السياحة في ألمانيا

شاهد جبال الألب في ألمانيا وأهم المناطق السياحية

جبال الألب في ألمانيا. تعد جبال الألب من أفضل الأماكن السياحية الموجودة في ألمانيا يمكنك زيارتها طوال أيام السنة، تتميز جبال الألب بارتفاعها الشاهق وعلى قممها الثلوج.

كما يوجد بها العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية مثل تسلق الجبال، والتنزه بين الطبيعة الخلابة، والتزلج خاصة في فصل الشتاء، وسوف نذكر لك من خلال مقالنا أهم المعلومات عن جبال الألب في ألمانيا.

جبال الألب في ألمانيا
جبال الألب في ألمانيا

جبال الألب في ألمانيا

تقع جبال الألب في ألمانيا من خليج جنوة الإيطالية حتى فيينا في النمسا على طول مسافة 1200 كلم، ويضم الإمتداد بين إيطاليا وألمانيا العديد من الدول الأخرى مثل موناكو، فرنسا، سويسرا، ألمانيا، سلوفينيا.

وتسمى الهضبة الواقعة في ألمانيا باسم السلسلة البافارية، وتقع في الجزء الشمالي من ناحية الشرق من جبال الألب، وتقع هذه السلسلة بين نهري الليخ والزالاخ.

السياحة في جبال الألب الألمانية

تعد جبال الألب الألمانية وجهه مفعمة بالمناظر الطبيعية الخلابة لمن يريدون قضاء عطلتهم سواء الصيفية أو الشتوية حيث يوجد بها الكثير من الاماكن الطبيعية والتاريخية ويوجد بها الاماكن الترفيهيه.

يمكن للسائح أن يمارس الكثير من النشاطات وسط الجبال الشاهقة والخضرة الجميلة والغابات الكثيفة، كما تحتوي على الكثير من المحميات الطبيعية، والمنتجعات التي تطل على البحيرات، ويوجد بها العديد من المدن السياحية وسوف نتناولها بالحديث في التالي.

المدن السياحية في جبال الألب الألمانية

تزخر ألمانيا بالعديد من المدن السياحية الواقعة على طول جبال الألب ومن أول المدن التي سوف تجدها هي مدينة غارميش المشهورة بالألعاب الترفيهية والتمتع بتسلق الجبال.

كما يمكنك الصعود إلى القمم الجبلية بواسطة التلفريك والتقاط أجمل الصور وسط الطبيعة، ويوجد بها بحيرة “أيب زيه” ويوجد نهر متجمد يمكن التزلج عليه، ويمكنك الذهاب إلى مطعم غيبفلالم الذي يعد الكثير من المشروبات الساخنة والطعام بمختلف أنواعه.

شاهد: مدينة ملاهي في برلين – أفضل 4 مدن ملاهي

شاهد: السياحة في ألمانيا : أجمل 10 مدن سياحية في ألمانيا تستحق الزيارة

شاهد: الغابة السوداء في ألمانيا

جبال الألب في ألمانيا
جبال الألب في ألمانيا

السياحة في مدينة بيرشتسغادن

تعد هذه المدن من أفضل المدن السياحية الجميلة الموجودة في ألمانيا، حيث تعد منتجعا صحيا، ويمكنك ممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل رياضة المشي بين الطبيعة ورياضة التنس والغولف، والتزلج.

وتعد رياضة التزلج من أشهر الرياضات هناك، كما يوجد ركوب الدراجات الجبلية، وهذه المدينة غنية بالأماكن الثقافية مثل بالمتاحف والعروض والحفلات الموسيقية.

وتوفر المدينة دورات تدريبية على رياضة التزلج وكيفية التصرف أثناء الخطر، كما يوجد بها ملعب كبير للغولف ويعد من أفضل الأماكن الرياضية المشهورة هناك.

المناطق التاريخية في بيرشتسغادن

هذه المدينة تحظى بالكثير من الأماكن التاريخية التي يمكنك زيارتها، حيث يوجد منطقة زالت ايسبيرغ من أشهر الأماكن التاريخية الموجودة هناك تعد مخبأ هتلر حيث تعد منشأ للأنفاق أثناء الحرب العالمية الثانية.

ويوجد ملجأ هتلر الصيفي يسمى مبنى بيرغهوف كان به العديد من التحصينات لحماية هتلر من القنابل والقذائف وتعرض المبنى للكثير من الغارات التي أثرت عليه، كان يوجد مبنى آخر يسمى عش النسر أهدي لهتلر كمكان يستجم فيه هو وكبار الشخصيات.

السياحة في مدينة باد ريشنهول

يطلق على هذه المدينة مدينة الحمامات كما تتمتع به من الكثير من البرك والبحيرات وينابيع المياه المالحة، ويتم استخراج الملح من منجم يطلق عليه الملح الأثري يمكنك أخذ جولة بداخله لتتعرف كيف يتم استخراج الملح.

ويعد هذا المنجم من أشهر المناجم في استخراج الملح في العالم، ويمكنك أيضا أن تقوم بركوب الخيول الجميلة والتجول داخل هذه المدينة وسط الطبيعة الخلابة، والاستمتاع بالهواء الطلق المنعش حتى تنعم بالراحة النفسية.

السياحة في مدينة اوبرستدورف

تعد هذه المدينة من أشهر المدن الريفية في ألمانيا الموجودة في منطقة جبال الألب، مشهورة الأماكن الترفيهية والألعاب الرياضية مثل التزلج وتسلق الجبال المرتفعة كما يمكنك التنقل من مكان إلى آخر عبر التلفريك.

كما تتميز هذه المدينة بأنها مدينة ريفية حيث يغلب عليها الزراعة وتربية الحيوانات مثل الماشية بجميع أنواعها وتصنع البيوت في هذه المدينة من الخشب لأن الأشجار منتشرة بشكل مكثف في هذه المدين.

وتعد هذه المدينة من أجمل المدن ذات الطبيعة الخلابة تشعر أنك أمام لوحة فنية، يغلب على سكان هذه المدينة الطيبة والتعامل المحترم مع كافة الناس.

جبال الألب في ألمانيا
جبال الألب في ألمانيا

مدينة رامساو ام داتشستين

تعد هذه المدينة من أجمل المدن السياحية في ألمانيا وهي إحدى قرى جبال الألب، تتميز بمساحات كبيرة خضراء، ومناسبة جدا للأجواء الرومانسية حيث تغلب عليها الهدوء والسكون وبها الكثير من الأماكن الطبيعية الساحرة.

كما يمكنك ركوب الدراجات، كما يمكنك التنقل والسير وممارسة رياضة المشي، يوجد أيضا ركوب دراجات تجرها الخيول وسط منظر رائع من الجبال المرتفعة والأرض الخضراء والأشجار الجميلة، والأزهار المتنوعة في شكلها ورائحتها العطرية، يمكنك أخذ الصور الجميلة التذكارية هناك.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على أهم المعلومات عن جبال الألب في ألمانيا، وذكرنا لكم أشهر المدن والقرى الموجودة في هذا المكان في قلب جبال الألب، يمكنك التمتع بزيارة سعيدة إلى هذا المكان والاستمتاع بوقت عطلتك.

تابعنا على أخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!