السياحة

رحلات الكروز في العالم

رحلات الكروز في العالم، هناك الكثيرون من عشاق البحار والمحيطات في العالم من الشباب وكبار السن، ويبحثون بشكل مستمر عن افضل رحلات الكروز.

التي تدوم لأشهر في البحار والمحيطات العملاقة تحت السماء الزرقاء وعلى متن عدد من السفن العملاقة واليخوت الضخمة التي تمنحك العيش بشكل جيد ومميز لعدة أيام طويلة.

رحلات الكروز المميزة والتي تعد مثالية للجميع لنيل قسط من الراحة وبأسعار تناسب مختلف الفئات الاجتماعية، وفي ما يلي نساعدكم في الحصول على قدر كبير من المميزات عنها.

رحلات الكروز في العالم
رحلات الكروز في العالم

رحلات الكروز في العالم

رحلات الكروز في العالم أهم التفاصيل المميزة والتي تساعدك في قضاء وقت مميز من افضل ما يكون وسط البحار العميقة والمحيطات والسفر من دولة الى اخرى وأنت في مكانك ومنها ما يلي:

رحلة إيطاليا وفرنسا وإسبانيا

واحدة من أشهر رحلات الكروز في العالم والتي تحدث بشكل سنوى، ويكون خط سير هذه الرحلة البحرية مميز ويمر بالكثير من البلدان.

فيتم البدء بروما وقضاء عدة أيام في زيارة مجموعة مختلفة من الآثار القديمة والمهمة هناك مثل الذهاب الى متحف الكولوسيوم والمنتدى الروماني.

ثم يتم التوقف في بعض من القرى الساحلية الإيطالية الشهيرة هناك وذلك للراحة وقضاء وقت في التقاط الصورة الفوتوغرافية وسط أفضل المناطق الجذابة في روما.

ثم المحطة الثانية من الكروز تكون في فرنسا، وتقف في مدينة كام العالمية وهي تعد بلدة شاطئية صغيرة ومميزة تجدا في منطقة الريفيرا الفرنسية ويعرفها الجميع فقط من خلال مهرجان الأفلام العالمي الذي يقام هناك.

وهناك يمكنك اكتشاف منطقة كورسيكا والتي تعد عبارة عن جزيرة مميزة في منطقة البحر الأبيض المتوسط وتتميز بشكل عام بشواطئها الرملية الذهبية القوية وأشجار عملاقة والمأكولات البحرية الحصرية.

وفي المحطة الثالثة يمكنك زيارة مدينة برشلونة العالمية التي يحرص الجميع على زيارتها والمسافر بشكل عام سوف يحصل على تجربة مميزة لمشاهدة الهندسة المعمارية الفريدة.

هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بعدد ضخم من الجولات المميزة خاصة في جزيرة مايوركا، والتي تساعدك في الاستمتاع بالشواطئ الخلابة هناك والمدن التي لها الكثير من المناظر الخلابة في بعض من التلال.

رحلات الكروز في العالم
رحلات الكروز في العالم

رحلة في جنوب البحر الكاريبي

من رحلات الكروز العالمية والتي تبدأ فيها برحلة واسعة داخل منطقة البحر الكاريبي وذلك لمدة تصل إلى أكثر من 7 أيام.

وتنطلق الرحلة بداية من منطقة سان خوان بورتوريكو ثم يتم الإبحار مباشرة إلى أوروبا و كوراساو،

وتتوقف في مدينة باستير والتي يمكن من خلالها استكشاف مجموعة كبيرة ومميزة من المتنزهات التي تحصل منها على قدر كبير من الاسترخاء مباشرة على شاطئ رملي.

ومن ثم في خط سير الرحلة البحرية يمكنك المرور على الكثير من البلدان، والتي من الممكن قضاء يوماً في احدى دول أوروبا وذلك من أجل السباحة فقط في منطقة مياه البحر الكاريبي الزرقاء النقية.

والقيام ببعض من النشاطات المميزة مثل الغوص لمشاهدة كثير من الشعاب المرجانية بالجزيرة، هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بتناول الكثير من المأكولات الكاريبية من المطبخ الفرنسي في كثير من المطاعم القريبة مباشرة من الشاطئ.

شاهد: السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

رحلات الكروز في العالم
رحلات الكروز في العالم

رحلة في اسكندنافيا وروسيا

يمكن الانطلاق في رحلة مميزة وسط البحار وتستمر بشكل عام حول منطقة بحر البلطيق مباشرة في مسار رحلة مختلفة مدتها أكثر من 12 ليلة مخصصة لزيارة مجموعة مختلفة من أفضل الدول الاسكندنافية الشهيرة وروسيا وألمانيا،

ففي جدول الرحلة المنظم تجد مباشرة عند المغادرة من العاصمة الهولندية أمستردام يكون خط سير الرحلة حوالي 7 أيام في الميناء الخاص بها و4 أيام فقط هادئة في البحر.

