الحياة في المانيا

المطاعم العراقية في ألمانيا أهم 11 مطعم

المطاعم العراقية في ألمانيا، مجموعة معروفة من أفضل المطاعم العراقية والعربية المعروفة في ألمانيا، مطاعم مميزة تساعدك في تناول الأطعمة العربية التي تفضلها وتحب أن تتناولها بعيداً عن بلدك الأم.

مطاعم من العراق مباشرة الى ألمانيا تساعدك في الحصول على مذاق مميز ومختلف من افضل ما يكون، وفيما يلي نساعدكم في التعرف على الكثير من المطاعم العراقية المميزة.

المطاعم العراقية في ألمانيا
المطاعم العراقية في ألمانيا

المطاعم العراقية في ألمانيا

أشهر المطاعم المميزة والتي تتميز بـأشهي الأطعمة العراقية، مطاعم عملاقة في عدد من المدن الألمانية تقدم لك كل ما تشتهي من الطعام والحلويات والعصائر المختلفة، ومنها ما يلي:

مطعم دوي دوي

مطعم دوي دوي يعد مكان شهير في ألمانيا يعرفه الجميع من الجالية العراقية بشكل خاص، يصنف المطعم من فئة 5 نجوم، وهو يعد من اجمل واشهر المطاعم العربية في مدينة فرانكفورت الالمانية بشكل خاص، المكان يحرص بشكل عام على تقديم مجموعة مميزة من أفضل الأطباق التي تتبع المطبخ التركي والعراقي والسوري.

فهو يمنحك القدرة على تناول جميع الأطباق الفريدة، هذا المكان يمكنك من خلاله تناول افضل طبق الكفتة في العالم، ومجموعة أخرى من أشهى الأطباق العراقية، و يستقبل المطعم جميع الزوار طوال اليوم بداية من الساعة 08:00 صباحاً وذلك حتى تمام الساعة 07:00 مساءً.

مطعم بايرام كباب

مطعم مميز   ومعروف في العالم كله، فهو لديه الكثير من الفروع، وهو بعد من افضل المطاعم العربية الحالية في ألمانيا، والتي تقدم للجميع أفضل وألذ أطباق الأطعمة المختلفة، يمكنك من خلاله تناول الكثير من اطباق المقبلات الحصرية في العراق والحلويات والعصائر المميزة.

يمكنك من تناول افضل طبق من فتة الشاورما، وهي من افضل واشهر الاطباق المميزة التي يقدمها المكان، المكان مخصص في صنع افضل وجبات الكباب والكفتة المميزة.

المطاعم العراقية في ألمانيا
المطاعم العراقية في ألمانيا

مطعم كازا لوت

يعد هذا المطعم واحد من أفضل وأشهر المطاعم العراقية والعربية المجرّبة بشكل عام في العاصمة الالمانية برلين، هذا المكان يمتاز بوجوده بشكل مباشر في منتصف المدينة ويعد واحد من اشهر المطاعم الكبيرة التي تعمل على تقديم الطعام العراقي القديم والمميز ووجبات الأكل العربي نادر الوجود.

يمكنك من الجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بجمال الطبيعة وذلك في حالة ان كان الطقس دافئ، يعد هذا المطعم مكان مخصص للجميع ويمنحك فرصة لتناول العديد من المأكولات الشامية الحصرية والعراقية مثل التبولة والمحاشي.

مطعم قصبة

يعد هذا المطعم من افضل المطاعم العراقية والعربية التي لديها افضل واجمل الديكورات الشرقية في العالم بشكل كبير، حيث يمكن للشخص الجالس كأنه يجلس وسط الطبيعة العملاقة.

يعد هذا المطعم مكان مميز   في الطعام الذي يقدمه والتي تكون قائمة طويلة ومميزة من الطعام العراقي الفريد من نوعه، تقدم الاطعمة المميزة للجميع مع قليل من زيت الزيتون العراقي والمغربي.

ومجموعة مختارة من أفضل الأعشاب والتوابل وكثير من أطباق الكسكس المميزة، هذا المطعم متاح للجميع تحديداً في حي ميتي في برلين.

شاهد: أهم محلات المعجنات في جدة

المطاعم العراقية في ألمانيا
المطاعم العراقية في ألمانيا

مطعم بركة

من اشهر المطاعم العربية المميزة في مدينة برلين، والتي تساعدك في الحصول على العديد من المأكولات العراقية المميزة والمصرية والمغربية وغيرها، المكان يحرص على تقديم الطعام الحلال ويبعد بشكل عام عن جميع المحرمات.

ويقوم بتقديم مجموعة حصرية من الطواجن المصرية العريقة والطواجن العراقية المميزة والكبسة العراقية الشهيرة واجبات أخرى من مختلف الدول العربية.

