الحياة في المانيا

أفضل محلات حلويات في ألمانيا

محلات حلويات في ألمانيا، مجموعة مميزة من افضل محلات الحلويات الشرقية في ألمانيا والتي تعد مثالية للجميع، مجموعة مختلفة يمكنك اختيار الافضل والانسب لك من بينها.

تساعدك في الحصول على الكثير من أصناف الحلويات المميزة، التي تصنع في مصر ولبنان وسوريا ومختلف دول العالم العربي.

عدد من المحلات نساعدكم في التعرف عليها بشكل مفصل اليوم واليوم من خلال السطور التالية نقدم لكم ما يخصها.

محلات حلويات في ألمانيا
محلات حلويات في ألمانيا

محلات حلويات في ألمانيا

مجموعة من افضل محلات حلويات في ألمانيا الشرقية والغربية التي يمكنك الحصول عليها بأسعار جيدة   تناسب الجميع والتي تجد من بينها ما يلي:

شاهد: 4 وصفات حلويات كيتو دايت مذهلة

محلات حلويات في ألمانيا
محلات حلويات في ألمانيا

محل حلويات القصر الشامي

يعد مكان شهير  يعتمد عليه الكثيرون للحصول على اشهى الحلويات المميزة، وتعد شركة عائلية مميزة ومتخصصة في تصنيع اشهى الحلويات الشرقية في برلين، وهي تملك أكثر من فرع منتشر في عدد من الدول الاوروبية.

كما أنها تختص بإنتاج مجموعة أجود الحلويات الغربية الحديثة و الشرقية التقليدية التي يحبها الجميع، وهذا كله من خلال الاستعانة بطاقم مميز من أمهر وأشهر العاملين في عالم صناعة الحلويات في بعض الدول العربية قبل أن يهاجروا من وقت طويل إلى ألمانيا ويعد من محلات حلويات في ألمانيا المميزة.

القصو الشامى يقدم للمواطنين افضل و اجود أنواع الحلويات المميزة والتي تجدها مصنعة بأفضل الطرق الاحترافي، المطعم يحمل  شعار خاص به وهو المعمل مباشرة إلى المنزل.

يمكنك تناول مجموعة مميزة من الحلويات العربية الشهي مثل، حلويات عش البلبل بالفستق وايضاً اطباق حلوى مبرومة بالفستق و حلوى أصابع فستق، وغيرها من الحلويات المميزة مثل عش البلبل بالكاجو والهريسة المصرية المميزة وحلوى الأصابع بالكاجو و حلوى المعمول بالتمر.

محلات حلويات في ألمانيا
محلات حلويات في ألمانيا

محلات حلويات الآغا

تعد سلسلة محلات شهيرة في ألمانيا منذ سنوات يعرفها الجميع، فهي تعد من أهم واشهر محلات المخصصة لتقديم الحلويات في العاصمة الألمانية برلين، تجدها مباشرة في شارع العرب، وهذا المكان يعد خيار مثالي للجميع من رواد الشارع العربي في العاصمة الألمانية.

استطاع العرب نقل مجموعة مختلفة من مظاهر الحياة العربية في مجتمعاتهم إلى العاصمة برلين، عليك القيام بجولة سريعة   في منطقة شارع العرب للوصول إلى محل حلويات الآغا.

هذا المحل الشهير الذي مثالي لبيع الكثير من أصناف الحلويات الشرقية التقليدية والتركية، المحل خيار مثالي للحصول على جو عربي فريد وينقلك بأجوائه مباشرة إلى أجواء من حمص السورية، ومن اشهر أصناف الحلويات التي يقدمها.

حلاوة الجبن والبقلاوة التي تعد افضل حلويات العرب، والهريسة النبكية المميزة وجميع أصناف الكيك الرائع، وايضاً يمكنك شراء اشهى اطباق معمول التمر، والغريبة المصرية ومعمول التمر وحلوى معمول الفستق، المكان نظيف   ويوفر لكم باقة اسعار حقاً مميزة.

محل حلويات دمشق

واحد من أفضل وأشهر محلات الحلويات العربية والشرقية المميزة في العاصمة الالمانية برلين، المحل يقدم مجموعة مميزة من أصناف الحلويات السورية القديمة والحديثة، من خلال خبرة تزيد عن 30 عامًا، المحل مملوك لمجموعة من الأشقاء السوريين وهو يعد محل متخصص بشكل عام في بيع البقلاوة والكنافة والهريسة وبعض من أصناف الحلويات العربية السورية.

