السياحة في ألمانيا

المناطق السياحية في ألمانيا

المناطق السياحية في ألمانيا، نساعدكم اليوم في التعرف على مجموعة مميزة من افضل اماكن السياحة في المانيا والتي يحرص الكثيرون على الذهاب إليها بشكل مستمر.

ألمانيا تعد من دول العالم التي يفضلها الشباب العربي لما تقدمه لهم من مميزات في العمل والدراسة والعيش بحياة كريمة، فهي من الدول المتقدمة.

التي تمكنك من الحصول على قدر واسع من الراحة والامان، وفيما يلي شرح سريع ومبسط لكل الأماكن السياحية الهامة في ألمانيا.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

المناطق السياحية في ألمانيا

مجموعة مميزة من أفضل المناطق السياحية في ألمانيا والتي تناسب الجميع من المسافرين العرب وغيرهم من كل مكان لقضاء اوقات مميزة   بصحبة من يحبون ومنها ما يلي:

بوابة براندنبورغ في برلين

يعتبر الجميع بوابة براندنبورغ واحدة من أفضل وأشهر المعالم السياحية العملاقة في العالم والتي تقع مباشرة في حي ميتي في العاصمة الألمانية برلين.

فهي أول مبنى كلاسيكي مميز في المدينة منذ أن تم إنشاؤها، ويحرص الجميع على زيارتها والتعرف على التاريخ الخاص بها.

ويذكر ان هذا الصرح العملاق تم بناءه منذ عقود طويلة على يد الملك فريدريك الثاني وذلك تحديداً في عام 1791، هذا المبنى المميز عبارة عن مجموعة أعمدة متقاربة مكونة البوابة الضخمة.

وتجد على كل جانب مباشرة من بداية الهيكل اكثر من 5 ممرات رائعة، حيث يُستخدم 4 ممرات فقط لحركة المرور العادية، و الممر الخامس يكون لمرور بعض من المواكب الملكية.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

منطقة الغابة السوداء

أحد أهم المناطق السياحية في ألمانيا تعد واحدة من أفضل وأكثر مناطق الجذب السياحي المميزة والمختلفة في قارة أوروبا، حيث تقع منطقة الغابة السوداء في غرب ألمانيا وذلك على بعد مسافة 160 من منطقة شمال بفورتسهايم مباشرة على نهر الراين.

يمكنك أن تخوض تجربة مميزة من خلال هذه الغابة بصحبة من تحب، فهذه الغابة تتميز بتلالها المُظلمة   والتي تنتشر بها الكثير من الأشجار الكثيفة.

وهي تعد واحدة من أفضل أماكن السياحة المعروفة في ألمانيا ومناسبة للشباب والعوائل، في هذه المنطقة سوف تجد انحدار مميز بشكل حاد مباشرة إلى منطقة نهر الراين وذلك وسط منظر رائع  يستحق الزيارة.

ومن خلالها يمكنك قضاء وقت ممتع مع العديد من الأنشطة الجديدة مثل السبا و  التزلج والتقاط الصور التذكارية وسط الطبيعة النادرة.

شاهد: السياحة في سويسرا | أفضل 5 مناطق للسياحة في سويسرا

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

القلعة الخيالية “نويشفانشتاين”

انها من افضل اماكن السياحة في المانيا، حيث تم بناء هذه القلعة العالمية والتي تعد محض خيال مميز منذ سنوات طويلة على يد الملك بافاريا، وتتميز القلعة بشهادة الجميع بهندسة معمارية فريدة لم تجدها في أي مكان آخر في العالم.

وتقع القلعة مباشرة على منطقة سفح جبال الألب، حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة شديدة على بُعد ساعتين فقط بالسيارة من مدينة ميونخ، من خلال منطقة القلعة سوف تجد هناك مناظر خلابة مختلفة تنتشر حول بالقلعة.

والتي يمكنك الاستمتاع بها وقضاء وسط وسط حضن الطبيعة النقية مثل بعض الوديان الخضراء والبحيرات الكبيرة المميزة، فهي تعد من أشهر مناطق الجذب السياحي التي يفضلها الجميع في ألمانيا.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

ميدان مارين بلاتز

تعد مدينة ميونخ الألمانية ثالث أكبر مدينة للسياحة في ألمانيا والتي يرجع تاريخها مباشرة إلى القرن الثاني عشر، وسوف تجد بها الكثير من المعالم السياحية الممتازة.

وتُعد واحدة من أفضل وأشهر أماكن السياحة في ألمانيا  التي يحرص الكثيرون على التوجه إليها، وهي تعد مكان مناسب للزيارات المختلفة والتجارة  في المنطقة الحيوية.

