السياحة

النخيل مول تجربة تسوق فاخرة في دبي

النخيل مول، من اهم المولات في دبي، وهو من المولات التي تم انشاؤها حديثا، حيث تم إنشاؤه في عام 2019، وعلى الرغم من حداثة المول إلا إنه من المولات المحببة للعديد من الزائرين.

ويحتوى المول على العديد من المطاعم والمحال التجارية، والسينمات، وغيرها من المناطق الشرائية والترفيهية، وسوف نعرض من خلال المقال التالي أبرز المعلومات الهامة عن هذا المول.

النخيل مول
النخيل مول

النخيل مول

النخيل من أشهر مراكز التسوق، يقع هذا المول في نخلة الجميرة في دولة الإمارات، في العاصمة دبي، وهو من اكبر المولات فهو يبلغ مساحته حوالي أربعة ونص مليون قدم، وهو متكون من 5 طوابق، تتكون هذه الطوابق من المحلات التجارية، وسوف نعرض في التالي نبذة عن هذا المول ومكوناته، تابع معنا.

نبذة عن مول النخيل

  • يبلغ عدد المحلات في هذا المول حوالي ثلثمائة وخمسين محل.
  • يوجد به تسع صالات سينما.
  • يوجد به فندق خمسة نجوم.
  • يتكون الفندق من 200 غرفة، و 200 شقة فندقية.
  • يوجد بالمول موقف سيارات.

كيف يمكن الوصول إلى النخيل مول؟

كما ذكرنا أن مول النخيل من أهم الأماكن التي يحب الناس زيارتها في دبي، لذلك يتسائلون عن كيفية الوصول إلى المول، وأسهل طريقة لذلك، ومن أهم طرق الوصول إلى هذا المول، هو نخلة جميرا الكهربائي.

والطريقة الثانية وهي أنه يمكنك الوصول إليه إذا كنت تملك سيارتك الخاصة، والطريقة الثالثة و أن تقوم بالسير على الأقدام إذا كان المول يقع في موقع قريب بالنسبة لك.

مواعيد عمل نخيل مول

بعد أن عرفنا طريقة الوصول غلى النخيل مول، يتسائل البعض عن مواعيد عمل المول، حتى لا يتوجه إليه في موعد غير مناسب، لذا نذكر من خلال التالي مواعيد بداية العمل وانتهائه في هذا المول، تاب المقال.

يفتح العمل في النخيل مول يوميا من الساعة العاشرة صباحاً، ولكن تختلف مواعيد الإغلاق على حسب اليوم، فمثلا نجد أن أن أيام السبت والأحد والجمعة، يكون موعد الإغلاق هو الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، لكن أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس يكون موعد الإغلاق في العاشرة مساءً.

شاهد: السياحة في دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

شاهد: افضل اماكن سياحية في دبي

النخيل مول
النخيل مول

المميزات التي تتوافر في النخيل مول

هناك العديد من المولات في دولة دبي، الإ أن مول النخيل من الأماكن التي بها العديد من المميزات التي من الممكن أن نذكرها على النحو التالي، وهي:

  • هذا المول هو واجهة ترفيهية مميزة يأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم، بل وهو من المولات المفضلة لهم، وذلك لأنه يمكنهم شراء احتياجاتهم من هذا المول.
  • يجد في هذا المول العديد من أماكن التسوق مثل المطاعم، كما أنه يحتوى على العديد من المطاعم والأماكن الترفيهية الجميلة.
  • المول مصمم بشكل جيد، وهو من المولات التي تنافس غيرها من حيث التصميم المعماري الجميل.
  • المول له مميزات عديدة، سواء كانت هذه المميزات داخلية أو خارجية من أهم هذه المميزات أنه يتكون من 5 طوابق، والعديد من المطاعم التي تستطيع أن تتناول فيها الطعام، كما أنه يتميز بمظاهره الخلابة التي تستطيع مشاهدتها من فوق نخلة الجميرا.
  • من الأشياء الهامة التي تزيد أعداد الزائرين في هذا المول، هو أن يوجد العديد من المطاعم التي تكون في روف الفندق والكثير من التراسات التي يتناول الزائر فيها الطعام في جو هادي.

شاهد: وظائف في دبي

شاهد: فرص عمل في دبي للبنات

النخيل مول
النخيل مول

ما هي الأنشطة التي توجد في النخيل مول؟

يوجد العديد من الانشطة التي تستطيع أن تمارسها في النخيل مول، وسوف نذكر هذه الأنشطة بشكل من التفصيل من خلال التالي، وهي:

  • من أشهر الأشياء التي يمكنك أن تقوم بها في هذا المول، هو التسوق من محلات الملابس المنتشرة في هذا المول، وليست محلات الملابس فقط بل توجد ايضاً محلات الشنط والأحذية، وغيرها من المحلات التي تستطيع التسوق منها.
  • يمكنك شراء الهدايا لأصدقائك وأحبابك من محلات الهدايا في هذا المول، حيث تتميز بتوافر أنواع جميلة وفريدة من الهدايا، التي تتناسب مع الجميع.
  • كما أنك إذا كنت من المهتمين بشراء الأجهزة المنزلية فيمكنك ذلك من خلال المحلات التي تبيع الأجهزة المنزلية، ومحلات الأجهزة الإلكترونية والتي ستجد عندها عروض وتخفيضات مميزة.
  • ولن ينسى القائمين على هذا المول المميز توفير السوبر ماركت التي تكون باستطاعتك الشراء منها العديد من الاحتياجات الضرورية مثل المواد الغذائية وغيرها.
  • توجد العديد من الأماكن التي يمكنك فيها والاستمتاع بالألعاب والترفيه عن نفسك في أي وقت تريده، فيوجد في هذا المول سينما، وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال.
  • يتميز مول النخيل بالموقع الجغرافي المميز، والذي يتيح لك الذهاب إلى العديد من الأماكن السياحية التي تقع بجوار المول، ومن هذه الأماكن: ذا فيو، وميناء دبي، و فندق أنانتارا، وغيرها من الاماكن الاخرى.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن عرضنا لكم، الكثير من المعلومات عن النخيل مول، ونتمنى ان يحوز المقال على إعجابكم.

تابعنا على أخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!