مدن وبلدان

سوق الصيني دبي ” سوق التنين” أكبر المولات ومراكز التسوق الضخمة

سوق الصيني دبي، إمارة دبي تضم العديد من المولات ومراكز التسوق الضخمة التي تلبي احتياجات السكان كلها، ولكن عند الحديث عن المتاجر التي توفر الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية، الأثاث والديكور والملابس والضروريات اليومية بأقل الأسعار.

يجب أن نذكر أولاً السوق الصيني دبي، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة، لأنه يعتبر أكبر متجر يبيع البضائع والمنتجات الصينية خارج دولة الصين.

سوق الصيني دبي
سوق الصيني دبي

نبذة عن سوق الصيني دبي

سوق الصيني دبي هو خيار يفضله العديد من المقيمين والزوار في الإمارة، حيث يتميز بتنوع منتجاته وتعدد سلعها الصينية على وجه الخصوص، ويتميز بمتوسط أسعاره التي تناسب الغالبية العظمى من الزوار.

اقسام سوق الصيني دبي

يتضمن سوق الصيني دبي مجموعة شاملة من المنتجات اللازمة لجميع المجالات، وأسعار السوق الصينية في دبي ميسورة التكلفة، حيث يزورها أكثر من 40 مليون شخص سنويًا، بسبب المنتجات الصينية المختلفة التي توفرها.

  • ينقسم سوق التنين إلى فرعين، Dragon Market 1 او سوق الصيني 1 و Dragon Market 2 او سوق الصيني 2، مع تقسيم متاجره المختلفة وفقًا للمنتجات المعروضة فيه، فمثلاهناك قسم الأثاث والمنسوجات والأجهزة المنزلية ومعدات الإضاءة والرياضة والملابس.
  • كما يتضمن Dragon Market 2 او سوق الصيني 2 كذلك سلعًا عامة ومواد بناء وأجهزة منزلية وآلات مختلفة والمعدات.
  • وكذلك القسم الخاص بالنباتات الذي يوفر جميع أشكال البذور والشتلات للعديد من النباتات في دبي.

محلات سو ق الصيني دبي

يضم سوق التنين والذي يعد أحد أكبر فروع أسواق كارفور التجارية. ليس هذا فقط، ولكن العديد من المنتجات متوفرة أيضًا في متاجر Dragon Mart سوق التنين أو سوق الصيني دبي، بما في ذلك:

  1. السجائر الالكترونية والمعدات الإلكترونية.
  2. أثاث منزلي حديث راقي.
  3. مختلف الإلكترونيات والأجهزة والأدوات الرقمية الحديثة.
  4. معدات الإضاءة والديكور المنزلي الراقي.
  5. الملحقات مثل الاكسسوارات والألعاب.

شاهد: عزيز مول بجدة في المملكة العربية السعودية

شاهد: جاليريا مول أبوظبي متاجر من أفخم العلامات التجارية

سوق الصيني دبي
سوق الصيني دبي

مطاعم سوق الصيني دبي

عملية التسوق لا تكتمل أبدا بدون تناول الطعام، وهذا بالضبط ما برع السوق في تقديمه، حيث يضم سوق الصيني بدبي مطاعم تقدم قائمة واسعة وكبيرة من الأطباق المحلية والغربية والعالمية كذلك.

وكذلك  المقاهي ومطاعم الوجبات السريعة، حيث يتجاوز عدد مطاعم سوق التنين أو سوق الصيني دبي حوالي ما يزيد عن 50 مطعمًا، فيما يلي أبرز هذه المطاعم:

  1. مطاعم الوجبات السريعة مثل هارديز وبيتزا هت وصب واي وماكدونالدز وكنتاكي.
  2. مطاعم منوعة الطعام مثل نور الجنة ومطعم كباب للمأكولات الايرانية ومطعم مراحب وتشاينا واي والفروج.
  3. المقاهي مثل تيم هورتنز و سكند كب و كافيه فيراري و جلوريا جينز كافيه و فاشن زون كافيه.

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق الصيني دبي

لقد فتنت السياحة في دبي الكثير من الناس بسبب وجهاتها السياحية الجذابة وبما في ذلك الآثار التاريخية والطبيعية، أما بالنسبة لدليل الأناقة والحداثة، فإن مراكز التسوق في دبي هي أفضل شاهد على ذلك، أهم الأنشطة التي يمكنها القيام بها في سوق الصيني في دبي هي:

  1. إذا كنت أحد أولئك الذين يبحثون عن كل شيء جديد في عالم الأحذية والحقائب، فإن زيارتك إلى سوق الصيني دبي ستوفر لك خيارات مختلفة، حيث يضم المركز التجاري مجموعة من متاجر الأحذية والحقائب التي يجب عليك قضاء وقت ممتع لمعرفة ما يقدمونه.
  2. هناك مجموعة من المتاجر في المركز التجاري تبيع السلع المنزلية التي يهتم عدد كبير من الزوار بشرائها، بما في ذلك متاجر المستلزمات المنزلية والتي يهتم بها عدد أكبر من النساء.
  3. يوجد سوبر ماركت كبير يضم بضائع وسلعًا غذائية مختلفة لا غني عنها في الحياة اليومية.
  4. السوق الصيني دبي هي وجهة تسوق مثالية للجميع، لذلك عملت على توفير متاجر مختلفة تقدم كل ما قد يحتاجه الزائر.
  5. بالإضافة إلى المتاجر السابقة، يحتوي المركز التجاري على متاجر إلكترونيات فريدة من نوعها في توفير أحدث الأجهزة وأفضل العروض المتاحة والحصرية.
  6. يمكننا اعتبار هذا المركز التجاري وجهة تسوق وترفيه في نفس الوقت، بالإضافة إلى خيارات التسوق المختلفة التي يوفرها، ستجد الترفيه في مركز ترفيه الأطفال.
  7. حان الوقت للذهاب إلى سينما المركز التجاري والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل، حيث يتم إعداد المكان بالجو المناسب وتقنيات الصوت الحديثة، لمنحك تجربة سينمائية لا وصف لها.
سوق الصيني دبي
سوق الصيني دبي

ساعات العمل في سوق الصيني دبي

يحدد سوق الصيني دبي عدد ساعات معينة للعمل ولكن هذه الساعات ليست بقليلة لقدرتك على أو الذهاب في أي موعد مناسب لك، وهذه المواعيد هي:

  • السوق متاح لجميع أيام الأسبوع، حيث يوم الأحد والجمعة والسبت متاح من الساعة 10:00 – 00:00 .
  • ومتاح في يوم الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس من الساعة 10:00 – 22:00 .

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!