تطوير الذات

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك، أهم العلامات التي يمكنك من خلالها ان تعلم ان هذا الشخص يفكر فيك حتى في فترات البعد والفراق، مجموعة من الطرق الهامة التي تحدث عنها بعض من علماء النفس في العالم.

والتي تعد دليل واضح على أن الشخص مازال يحبك ويفكر ويرغب في التواصل معك، وفي المقال التالي سوف نقوم بشرح كل ما يخص هذا الأمر المهم بشكل مفصل.

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك
كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك، هناك بعض من المواقف التي تتعلق بأشخاص مهمين في حياتنا قد جعلتنا الظروف نفترق عنهم، والكثير من العلامات التي نذكر لكم منها رؤية هذا الشخص في الحلم، ثم يراه في اليوم التالي أمامه في أي مكان.

وغيرها من العلامات التي قد تكون دليل قاطع على حب الشخص ورغبته في التواصل معك في أي وقت، ومن أشهر هذه العلامات ما يلي:

تبتسم بلا وعي

حسب ما جاء على لسان المختصين في علم النفس انه الجسم يتفاعل بشكل مباشر مع كل ما يحس به عقلك، وذلك حتى في حالة ان لم تشعر به بشكل عام من حالة الوعي، ويذكر انه إذا وجدت نفسك طوال الوقت تبتسم ولكن بدون سبب ما يذكر أو موقف يدل على السعادة أو الفرح.

فيكون من الممكن أن سبب هذه الابتسامة هو أن العقل الخاص بك يتعرض لموجة إيجابية من عقل الشخص الآخر وان هذا الشخص الآخر يفكر فيك بشكل كبير وباهتمام شديد ومن خلال مجموعة من المشاعر الإيجابية، ويريد ايضاً هذا الشخص التواصل معك.

الشعور بالطاقة من حولك

في السنوات الماضية تتزايد بشكل يومي كل ما يخص عدد الأشخاص التي تؤمن بقوة الطاقة في جلب كل يريده الشخص لحياته، فتُعتبر الطاقة التي تنتشر في الجو من حولنا هي علامةً قوية على الكثير من الأشياء المهمة.

ومن اهمها ان شخص ما يحبك ويرغب في التواصل معك، وتأتي الطاقة بشكل عام من داخلنا وتجددها نابعة عن كل ما يدور في أفكارنا أرواحنا.

وهو شيء مهم  وفي نفس الوقت لا يُمكن للشخص التحكم فيه أو التخلص منه او حتى إخفاءه،  لذلك في حالة شعورك المستمر لوقت طويل بإحساس بانتشار طاقة ايجابية من حولك فتجد أنه من المحتمل ان هناك شخص ما يفكر، وفي حالة كان هذا الشخص يفكر بشكل سلبي فيك ويرغب في الابتعاد عنك.

فقد تواجه طاقة متوترة  وعصبية شديدة طوال الوقت، كما لو انه هناك شخص ما يحاول إيقاظه، لكن اذا كانت هذه الأفكار إيجابية بشكل كبير ستشعر حينها بهالة ضخمة من الحب وتجد كل شيء حولك مميز ومشرق.

شاهد: كيفية تطوير الذات والثقة بالنفس

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك
كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك؟

الشعور بتقلبات عاطفية مفاجئة

ويذكر أنه عادةً ما ترتبط جميع الأفكار التي تدور في عقلك بالشخص الذي نشعر ونهتم به كثيرًا، وفي ذات الوقت تعمل هذه الأفكار بشكل عام في اتجاهًا يكون مُعاكس في حالة كان الشخص يُفكر فيك طوال الوقت وترغب في التواصل معك.

لذا نشعر بالانفجارات المختلفة و المفاجئة التي تختلف من حالة حزن وفرحة، وذلك نظرًا للترابط النفسي الشديد مع هذا الشخص البعيد، وهذا ما يجعلك تشعر دائمًا بكل المشاعر والتقلبات العاطفية التي يشعرون به.

حيث يترجم عقلك الباطن مجموعة ضخمة من العلامات التي تعد إشارةً لهذا الشخص بشكل مباشر، فلا تستطيع حينها إخراجه من عقلك مهما حدث وذلك بغض النظر عن جميع المشاغل اليومية والأفكار الاخرى التي تمر عليك.

