قصص وروايات

كتاب ربع قرن من المشاعر

كتاب ربع قرن من المشاعر بقلم الكاتبة إسراء إبراهيم، الكاتبة المصرية إسراء إبراهيمے، ولدت بالمملكة العربية السعودية وهناك نشأ شغفها بالقراءة والكتابة حتى عادت الى مصر والتحقت بكلية العلوم جامعة الاسكندرية وبعد التخرج عملت كميائية تحاليل طبية، واستمر الحلم بالكتابة قائما حتى هذا العام صدر اول كتاب لها بإسم ربع قرن من المشاعر الصادر عن دار إبهار للنشر والتوزيع.

كتاب ربع قرن من المشاعر بقلم الكاتبة إسراء إبراهيم

في هذه الفترة أشياء كثيرة أحبها لم تَعُد تَهويني كإنها ثورة داخلية لا أستطيع إيقافِها كثورة المحبين على حُبِهم حتى يتحكمون فيه ولا يدرِكون خطورة الخروجِ عن الإطار المحدد لهم, وأن هناك صراعات شتى داخلنا لا تُحل بكبسة زِر!

كتاب ربع قرن من المشاعر
كتاب ربع قرن من المشاعر

أعترف أني أغرق في سماء سكون ديسمبر وفي غموض أمطارهِ العذبة، أفتح الحقيبةَ القديمة وأشعر أن ما مضى مازال عالقأً جداً بي. أن الأحلام لم تبق فارهة كما كانت من قبل، أشعر بتقهقر شغفي وتراجع أمنياتي إلى الوراءفـ تتناثر بعيداً عني.

لكني أحارب تطرف مشاعري بجنون ثورتي على كل شيء بعِناد إصراري على ما أريد، أثق بإصراري فهو يفتح لي أبواباً مُغلقة. لا أتغير حسب المكان والزمان لكني أستطيع أن أجعل الأشياء هى التي تتكيفُ معي. ومشاعري المتناقضة المتتالية كتتالي المناخِ كلَ يوم, لا تظهر بنفسِ الإطلالاتِ دوماً لكن ما يميزُها وضوحها المستمر.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!