قصص وروايات

خواطر ظلي بقلم رحمة جمال

خواطر ظلي بقلم رحمة جمال، تتلاشى الأحزان و نشعر أنها بقيت جزءً أساسيا في حياتنا ونفارق أناس كانوا لنا الحياة وتقربنا الحياة من أناس لم تكن بالحسبان، ليست المحبه بالسنين ولا بمعرفة منطق الأشخاص.

ولكنها بالمواقف الصعبة قد تجد من كان قريباً منك هو من خذلك وأبكاك وقد تجد الغريب الذي كنت تستبعده هو من رد غيبتك ويحب وجودك، تتغير الحياةَ والاشخاص معأ وتستمر الحياة في المواجهة ونفارق الحياة واحداً تلو الاخر ولن يبقي إلا الأثر الجميل والطيب. وفي السطور التالية نستعرض جزء من القصة على موقع يا هلا.

خواطر ظلي بقلم رحمة جمال

‬‏إننا بطبيعتنا عفويون مجرد كلمه تسعدنا وتنسيانا اي شيء مجرد سؤال يجعلنا نحب الاهتمام من ذاك الشخص. اننا برغم المتاعب والاحزان قادرين ان نبتسم للاخرين ليس تكلفا ولكنها شي قد يجعلنا نحن نتفائل ونستقبل الحياه بصدر رحب.

اننا نحب ذاك الشخص الذي يحبنا رغم عيوبنا ورغم أحزاننا وقد تجدني افديك بروحي لمجرد احتوائك واهتمامك الذي يجعلني سعيد اننا برغم كل شي قادرين علي ان نواجه الاشياء والمواقف. ورغم الذي فينا قد تجدنا اول من يسندك في مشاكلك اننا عفويون جدا وهذا الشي ليس تصنعا ولكنه طبيعة.

‬‏ بعض الرسائل تأتي كهدية من كثرة جمالها وجمال قائلها تبقي في ذِكرنا إلي الأبد وتبقي محفورة في قلوبنا دائما كلما قرأنها تسعدنا وكأنما أول مرة نقراها. تسعدني مرافقة القلوب البسيطة التي تفهم أن تلك الأشياء الصغيرة تُسعد الأنسان وتُجبر بخاطرة.

‬‏ضعيف كطائر فقد جناحيه ولا يستطع الطيران، أعيش في عالم مظلم وكئيب، أتحمل خذلان البشر وأقف مصدوم من كثرة أفعالهم. ليست لدي القدرة لكي أرد لهم ما فعلوه بي..

لقد اعتادت روحي علي الخذلان منهم. أصبح الكل يفارقني، أصبحت وحيد كالحرب مات كل من فيها ولم يتبقي إلا أنا.

خواطر ظلي بقلم رحمة جمال
خواطر ظلي بقلم رحمة جمال

جزء من كتاب خواطر ظلي بقلم رحمة جمال

لأنك قد تقول في نفسك هذا لا يمكن أن يفعل شيء معي، هذا مستحيل أن يتخلى عني، هذا صديقي، وهو في الحقيقة أن الصدمة لا تأتي إلا منهم، خذلان الأصدقاء مؤلم.

‬‏لا تُفِلِت يدكَ من يدي؛ فأنا أحتاجك بِجانبي كلُ لحظة، إِياكَ أنْ تتركني مثلما فعل الآخرون بي، لا تكن مثلهم. فأنا أثق بِكَ ثقة عمياء فأرجوك ألا تُخيب ظني بِكَ. فكُن لي سندًا لا يمل ولا يميل. فكن لي الأمان حينما أخاف أو أشعر بالخذلان، فأنتَ وحدك القادر على إحتوائي وإلمام أحزاني، كُن لي ولا تُفلت يدك من يدي…!

‬‏ لأ اُريد أن أعِرف أخبارك ولا كيف أصبحت من بعدي ولا يهم أن أعلم إِنك مازالت تُحِبني أم لا. يكفي أني أثق إنك عالق بين الأشياء وإِنك لا تُكمل في أي علاقة كانت. لأنك وباختصار إنسان خائن لا تدرك قيمه النعم الموجوده فِي حياتك فمن المؤكد أنها لا تستمر.!

وسائل الاطمئنان من خواطر ظلي بقلم رحمة جمال

أن يُرسل لك شخص رسالة لطيفة تُغير مودك وتبعث الفرحة اِلي قلبك. أن يرزقك الله بِإنسان يخاف عليك من صِعاب الحياة كل همه اِسعادك يُعِينك علي السير في طريقك. ويُكمِل معك مسيرتك الصعبة. يخشي عليك من كُل حزن أصاب قلبك. قادر على إِحتوائك و اِحتواء ألمك المستمر.

لماذا هي..! من خواطر ظلي بقلم رحمة جمال

أنها مختلفة تماما عن من حولها روحها جميله وتتألف مع الروح بشكل لا يمكن وصفه، أبتسامتها جذابة، حنونه بقلب أم، بسيطة بقلب يتيم. حبيبة تسكن الروح بلا تعب أو مجهود.. عينها تجريان فيهم الحب والمودة، أجد في قربها الراحة والسكينه، باختصار ليس لدي سواها.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!