نجد حينها أنك لا يمكنك إخراجهم بشكل ما من عقلك مهما حدث وذلك نظرًا لأنهم قد ارتبطوا بك نفسيًا وكل هذا يحدث  بسبب حالة التفكير المستمر فيك.

يعرف كل شيء

ومن علامات ان الشخص يفكر فيك ويهتم لأمرك اذا وجدت هذا الشخص يعرف عنك جميع الأشياء المختلفة الشخصية والتي لم تُخبرها من قبل لأي شخص، فلابد هنا من أن يكون هذا الشخص يحبك و يُفكر فيك طوال اليوم.

وهذا ما يجعله يرغب في معرفة الكثير من الأشياء عنك لتعويض غيابك عن حياته، فتجده يعرف جميع الأطعمة التي تحبها أو الأغنية الحديثة المُفضلة لك أو أي شيئ يخص عملك، كل هذا يشير إليك على مدى اهتمام هذا الشخص وإعجابه الشديد لك، وتفكيره الشديد أيضاً بك.

من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

تعد علامة مهمة وهي الاعتماد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على كون الشخص يحبك ام لا، تعتبر إشارةً قوية خاصةً مع حالة التطور التكنولوجي التي نعيش فيها.

فعندما يصدر هاتفك بصوت الإشعارات التي تدل على وصول رسالة او لايك من الشخص التي تحب وتنتظر، ويعد الاهتمام المباشر على جميع وسائل التواصل الاجتماعي دليل قوى على ان الشخص يحبك ويفكر فيك بشكل عام.

وقد يتمثل بشكل عشوائيًا وذلك بظهور صورة له أو رسائل أو بعض من المشاركات او الاعجاب بالمنشورات القديمة.

يهتم بمستقبلك

يهتم الشخص بالحديث عن جميع خططك المستقبلية ويرغب بشكل عام في معرفة كل ما يخص جدولك الزمني للفترة القادمة، ويهتم بكل ما تريد أن تُحقق في حياتك.

وذلك ليُساعدك في تحقيقه بشكل تام والوصول إليه، كما يهتم بما تفعل طوال الوقت فقط من أجلك، ويجعلك تشعر بأنه يحبك وذلك حتى في حالة وجود مسافات كبيرة بينكم فهو يهتم دائمًا.

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك
كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك في الوقت الحالي

كي يمكنك التعرف على إذا كان الشخص يُفكر بك في نفس الوقت الحالي ام لا، لابد من اتباع بعض الطرق التي تستخدم وتخص لغة الجسد، والتي تجد منها ما يلي:

الاسترخاء:تمارين الاسترخاء تساعد في التعرف على من هو الشخص الذي يفكر فيك في ذات الوقت، يكون على الشخص أن يقف وقدميه تكون متباعدتان وباقي أعضاء جسمه تكون في حالة استرخاء تام وذراعاه مفتوحة، فا اذا كان يشعر بالراحة فهذا الشخص يفكر فيك حالياً.

رؤية الأيدي: في حالة إذا كان الشخص يحرص على إخفاء الايدي وراءه أو تركها، فهذا يعد تعبيرًا عن عدم الراحة، ويدل على ان هذا الشخص لا يحبك وغير مهتمًا بك، اما إذا كانت الأيدي مفتوحة أمامه فهي تعتبر علامة جيدة على اهتمام هذا الشخص بك.

تغير وتحريك رأسه في اتجاهين: يكون الشخص يركز معك من خلال تحريك الرأس ليسمعك ويُعطيك جميع جوانحه فقط للتركيز في كل ما تقص، فهذا دليل عالى انه يفكر فيك في تلك اللحظة.

التعثر في كلماته: تجد انه يشعر بالتوتر الشديد وهذا قد يظهر مباشرة في الكلمات ولا تجد لديه القدرة في إتمام اي جملةً من فمه، وهذا يعد دليل على سيطرتك الكبيرة على تفكير هذا الشخص.

احمرار الوجه: كما يعد إفراز عنصر الأدرينالين في الجسم إلى احمرار الوجه الشديد وهذا يعد نتيجة حالة الحماس الشديد أو الشعور بالخجل أو حتى يعد دليل على الرغبة في إخفاء جميع المشاعر الحقيقة التي يكنها لك في داخله.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!