البرامج

أفضل 9 تطبيقات تحريك الصور للهواتف 2023

افضل تطبيقات تحريك الصور للهواتف، مجموعة من التطبيقات المميزة والحصرية التي توفر لك خاصية جعل جميع الصور الثابتة لديك متحركة، تطبيقات مميزة تناسب الهواتف فيما يلي شرح مفصل لمجموعة من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها لتحريك الصور في غضون ثواني وبشكل مجاني.

افضل تطبيقات تحريك الصور للهواتف
افضل تطبيقات تحريك الصور للهواتف

افضل تطبيقات تحريك الصور للهواتف

أفضل التطبيقات العملاقة التي تستخدم لتحريك جميع الصور بشكل مميز وجعلها اشبه بفيديو قصير المدة، ومنها التالي:

تطبيق Werble

هذا التطبيق الفريد من نوعه صمم بشكل أساسي لتنشيط صورك وتحريكها، التطبيق يوفر لك العمل بشكل مجاني لوقت طويل، ولكن هناك بعض من عمليات الشراء الداخلية التي توفر لك الكثير من الاضافات والمميزات من خلال دفع بعض الرسوم، وفيما يخص الصور المتحركة في تطبيق Werble.

فهي تحدث من خلال عدد من التأثيرات السريعة في الحركة والتي يمكنك إضافتها على بعض من صورك، ومن مميزات تطبيق Werble أنه يحفظ لك جميع الصور المتحركة تلقائيًا كملفات من صيغة GIF، ومن ثم اعد جاهزة للاستخدام للنشر عبر بعض منصات الإنترنت، ولكن فيما يخص الجانب السلبي.

فهو إضافة علامة مائية مخصصة للصور التي قد قمت بتحريرها من خلاله، التطبيق متاح للعمل على جميع اجهزة iOS و أندرويد، ويمكنك التسجيل فيه للحصول على جميع المميزات السابق ذكرها.

تحميل تطبيق Werble للأندرويد

تحميل Werble للآيفون

تطبيقات تحريك الصور
تطبيقات تحريك الصور

تطبيق ImgPlay

تطبيق  مميز ومجاني معروف للجميع منذ سنوات طويلة  يمكنك استخدامه في تحريك جميع صورك الثابتة المتاحة على هاتفك، يقدم لك الكثير من المميزات الحصرية والتي يعد أبرزها توفير مجموعة من عناصر تحكم متقدمة وسهلة، مجموعة ضخمة من المؤثرات التي تزيد من جودة الصور.

لكنه يضع علامة مائية بها اسم التطبيق على صورتك، مما يزعج البعض، ولا يمكن التخلص منها إلا في حالة شراء النسخة المدفوعة، في تطبيق Img Play يمكنك إنشاء مجموعة كبيرة من الصور المتحركة وصور بصيغة GIF التي يفضلها الكثير من محبي منصات التواصل الاجتماعي.

ويمكنك وضع من خلالها عدد من الصور الثابتة جنبًا إلى جنب مع صور اخرى متحركة أو وضعها في صورة مع بعض من مقاطع فيديو خاصة بك، التطبيق متوفر للجميع ولكن بشكل افتراضي.

تحميل تطبيق ImgPlay للأندرويد

تحميل ImgPlay للآيفون

شاهد: تعديل الصور باستخدام فوتوشوب اون لاين 

تطبيقات تحريك الصور
تطبيقات تحريك الصور

تطبيق Move Pic

يُعد أحد التطبيقات الشهيرة والتي يحرص الكثير من  المستخدمين على تحميلها، التطبيق ينعش الكثير من الصور ويجعلها تتحول من الثبات إلى الحركة، ويمكنك معه الحصول على الكثير من المميزات مثل تعديل بعض من الرسوم المتحركة ووضع الكثير من المؤثرات العملاقة والمرشحات المدمجة.

تطبيق Move Pic يزعج البعض بالعلامة المائية التي يتم فرضها على جميع الصور،  فلا يمكن أن يتم إزالتها إلّا من خلال شراء حساب VIP مدفوع، ومن مميزاته ايضاً يوفر بك خدمة حفظ صورك تلقائيًا كمجموعة ملفات منفصلة بدلاً من GIF.

تحميل تطبيق Move Pic

تطبيقات تحريك الصور
تطبيقات تحريك الصور

تطبيق GIPHY

الجميع يعرف تطبيق الصور المتحركة الشهير GIPHY والذي يعد محرك بحث ضخم ومميز مخصص لكل الأشياء التي لها علاقة بصيغة GIF أو الصور المتحركة، تطبيق GIPHY يعد المكان الأول بين مختلف التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة، من خلاله ستتمكّن من إنشاء عدد كبير من الصور GIF وحتى يمكنك من تنشيط جميع صورك الثابتة.

ويساعدك في تحميلها باستخدام مجموعة من أدوات الرسوم المتحركة المدمجة مباشرة على النظام الأساسي في التطبيق، يأتي هذا التطبيق العملاق بواجهة سهلة في الاستخدام وبديهية، يحتوى على خاصية  لصنع جميع أنواع الملصقات.

يمكنك من وضع تعليق على جميع صورك المتحركة أو يساعدك في تصوير مقاطع فيديو قصيرة للغاية ومختصرة.