ومن الممكن الدخول إلى مدينة برلين المميزة والقيام بزيارة سريعة لكثير من المعالم التاريخية في هلسنكي، هذا بالإضافة إلى القدرة على الاستمتاع بالمباني المميزة والكنائس الكلاسيكية العملاقة هناك،

ومن الممكن تحقيق أقصى استفادة ممكنة وذلك أثناء الإقامة الليلية داخل مدينة سانت بطرسبرغ وهذا من خلال جولة مميزة في كثير من القصور الفخمة.

رحلة كي ويست- بليز و جراند كايمان

انها الخيار المميز للكثير من محبي السفر مباشرة الى بعض من المناطق الاستوائية وذلك من خلال رحلة بحرية مميزة متعددة الوجهات فقط لمدة 7 ليالٍ مباشرة إلى منطقة كي ويست وجراند كايمان، فهي أحد رحلات الكروز في العالم المميزة.

يرتبط ذلك فقط بالإبحار ليومين داخل البحر، والاستمتاع بالشواطئ المميزة الرملية البيضاء والبحر الكاريبي المختلف والمأكولات البحرية التي لن تتناول مثلها في اي مكان اخر.

ومن ثم يتم المغادرة في محطة اخرى من فورت لودرديل، وتتوقف بعدها هذه الرحلة البحرية في منطقة كي ويست وبالتالي والتعرف على الكثير من أجواء المدينة الساحلية الغريبة المميزة، مثل الغطس بالشعاب المرجانية الملونة، وتناول فطيرة الليمون للحلوى الفريدة من نوعها.

سوف تقضى مجموعة من أفضل الأوقات المميزة الحصرية والتي تساعدك في الاسترخاء والسكينة وقضاء وقت مميز  مع من تحب بافضل الاسعار فهي تجربة تستحق.

شاهد: السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

رحلات الكروز في العالم
رحلات الكروز في العالم

ريجينت سيفن سيز كورز

تعد ريجينت سيفن سيز واحدة من أفضل وأشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم والتي تقدم خدمات رحلات الكروز منذ سنوات طويلة.

حيث تستطيع سفنها القيام بحمل أكثر من 490 إلى 750 راكبا في الرحلة الواحدة و98% من المساحات بها فسيحة   ومنظمة من الداخل وتأتي مع عدد كيس  من الشرفات التي تساعدك في مشاهدة جمال البحر والسماء.

ويتوفر على متن السفن الخاصة بها كثير من وسائل الراحة والترفيه المميزة، وذلك حتى لا يشعر الركاب بالملل.

وهذه الماركة لديهم فندق يسمى سيفين سيز العائم وهو عبارة عن سفن مني ك مع طاقة استيعابية تصل الى أكثر من 750 راكب في عدد من الأجنحة التي تعتبر الأكثر رقي وجمال في البحار.

شاهد: السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

رحلات الكروز في العالم
رحلات الكروز في العالم

رحلات أوشينيا كروز

تجذب جميع المسافرين المهتمين بكل ما يخص تناول الطعام المميز، حيث يتم إعداد مجموعة ضخمة من الوجبات التي تعد عالية الجودة تحت إشراف مجموعة من أشهر الشيفات في العالم ومنهم الفرنسي جاك بيبين.

تحتوي السفينة على غرفة مخصصة لأجل الطعام الرئيسية، وايضاً شرفة مفتوحة لتناول جميع أنواع الطعام في الهواء الطلق.

السفينة تنظم الكثير من حفلات الشواء هذا بجانب حمام السباحة عملاق،المكان يخصص للركاب إمكانية تعلم إعداد الطعام بمختلف أنواعه في مركز مميز معد من أجل الطهي.

وجميع موانئ أوشينيا كروز تساعدك في تجربة الكثير من الثقافات المختلفة في ما يخص أنواع الطعام مثل أطعمة العرب وافريقيا و ماريو والبندقية.

رحلات الكروز في العالم
رحلات الكروز في العالم

رحلات ليندبلاد البحرية

تنطلق جميع رحلات ليندبلاد في عدد مميز من المسارات التي يصنفها الجميع بالغريبة، حيث تتجه نحو القطب الشمالي والجنوبي والأمازون وبعض من الوجهات التي يفضلها الأشخاص المحب للمغامرات.

كما ان مختلف الرحلات البرية فيها تتم من خلال عدد من القوارب المطاطية والتي تنزلق بسرعة كبيرة عبر بعض من الممرات المجمدة في هذه المناطق التي تسكنها فقط الدببة القطبية مثل القطب الشمالي والبطريق في منطقة القارة القطبية الجنوبية.

ويشارك في الغالب في هذه الرحلات مجموعة من علماء الطبيعة، والعاملين في قنوات ناشيونال جيوغرافيك، السفن مميزة بكثير من كاميرات التصوير تحت الماء.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!