برامج

تحميل برنامج اوفيس 2013

برنامج اوفيس 2013. من افضل واشهر البرامج المميزة التي عليك استخدامها في كثير من المميزات الحصرية ومنها الكتابة والتصميم وتصميم العروض المختلفة.

حزمة مايكروسوفت اوفيس الشهيرة تعد من افضل البرامج التي عليك تحميلها لهاتفك الخاص والحصول منها على مجموعة مختلفة من الخصائص الحصرية.

وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص هذا البرنامج وكيفية التحميل والاستخدام.

تحميل برنامج اوفيس 2013
تحميل برنامج اوفيس 2013

شرح برنامج اوفيس 2013

برنامج اوفيس 2013 Office يساعد المستخدم في مجموعة ضخمة من المهام الحصرية من خلال المميزات والأدوات المجانية التي أنتجتها شركة مايكروسوفت ويكون من أهمها الاصدار الحديث من Word، PowerPoint، Access.

هذا بالإضافة إلى بعض من الخدمات الحديثة مثل Docs، ومن جانبها قامت شركة مايكروسوفت بإنتاج مجموعة من حزم البرامج المميزة التي تحتوي على كثير من التحديثات الحصرية وتم تعديل الواجهة وذلك حتى يستفيد بها شخص المستخدم من download office 2013.

ماهي إستخدامات برنامج اوفيس 2013

برنامج اوفيس 2013 له كثير من الاستخدامات، والذي يعمل في كثير من المجالات وتطور حزمة مايكروسوفت والتي تعد رقم واحد في الوطن العربي.

ويمكن إستخدامها في الشركات الصغيرة والكبيرة ولا يوجد منافس لبرامج مايكروسوفت، وتعد مايكروسوفت هي الافضل في هذا المجال وذلك لما تقدمه للجميع من أهمية.

ويعد تحميل برنامج أوفيس يساعدك في عمل الكثير من الأشياء مثل تحريرالنصوص وتنسيقها بطريقة محترفة وذلك عن طريق برنامج وورد الذي يعد حقاً الأفضل على مستوى العالم.

حيث يعد تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا متاح للجميع  ويمكنك من التعامل من كثير من الحسابات من خلال مايكروسوفت اكسيل، وهو يستخدم في قواعد البيانات المختلفة باستخدام مايكروسوفت أكسس في قواعد المعلومات والبيانات، هذا بالإضافة إلى استخدام برنامج بوربوينت المهم في كثير من العروض التقديمية.

وهناك برنامج أوت لوك الشهير الذي يحرص عليه الجميع في إدارة الحساب الإلكتروني وأشياء أخرى مميزة، سوف تكتشفها بعد تحميل برامج أوفيس للكمبيوتر مجاناً والذي يعد مثال على المساعدة الشخصية لمختلف الأشخاص حول العالم.

إصدارات برنامج اوفيس 2013 2013

هناك الكثير من النسخ لبرنامج اوفيس 2013 والتي يتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل يتناسب علي جميع الأجهزة بسرعة ومن دون أي نوع من المشاكل ويمكنك تشغيل برنامج أوفيس على ما يلي:

نسخة الكمبيوتر والتي تكون أساسية لأنظمة تشغيل نسخة ويندوز 7, بشكل مجاني، ويمكنك تحميل برنامج أوفيس مجاناً والاستفادة منها مثل الوورد و اكسل, هذا بالإضافة إلى أنه يمكنه العمل مع جميع أجهزة الماك ويدعم الكثير من أنظمة التشغيل و منها أوفيس للويندوز مجاناً.

جميع الهواتف الذكية، يمكن أن يتم استخدام هذا البرنامج للجميع من مستخدمي الهواتف الذكية بنظام أندرويد مثل هواوي ولينوفو وال جي، ويمكنه العمل مع جميع الهواتف بنظام IOS مثل الأيفون والأيبود، واستخدام مختلف البرامج الأدوات بسهولة شديدة من خلال الموبايل.

تنزيل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2013

تحميل برنامج اوفيس 2013
تحميل برنامج اوفيس 2013

معلومات عن برنامج اوفيس 2013

بمكوك تحميل اوفيس 2013 مفعل مدى الحياة في حالة وجود بعض من الإصدارات الجديدة، وهو الذي يجعل المستخدم على إطلاع بكل ما هو حديث في برنامج أوفيس، والتي تساعدك في كل ما يخص عملك واحتياجاتك، ومنها عدد ضخم من البرامج المكتبية التي يمكن الإستفادة بواسطتها في تحرير كثير من النصوص.

وتوفير الجهد في الحسابات المختلفة وإنشاء بعض من العروض التقديمية ويمكنك عمل كثير من قواعد البيانات الحصرية والمنظمة، هذا البرنامج يكون الأشهر والأفضل من حيث التجربة والتنزيل.

