الصحة والجمال

كرسي مساج كهربائي أفضل 8 ماركات

كرسي مساج كهربائي، مجموعة مختارة بعناية شديدة لافضل انواع كراسي المساج الكهربائية التي يبحث عنها الكثيرون في مختلف الدول العربية، فهي يوفر لك راحة للعضلات والعظام وقدر كبير من المميزات الصحية الفريدة.

كرسي مساج كهربائي متوفر اليوم بأسعار تناسب الكثير من الأشخاص من المحتاجين له صحياً، ومقارنة موضوعية نقدمها لكم اليوم لتتمكنوا من شراء أفضل الأنواع.

كرسي مساج كهربائي
كرسي مساج كهربائي

كرسي مساج كهربائي

أهم أنواع كرسي مساج كهربائي ليناسب جسمك ويمكنك الاعتماد عليه في التخلص من بعض الأمراض التي تعاني منها في كثير من مناطق الجسم ومنهم التالي:

كرسي Kahuna Massage Chair Recliner LM6800

يعد كرسي التدليك المقدم لكم من ماركة Kahuna Zero Gravity والذي يساعدك في الحصول على الكثير من تقنيات التدليك Shiatsu التي تخص تدليك جميع المناطق في الجسم وخاصة المفاصل للتخلص من الألم الشديد الذي تعاني منه.

كما يمكنك التحكم فيها بشكل سريع باستخدام لوحة تحكم مميزة ومتطورة ومن خلال الحصول على جهاز التحكم عن بعد والتي تحصل عليه مجاناً مع الكرسي، يوفر كرسي التدليك تقنيات للعجن والنقر السريع.

فيتم العجن من خلال الحرص على التركيز على بعض من نقاط الإجهاد المتاحة في جسمك بشكل عام وتزويدك بالاسترخاء والسكوت التي تبحث عنهم، وتنشيط الدورة الدموية.

كما تساعدك تقنيات التدليك على تنشيط جسمك بشكل مستمر من خلال العمل على تقديم تدليك مميز وناعم في مجموعة من أنسجة الجسم.

كرسي Kahuna Massage Chair Recliner LM6800
كرسي مساج كهربائي

كرسي Osaki OS-4000

يعد هذا الكرسى عبارة عن مجموعة مميزة ومختلفة من كراسي التدليك التي تظهر أمامك بتصميم جيد وتساعدك في الحصول مجموعة كبيرة من الخيارات الجذابة.

يمكنك الاعتماد عليه بشكل يومي وبسهولة شديدة للتخلص من جميع الأوجاع والآلام العامة المنتشرة في الجسم، كما يوفر لك الكرسى تدليك مميز عن طريق الاهتزاز الذي يريح جميع عضلاتك ويريح مختلف المناطق في الجسم، وهذا ما يحسن من عمل الدورة الدموية في مختلف أنحاء الجسم.

كرسي Osaki OS-4000
كرسي مساج كهربائي

كرسى RELAXONCHAIR MK-II Plus

هو عبارة عن كرسي مساج مصمم بشكل مميز و عالي الجودة بدون عنصر الجاذبية، هذا الكرسي يتوفر للجميع في مختلف أنحاء العالم بأسعار جيدة مع وجود مجموعة ميزات حصرية.

وهو مخصص لكامل الجسم وتجده مصمم على شكل حرف L، يحتوي على مجموعة مستشعرات ذكية مختلفة مدمجة كي تكون في حجم وطول العمود الفقري وبه مجموعة من الوسائد الهوائية التي يمكنك التعديل عليها،  مع وجود ثلاثة مستويات فقط من الكثافة المخصصة لتدليك الجسم بشكل مثالي.

يقدم لك الكرسى خمسة أوضاع مخصصة في التدليك يدوي والتي تجده من خلال التدحرج مع مجموعة كرات مزدوجة، والعجن، ونظام شياتسو،الكرسى خيار مثالي للمستخدمين من الذين يعانون من مشكلات عرق النسا.

وذلك للحصول على تدليك كامل وفريد من نوعه للجسم، كما يتميز كرسي التدليك بميزة التدفئة في منطقة الظهر، حيث يخفف التدليك الساخن جميع المفاصل في الظهر والتخلص من أي ألم في الظهر.

كرسى RELAXONCHAIR MK-II Plus
كرسي مساج كهربائي

كرسي Best Massage

يقدم لكم مجموعة مختارة من أفضل الميزات الشهيرة لتدليك الجسم بسعر أقل من جميع الانواع الاخرى، كرسي المساج من ماركة Best Massage تتميز بمقاعد قوية بدون الجاذبية، وتصميم راقي موفر للمساحة والتي تصل الى حوالى بوصات فقط من أجل الاستلقاء.

ويوفر لك ميزة المسح الذكي والسريع للجسم، ومن الميزات المحببة في هذا الكرسي هي خيارات التدليك الطويلة والتي تصل الى أكثر من “50” تصل من الرقبة إلى منطقة الفخذ.