حيث يتجمع السكان المحليون في هذا الميدان بشكل يومي للتسوق ومشاهدة بعض من النوافير الجميلة المنتشرة في المكان و التي تُزين هذا الميدان منذ سنوات طويلة.

ويوجد داخل الميدان مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم وعدد من المولات الفريدة من نوعها.

شاهد: السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

كاتدرائية كولونيا

تقع بشكل مباشر كاتدرائية كولونيا في منطقة نهر الراين وهي تعد من أفضل المعالم الأكثر إثارة للإعجاب بشكل كبير في مدينة كولونيا وفي المانيا عموماً.

فهي تعد واحدة من أضخم الكاتدرائيات التي عرفتها قارة أوروبا وبنيت بشكل خاص في عام 1248 وهي من أكبر مشاريع البناء التي تعرفها العصور الوسطى.

تتميز بالتصميم الداخلي الرائع والمختلف الذي يُغطي مساحة ضخمة تصل الى اكثر من 6166 مترًا، ومن الداخل يقوم البناء على اكثر من 56 عمودًا، وتجد في أعلى المبنى المذبح العالي.

وهو عبارة عن عمل فني مميز مكون من الذهب ويرجع تاريخه بشكل عام  إلى بدايات القرن الثاني عشر.

تسمى   كنيسة الملوك الثلاثة، ومن خلال الدخول اليها سوف ترى مجموعة ضخمة من المناظر البانورامية الحصرية من الأبراج الجنوبية المميزة الذي يرجع تاريخها إلى بداية القرن الثاني عشر الميلادي.

وهناك مجموعة من المقتنيات الثمينة   من التي نجت جميعها بشكل عجيب بعد الحرب العالمية الثانية.

شاهد: السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

أجمل شواطئ ألمانيا السياحية

هناك الكثير من الأشخاص في العالم ممن يفضلون السياحة الشاطئية خاصة في ألمانيا والتي تمكنك من الحصول على عدد ضخم من الشواطئ المميزة والعملاقة، ومنها ما يلي:

شاطئ البيك

واحد من أشهر الشواطئ العالمية والتي يقع مباشرة في جزيرة يوزدوم وهي منطقة مميزة تفصل بين دولتي  ألمانيا وبولندا، ويعد المكان من أشهر مزارات السياحة الشاطئية الأفضل في ألمانيا.

جزيرة هندسي

هذه الجزيرة هادئة ومميزة للجميع من الزوار نظرًا لخلوها الكامل من جميع انواع السيارات ورمالها المميزة البيضاء التي تتسم بالنعومة، انه المكان الأفضل لنزول البحر والاستجمام في هدوء وسط الطبيعة.

جزيرة روغن

تعد منطقة مميزة من افضل و أكبر الجزر الألمانية الشهيرة على الإطلاق والتي تجد بها مجموعة ساحرة   من الشواطئ الناعمة و الخلابة في المنظر.

سانكت بيتر أوردنج

يعد شاطئ مميز يمكنك من قضاء وقت ممتع   في وسط الطبيعة، فهو يتسم بوجود الكثير من العيون الكبريتية المميزة،  والتي تجعل له قيمة من ناحية السياحة العلاجية التي يفضلها الجميع من مختلف دول العالم.

شاطئ ترافيموند

هذا الشاطئ يتميز بين الجميع بوضعيته الاستراتيجية المهمة وهو ينشط بشكل لافت في السنوات الأخيرة بسبب موقعه السياحي المهم لهواة السياحة من جميع دول العالم في ألمانيا.

شاطئ كولون سبورت

شاطئ مميز ومشهور بين الجميع من دول العالم، يقع في مدينة روستوك ويصنف من أجمل الشواطئ العالمية في ألمانيا.

شاطئ كونستانس

تعد بحيرة كونستانس واحدة من أكبر وأشهر البحيرات الألمانية والتي بها شطآن بديعة، تقع في المنتصف على الحدود بين ألمانيا والنمسا وسويسرا.

شاهد: فنلندا وجهة مثالية للسياحة العائلية وأهم المعالم السياحية

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

اجمل مدن المانيا السياحية

عدد من المدن الصغيرة  والتي تعد من افضل الاماكن السياحية في ألمانيا وخاصة في الريف:

مدينة فورمس

تعد مدينة مميزة   وميناء نهري مختلف يقع على منطقة الضفة الغربية مباشرة من نهر الراين وهي منطقة تناسب السياح العرب.

مدينة رامساو ام داتشستين

تعد واحدة من أفضل المزارات الطبيعة الريفية والتي  تشتمل على جميع الأمور التي تحتاج إليها لقضاء اجازة ممتازة.

مدينة ترير

مدينة سياحية صغيرة تقع في جنوب ألمانيا الغربي وهي تلك المدينة التي تتميز بوجود الحقول الخضراء شديدة الجمال.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

تابعنا على أخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!