حزمة مايكروسوفت تكون خفيفة  على جميع الأجهزة والتي لا تستهلك مواردها ولا تجد بها أي نوع من الإعلانات التي تسبب مشاكل مختلفة للمستخدم أو يمكنها أن تصيب الأجهزة بالضرر وتستطيع تنزيل برنامج اوفيس مجاناً للكمبيوتر أخر إصدار.

أهم برامج أوفيس Office 2013

مجموعة مختلفة من البرامج المميزة التي يمكنك الحصول عليها من برنامج أوفيس ومنها ما يلي:

برنامج وورد Microsoft Word، ويعد من أهم البرامج الشهيرة التي أنتجتها شركة مايكروسوفت ويعتبر اشهر أفضل برنامج لتحرير النصوص وكتابة التقارير وحفظها بكثير من الصيغ وذلك حتى تتمكن من الحصول على طباعة جيدة لها فيما بعد، وهذا البرنامج يمتاز بواجهة منظمة و سهله وكثير من الأدوات التي يمكن معها تحرير الكلام وتنسيقه حسب ما تريد.

برنامج مايكروسوفت باوربوينت Microsoft Powerpoint 

يعد من اشهر وافضل برامج هذه الحزمة، وذلك إذا كنت متخصص في ما يخص عمل العروض التقديمية التي تستطيع من خلاله إخراج بعض الأعمال وعروض مميزة إحترافية في خلال دقائق.

فهذا البرنامج يتفوق على جميع البرامج الاخرى، والذي يمكنك من الحصول على كثير من الخلفيات ومشاركة بعض من الشرائح الحصرية على كثير من مواقع التواصل الإجتماعي، فقط إفتح الملفات التي تخص البحث عن بعض من الصور والفيديو.

مايكروسوفت اكسس Microsoft Access

من حزمه أوفيس 2013 والذي يعد البرنامج الوحيد الذي تحتاج إليه الكثير من الشركات الكبيرة فهو يمكنك من التحكم في كثير من قواعد البيانات المختلفة وإنشاء قاعدة بيانات قوية ومميزة بها جميع البيانات التي تخص العملاء مثل كتابة اسم العميل ورقم هاتفه.

والتي يؤخذ منها جميع المعلومات والبيانات المهمة ويعمل Microsoft Access 2013 بشكل عام على التحكم في قواعد البيانات وإنشاء بعض من قوائم الشركات الكبيرة والحصرية وهي تضم عدد كبير من المستخدمين في أي مجال.

برنامج مايكروسوفت ون نوت Microsoft OneNote

البرنامج الاشهر والافضل والذي يمكن الإستفادة منه في كتابة كثير من الملاحظات اليومية ويمكنك من خلاله القيام يعمل حفظ لمختلف الملاحظات والتنبيهات بشكل سريع وإسترجاع الملاحظات المهمة التي قمت بكتابتها لأن هذه الملاحظات يتم حفظها بشكل تلقائي مباشرة على الذاكرة السحابية.

وهذا ما يجعل عملية الوصول المباشر إليها متاحاً ومناسباً من أي جهاز وقد تم ايضاً إضافة نظام sky drive وهي مهمة  لكونها تعمل على ربط مختلف ملفات الأوفيس على الويب وذلك لكي يمكنك فتحها مباشرة من أي جهاز ونشرها على بعض من مواقع التواصل الإجتماعي مجاناً.

شاهد: تحميل برنامج أوفيس 2010

تحميل برنامج اوفيس 2013
تحميل برنامج اوفيس 2013

برنامج مايكروسوفت أوت لوك Microsoft Outlook

البرنامج يعمل بشكل كامل على نسخة ويندوز 10 ويكون  أحد البرامج الشهيرة التي أنتجتها شركة مايكروسوفت وذلك حتى يمكن أن يتم الإستفادة من هذا البرنامج من أجل إدارة بريدك الخاص ومعرفة جميع الرسائل التي تريدها بدون تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني.

وهذه الرسائل هي التي تصل في عدد من الإشعارات مباشرة على نسخة الويندوز، برنامج أوتلوك عليه يمكنك من الرد على مختلف الرسائل وذلك في حالة عدم الاتصال بالإنترنت لأن مختلف الرسائل في العادي يتم تخزينها عندما يتوفر شبكة إنترنت جيدة داخل الجهاز الخاص بك.

مميزات برامج أوفيس Office 2013

عدد من المميزات المهمة التي يمكنك الحصول عليها في برنامج أوفيس ومنها ما يلي:

  • يدعم الكثير من اللغات، فهو يدعم مجموعة من اللغات الشهيرة مثل اللغة العربية والإنجليزية.
  • يوفر لك الكثير من التحديثات المستمرة، حيث يتم تحديث برامج اوفيس الشهيرة التي قد أطلقتها مايكروسوفت وذلك باستمرار كي تتوافق مع أنظمة التشغيل ويمكنك من تحسين مستوى الأداء والخصائص الجديدة.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!