وهي متوفرة في السكك الحديدية الطويلة في الكرسى وآلية التدليك المختصة بست أسطوانات، كرسي التدليك يقدم لكم عدد من أوضاع التدليك اليدوية المميزة مثل العجن وشياتسو، وبرامج اخرى مميزة تخص التدليك الأوتوماتيكية،

وذلك للحصول على تدليك مميز يناسب إطار جسمك، يمكنك من الحصول على التسخين من ألياف الكربون التي تجدها متاحة عند الخصر والذراعين والمقعد والكتفين.

كرسي Best Massage
كرسي مساج كهربائي

كرسي Osaki OS4000B

واحد من أفضل وأشهر موديلات كراسي التدليك والذي له الكثير من الفوائد المبتكرة والتي تساعد على عملية الهدوء والاسترخاء وتخفيف الألم، كما  يحتوي الكرسى على اكثر من 48 وسادة هوائية تحمي جسمك بشكل عام وتمنحك تدليكًا جيداً لجسمك.

فقد تم وضع هذه الوسائد بشكل منظم وصحي للتركيز على نقاط الألم والضغط في الجسم، حيث تجد من خلال بكرتها الذكية حركة عجن سريعة تحاكي بعض من الأيدي البشرية المخصصة لعلاج المفاصل والعضلات، هذه البكرات المميزة مصنوعة من مادة قوية تعمل في وضعين.

كما يوفر لك تقنية فحص سريعة ودقيقة في الجسم التي تكتشف بشكل عام من خلالها و تلقائيًا نوع التدليك التي تريده والذي سيكون مناسب لجسمك، الكرسى مميز بتصميم مريح على مقعدها ومنحنى بشكل حرف S.

شاهد: تحدد النظام الغذائي المناسب وتقوية جهاز المناعة

كرسي Osaki OS4000B
كرسي مساج كهربائي

كرسي iRest SL Track Massage Chair Recliner

هذا الكرسى مخصص لتخفيف جميع انواع الألم وتيبس العضلات، وتمديد جميع عضلات الظهر، وتخفيف التعب، حيث تم تصميم الكرسى على شكل S وذلك في مسند الظهر، وهذا ما يجعله مثالياً في تدليك الظهر، يحتوي على أكثر من 3 مستويات تعد قابلة للتعديل.

وتجد هناك 3 مستويات مخصصة من زوايا الجاذبية للكرسي، وهذا الأمر ما يجعلك تستمتع بشكل مباشر بالتدليك الشخصي للجسم من منطقة الرأس إلى الساق.

وهذا يساعدك في الحفاظ على منحنى مخصص لشكل فقرة جسم الإنسان والتي تكون على حرف “S” ، كما يحقق استرخاء كامل لمنطقة العمود الفقري ويخلصك من توتر العضلات.

كرسي iRest SL Track Massage Chair Recliner
كرسي مساج كهربائي

كرسي Kahuna SM-7300

كرسي مساج مميز ومتطور عالي الجودة، يتميز بتصميم مختلف ولون فريد، انه خياراً مثاليًا للأشخاص الأطول وذلك لأنه يتميز بإطارات تعتبر من أكبر ما يكون، كما يقدم لك الكرسى تدليك جيد ودقيق في مناطق مختلفة من الرقبة والكتف ومختلف نقاط الضغط في الجسم، التصميم الخاص به.

يعد الأفضل فهو الموفر للمساحة، وخالي من الجاذبية، مع وجود 32 وسادة هوائية مميزة لضبط مستويات الجسم والظهر تمنحك تدليك هادئ وقابل للتخصيص، مع ميزة وجود أوضاع التدليك اليدوي منها برامج تلقائية تخص عملية الاسترخاء واليوغا، والشفاء السريع، والتخلص من الآلام.

الكرسي لديه موضع جاذبية واحد فقط ويوفر لكم أربعة برامجً مميزة تخص تدليك تلقائي مختلف ذات جاذبية قوية ومخصص لكبار السن.

كرسي Kahuna SM-7300
كرسي مساج كهربائي

كرسي Real Relax Massage Chair

واحد من أفضل كراسي التدليك المميزة والرخيصة والتي يمكنك الحصول عليها بسعر مميز، كما أنه يأتي مع نظام انعدام الجاذبية، يتميز ايضاً بإعداد مخصص لانعدام الجاذبية، فهو يوفر لك الكثير من تقنيات التدليك القوية، كما يحتوي على أكثر من خمسين وسادة هوائية وجلسات تدليك تلقائية مميزة لتحقيق الراحة القصوى، مناسب للاستخدام في مناطق الورك، وخدمة التسخين والاهتزاز،

الكرسى مثالي لكل محبي نظام التدليك الأوتوماتيكي البسيط ، كما ان هذا الكرسى يتميز بقوة الضغط: والتي تساعدك في التخلص من مشكلات النوم وتوفر لك عنصر الاسترخاء الكبير، الكرسى خيار مثالي للجميع من الباحثين عن الراحة المستمرة طوال الوقت.

كرسي Real Relax Massage Chair
كرسي مساج كهربائي

تابعنا على أخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!