتاع بالنكهات السوريا المميزة و اللذيذة.

وذلك دون أن تخافن من التخلي عن نظامك النباتية التي تتبعها.

المطاعم السورية في ألمانيا
المطاعم السورية في ألمانيا

مطعم الاندلس

يعد واحد من افضل المطاعم العربية والتي تعيدك مباشرة الى سوريا ولبنان، المكان يقدم لكم الكثير من الاطعمة السورية المميزة والحصرية مثل الحمص، والشاورما.

المكان له شعبية كبيرة لدى جميع السكان المحليين، ويعد مكان مختلف   ورائع لتناول جميع وجبات الغداء او العشاء وذلك باسعار مميزة.

ويساعدك في الحصول على قدر كبير من الراحة في تناول الطعام، يحرص الكثير من الزوار على تناول الكثير من أطباق الفلافل والفول الشهية والتي تناسب الكثير   من الأشخاص النباتيين وغيرهم.

مطعم بابل

واحد من اشهر المطاعم المميزة والتي تقدم الكثير من الوجبات الشهية السورية والعربية بصفة عامة مثل وجبات الفول والفلافل والشاورما اللذيذة.

ويمكن للجميع من الزوار تناول الكثير من الطعام او يمكنهم الجلوس بشكل مؤقت في المطعم والاستماع للموسيقى والتقاط الكثير من الصور ومشاهدة الشموع وسط اجواء رومانسية عربية مميزة على الطاولات الخشبية.

الأسعار بشكل عام في مطعم بابل مميزة ومعقولة والأطباق جميعها مختلف وتقدم بشكل مميز، يحرص على ارضاء جميع الاذواق بشكل عام، يمكنك طلب الوجبات الخاصة بك وانت في منزلك.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!