المطعم مكان مشهور يقدم لك افضل كوب من مشروب الشاي بالنعناع والذي يعد خيار مميز لمحبي المشروبات العربية، هذا المطعم يعد مميز   في كل من النظافة والخدمة.

مطعم مروش

مطعم مروش مو أفضل المطاعم العراقية في المانيا والعربية بشكل عام، ويقع مطعم مروش في منطقة فردريشتراسيه الشهيرة والتي بها الكثير من العرب.

أحد أفضل المطاعم العربية التي تساعدك في تناول وجبتك المفضلة بشكل دورى، يوفر لك الطعام العراقي المميز واللبناني والمصري ويتميز بديكوراته العربية والشرقية الرومانسية.

المطعم يضم الكثير من الخيارات الحصرية من الأطباق العراقية الفريدة من نوعها، قائمة إضافية من افضل المشروبات المميزة التي تزيد من جمال الجلسة، يمثل أحد أهم المطاعم العراقية في ألمانيا.

المطاعم العراقية في ألمانيا
المطاعم العراقية في ألمانيا

مطعم عكا

مطعم عكا واحد من اشهر المطاعم العراقية في المانيا،  هذا المطعم يقدم لك الكثير من اكلات العراق ومصر و المطبخ الفلسطيني وسوريا وغيرهم، يمكنك تناول مجموعة من أجمل الأطباق العربية المميزة والوجبات الخفيفة المختلفة.

وهذا فضلاً عن حرصه لتقديم مجموعة من أشهى المأكولات الحصرية مثل أطباق الشاورما ومجموعة مميزة من المقبلات الحصرية.

مطعم شانديز Shandiz

مطعم شانديز مكان مميز لمحبي الاكل العربي والعراقي بشكل عام، المكان تجده فقط على بعد عشر دقائق محطة قطار ميونخ في ألمانيا، يمكنك من تناول مجموعة كبيرة من الأطعمة الشرقية والعراقية.

من بينها طبق الكباب المميز ومرق لحم الضأن، والمعجنات الطازجة بالأعشاب الطازجة، هذا المطعم يتميز أيضا بتصاميمها الجذابة والذي يعد عبارة عن أعمال فنية من الثقافة الفارسية وأضواء ملونة وثريات أنيقة.

المطاعم العراقية في ألمانيا
المطاعم العراقية في ألمانيا

مطعم Yarok

يعد مطعم “Yarok” واحد من أفضل المطاعم العراقية في ألمانيا بمنطقة “Torstraße” في برلين، وهو مكان مميز يقدم لك مزيجا رائعا من افضل النكهات المميزة للطعام والمشروبات من التي يتم دمجها مع جميع الأطباق الشهيرة مختلف المأكولات العراقية والسورية الشهية والعربية:

مثل بعض من أطباق الشاورما والوجبات التقليدية والحديثة في العراق، هذا المطعم يعد واحدًا من من أشهر المطاعم العراقية والعربية في ألمانيا.

هذا المطاعم يقدم لك الكثير من المنتجات الطازجة مما يجعله الافضل لجميع السكان المحليين من الأصول العربية، ويقدم لكم الكثير من المأكولات الشعبية مثل الفلافل بنكهات مختلفة.

مطعم رايتس كلير

مطعم رايتس كلير خيار مثالي للعرب والعراقيين بشكل خاص، وهو يقع في حي مارين بلاتز داخل مدينة ميونخ، وهو يعد واحد من أفضل وأشهر المطاعم العربية  التي تقدم الطعام الحلال في مدينة ميونخ الألمانية.

يشتهر هذا المطعم بتقديمه قائمة رائعةمن الأطعمة الشرقية، هذا إضافة الى وجود مجموعة كبيرة الألمانية الحلال، ومنها عدد من أطباق الأسماك والنقانق والحلويات الشهيرة، المطعم يقدم لكم قائمة طعام مميزة باللغة العربية والتي تعد تجربة راقية خلال في مدينة ميونيخ.

المطاعم العراقية في ألمانيا
المطاعم العراقية في ألمانيا

مطعم ليوناردو

مطعم ليوناردو مميزفي ألمانيا والذي يعد واحد من أفضل وأشهر المطاعم العراقية في ألمانيا في مدينة ميونيخ، يساعدك في تناول الكثير من الأطعمة العراقية والشرقية واللبناني

من أفضل المطاعم للجميع لتناول مجموعة من أفضل المأكولات التقليدية الراقية من المطبخ العراقي والشامي وسط أجواء عراقية مميزة.

يوفر لك الكثير من الأماكن مخصصة للعائلات في فترة النهار، يقدم  لكم مجموعة من أفضل الأسعار المميزة وعدد من عروض الرقص الشرقي للجميع خلال فترة المساء، مطعم عملاق عليك زيارته في ألمانيا، مطعم راقي ومميز يمكنك زيارته في اي وقت.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!