تحميل تطبيق GIPHY للأندرويد

تحميل GIPHY للآيفون

تطبيق GIPHY
تطبيقات تحريك الصور

تطبيق Pixaloop

أحد أهم التطبيقات التي تستخدم في تحريك الصور لجميع أنواع الهواتف، يُعدّ تطبيق Pixaloop مجاني بشكل كامل مما يدفع المستخدمين لتحميله، وهناك اصدار مدفوع منه، التطبيق لا يضع  لك بشكل إلزامي علامة مائية على الصور والفيديوهات الخاصة بك، يمكنك  حفظ الصورة الخاصة بك تلقائيًا عند الانتهاء منها.

والغرض الأساسي من هذا التطبيق هو تحريك جميع انواع الصور الثابتة وتحويلها ايضاً إلى مجموعة مقاطع فيديو قصيرة وسريعة للغاية، يساعدك في برمجة جميع إشارات الاتجاه المتاحة في صورتك وذلك عن طريق تحريك إصبعك على الشاشة.

كما يمكنك تجميد بعض الأجزاء من صورتك، ويقدم لك لكم الكثير من الفلاتر والتأثيرات الحصرية كل هذا مع واجهة اساسية مميزة وبسيطة.

تحميل تطبيق Pixaloop للأندرويد

تطبيق Pixaloop
تطبيق Pixaloop

تطبيق StoryZ Photo

أحد أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها بشكل يومي لتحريك الصور، وذلك لما يقدمه من شبكة كبيرة من الادوات والمميزات، يمكنك استخدامه في دمج عدد كبير من الصور مع بعضها، وتحريرها وتحويلها لفيديو قصير وسريع.

يوفر لك كل ما تحتاج لعملية التعديل على الصور والفيديوهات وتحريكها، ويمكنك من استخدام خاصية التموج لزيادة جمال ودقة الصور، هذا بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات الطبيعية المدمجة المجانية.

تحميل تطبيق StoryZ Photo للأندرويد

تحميل StoryZ Photo للآيفون

تطبيق StoryZ Photo
تطبيق StoryZ Photo

تطبيق Photo Bender

تطبيق Photo Bender مخصص في تحريك الصور وتحويلها الى عدد من الصيغ المختلفة كما انه مناسب لجميع أنظمة الاندرويد، يمكنك من خلاله الحصول على كثير من خيارات تعديل الصور والتلاعب بها من خلال عدد كبير من الأدوات المخصصة في عملية التحرير المدمجة مثل تلوين الصور وتحريرها وتحويلها لفيديوهات قصيرة.

يمكنك أن تمدد الصور من خلال استخدام الفرشاة، يساعدك في الحصول على الصور بصيغة GIF، يوفر الكثير من خيارات الصور المتحركة بصيغة MP4 و PNG.

يتوفر تطبيق Photo Bender مجاناً وذات وزن خفيف للغاية ولا يحتاج مساحة في الهاتف، ذات واجهة داخلية منظمة يمكنك الحصول من خلالها على كل الخيارات التي تريدها.

تحميل تطبيق Photo Bender للأندرويد

تطبيق Photo Bender
تطبيق Photo Bender

تطبيق Zoetropic

تطبيق Zoetropic يوفر لك مجموعة حصرية ومجانية من الأدوات التي تستخدم في إنشاء مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة ووضع بعض من التأثيرات والفلاتر التي تزيد من جمال الصور الخاصة بك.

يساعدك في استخدام بعض من التأثيرات السينمائية الجميلة فقط بنقرة واحدة وتغيير شكل الصور والفيديوهات تماماً

ويمكنك استخدام بعض من التأثيرات ثلاثية الأبعاد المميزة،  يمكنك استخدامه في الغرض الأساسي منه وهو تحريك الصور الثابتة وضبط جميع نقاط الحركة فيها مع تحديد الأماكن التي ترغب في التحريك فيها.

يوفر لك إصدار مجاني بشكل كامل، كما انه لا يحتوي على إعلانات مزعجة، ويتم تطويره بشكل دورى، لوضع مجموعة من الموارد الحصرية والجديدة.

تحميل تطبيق Zoetropic للأندرويد

تحميل Zoetropic للآيفون

تطبيقات تحريك الصور
تطبيقات تحريك الصور

تطبيق Lumyer

تطبيق مميز ومتاح للجميع منذ سنوات على جميع المتاجر الإلكترونية، ويعد واحد من أفضل التطبيقات المستخدمة في تحريك الصور وتحريرها، يوفر لك الكثير من أدوات تحرير الفيديو الشهيرة والحصرية.

يتيح لك التطبيق مجموعة أدوات تستخدم في تحريك جميع الصور، وتساعدك في إضافة بعض من الفلاتر وتأثيرات الفيديو الحصرية الى الصور الخاصة بك والتي تجعلها تنبض بالحياة

يحتوي تطبيق Lumyer على كاميرا مخصصة ومدمجة فيمكنك استخدامها في التصوير بالإضافة إلى وجود مجموعة من التأثيرات التي تعد خيار حصرى لك في تحويل الصور الثابتة الخاصة بك إلى مجموعة صور GIF ومقاطع فيديو سريعة.

تحميل تطبيق Lumyer للأندرويد

تحميل Lumyer للآيفون

 

تطبيق Lumyer
تطبيقات تحريك الصور

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!