اخبار السعودية

جنغل لاند جدة أهم الأنشطة لقضاء وقت ممتع

جنغل لاند جدة تتضمن Jungle Land Jeddah جنغل لاند جدة مجموعة متنوعة من الألعاب المثيرة التي تجذب الجميع من جميع الأعمار، وهي واحدة من أهم الأماكن الترفيهية الكبيرة والرائعة في جدة، تابعوا معنا عبر موقع ياهلا.

جنغل لاند جدة
جنغل لاند جدة

معلومات عن جنغل لاند جدة

تأسست قرية المرسال في عام 1999م، وتم تزويدها بجميع المعدات الحديثة والمتطورة، مما جعلها ديزني لاند العربية ذات طابع سعودي مميز، لتكون من بين افضل الملاهي في جدة والمملكة العربية السعودية بأكملها.

يطلق على جنغل لاند جدة اسم أرض الادغال او الغابة بسبب طبيعتها المتميزة ومعداتها العالية، مما خلق محاكاة رائعة للادغال،  تم تصميمها بألوان الغابة الاستوائية الرائعة، المستوحاة من البيئة الأفريقية الرائعة والجميلة، من أجل قضاء يوم ترفيهي مميز وممتع مع العائلة أو الأصدقاء، وهي واحدة من أهم أماكن السياحة الموجودة في جدة بأكملها.

تهتم Jungle Land جنغل لاند جدة  بالأعياد الوطنية وغير الوطنية والاحتفالات والفعاليات الخاصة، حيث يقدم عروضًا خاصة استثنائية، في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث يقدم عروضًا خاصة جدًا وخصومات كبيرة جدًا.

الأنشطة في جنغل لاند

هناك العديد من الانشطة الرائعة التي تستطيع القيام بها داخل جنغل لاند جدة مثل:

اللعب والمرح: يمكنك الاستمتاع من خلال ألعاب الإثارة الرائعة التي تقع في Jungle Land Village جنغل لاند في جدة، مثل: لعبة الفورمولا، ولعبة الصواريخ، ولعبة الدوامة، والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى، استمتع باللعب مع عائلتك في الألعاب العائلية الشائعة مثل لعبة منزل الاشباح و لعبة السيارة الاصطدامية ولعبة السفن وكل هذه الألعاب ممتعة للغاية وجميلة.

الاستمتاع بالعروض المسلية: يوجد داخل قرية Jungle Land جنغل لاند سيرك ضخم وكبير يتم فيه تقديم العديد من العروض المختلفة والمسلية وعروض الأسود، حيث يتم فتح السيرك خلال الإجازات الصيفية فقط، وتقدم القرية عروضًا على الأسعار في أيام العطلات، والعطلات الرسمية للعمل على جذب أكبر عدد من المهتمين بالسيرك والعروض.

شاهد: مدينة ملاهي في برلين – أفضل 4 مدن ملاهي

شاهد: تشكي تشيز أكبر ملاهي المملكة العربية السعودية

جنغل لاند جدة
جنغل لاند جدة

استمتع بالتسوق داخل Jungle Land جنغل لاند في جدة: حيث توجد العديد من المتاجر الصغيرة والكبيرة التي تقدم العديد من المنتجات بأسعار مخفضة و خصومات، ويتم تقديم العروض اليومية والخصومات والمسابقات والهدايا على مدار اليوم وجعله يومًا رائعًا لا يُنسى.

التقاط بعض الصور التذكارية: يمكن التقاط بعض الصور التذكارية لك ولأحبابك في جميع مناطق Jungle Land Village جنغل لاند جدة، خاصة مع بعض الدمى المجسمة المسلية التي يرتديها أفراد Jungle Land Village قرية جنغل لاند لاضافة جو من المرح والسعادة مع الزوار والأطفال.

اللعب والاستمتاع بالألعاب: هناك ألعاب خاصة للأطفال تمنحهم طاقة إيجابية كبيرة وممتعة، مثل لعبة Fanajil الفناجيل ولعبة waterwheel الساقية و لعبة التسلق. يفضل العديد من الأطفال هذه الألعاب.

تناول الطعام وشرب المشروبات: يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل قرية Jungle Land Jeddah جنغل لاند جدة، والتي تقدم المأكولات المحلية والعالمية اللذيذة والمشروبات الطازجة الجميلة وتقديمها بطريقة حضارية وذوق رائع ودقيق للزوار.

السينما: يمكنك الاستمتاع داخل سينما Jungle Land Jeddah جنغل لاند من خلال مشاهدة أفلام ثلاثية الأبعاد حصرية مع عائلتك وأصدقائك وارتداء نظارات ثلاثية الأبعاد خاصة لتشعر أنك داخل هذه الأفلام المثيرة للاهتمام وأحداثها الجميلة.

قضاء وقت ممتع: اقضِ وقتًا ممتعًا مع أصدقاءك من خلال الألعاب المائية مثل لعبة الشلال ولعبة زولو لاند Zululand ولعبة القوارب المائية، والتي يفضلها العديد من الأشخاص، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بألعاب ألعاب الفيديو الرائعة والمثيرة في Jungle Land Jeddah جنغل لاند.

جنغل لاند جدة
جنغل لاند جدة

اسعار تذاكر جنغل لاند

اسعار تذاكر جنغل لاند جدة مناسبة وليست بالشيء الغالي جدا مقارنة بما تقدمه من متعة لك ولاطفالك واسعار تذاكر جنغل لاند هي:

  1. 35 ريالا للفرد، بما في ذلك وجبات وهدايا للأطفال.
  2. الأطفال دون سن 3 سنوات مجاناً.
  3. سعر لعبة واحدة من 5:25 ريال.

اوقات عمل قرية ملاهي جنغل لاند

هناك مواعيد محددة لعمل قرية جنغل لاند جدة وهي:

  • جميع أيام الأسبوع من الساعة 16:00 حتى 1:00 ليلاً.
  • باستثناء يومي الخميس والجمعة من الساعة 16:00 مساءً أو عصرا حتى 2:00 صباحًا.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!