يساعدك في تناول أشهى أطباق الحلويات العربية مثل عش البلبل بالفستق وحلوى المبرومة بالفستق ومجموعة من أصابع الفستق، أطباق عش البلبل بالكاجو، وعدد من أصابع بالكاجو، ومجموعة من انواع الحلوى معمول بالفستق، المكان يمنحك تجربة مثالية حلويات باسعار مميزة.

شاهد: طريقة صنع حلى ليالي لبنان مميزة

محلات حلويات في ألمانيا
محلات حلويات في ألمانيا

مقهى جلاس

يعد هذا المقهى واحد من أرقى الأماكن التي يمكنك من خلالها صناعة الحلوى الخاصة بك وتناولها في غضون ثواني، يعد مكان مناسب كي يتم زيارته في العاصمة برلين.

المكان يمنحك تجربة تقديم مجموعة من الحلويات والأطعمة الشهيرة العربية، جلاس خيار مثالي للجميع للحصول على مجموعة مختلفة من الأطباق الشهية ومنها الحلويات الحصرية، والتي نذكر منها الكيك بجميع انواعه والكنافة العربية المميزة والغريبة المصرية.

وفيما يخص ديكور المكان فهو مميز و مناسب للجلوس والتصوير، ويتميز بالطراز البرليني المميز الفريد من خلال منطقة الجلوس و سقفه وحيطانه المميزة يعدم وجود طلاء وألوانه زاهية، اسعاره مميزة وتناسب الجميع، عليك زيارته في اقرب وقت.

مقهى سانتا ماريا

يعد واحد من أروع المقاهي التي عليك زيارتها في العاصمة الألمانية برلين، فهو مكان مميز   ويعد من اصل مكسيكي شهير، يمكنك من تناول الكثير من الحلويات المكسيكية الشهية والعربية ، المكان اشتهر باستخدام الكثير من المواد الغذائية الطازجة والبيتية الفريدة من نوعها، يستقطب مقهى سانتا ماريا الكثير من الزبائن طوال اليوم.

فهو يقدم بجانب الحلويات والمشروبات الكثير من الوجبات الشهية التي يكون من أشهرها الوجبات النباتية المميزة التي يفضلها خاصة النساء، المكان يقدم لك الكثير من الحلويات العربية القديمة والحديثة، المكان مخصص للجلوس وشراء الكثير من أطباق الحلوى ايضاً للمنزل وله مميزات اخرى مثل الأسعار الجيدة والمناسبة للجميع.

شاهد: 4 وصفات حلويات كيتو دايت مذهلة

محلات حلويات في ألمانيا
محلات حلويات في ألمانيا

مقهى فيليو

من المقاهي الشهيرة والمميزة في العاصمة الألمانية برلين وذلك لأنه يقدم الكثير من الأطباق المتنوعة والحلويات والمشروبات التي يمكنك تناولها في أي وقت، المقهى مميز لما يقدمه لكم من أصناف من منطقة شمال البحر الأبيض المتوسط، كالحلويات اليونانية والفرنسية والحلويات الإسبانية والإيطالية.

المكان يقدم الكثير من الأطباق بواسطة شيف مميز  ، ويمنحك تجربة الكثير من الأطباق شهيرة ايضاً مثل الباستا والسلطات ووجبات البحر والأسماك، عليك شراء الحلوى التي تريدها من هذا المكان، ايضاً مثل تشيز كيك والكيك بالشكولا والمشروبات المميزة، مقهى مميز يساعدك في شراء الحلويات التي تريدها بأفضل سعر.

مقهى ترانزيت

بعد من أفضل المقاهي العالمية المميزة في برلين والذي يقدم يمنحك تجربة الكثير من الحلويات الاسبانية الشهية والاكلات اللذيذة، المكان يمنحك تجربة مميزة للطعام والحلويات بمحتوياتها المختلفة وطريقة التقديم المميزة والجلسة الخارجية الفريدة، مقهى ترانزيت يحرص على تقديم الأفضل من الخدمات المتقنة للجميع من الزبائن.

وذلك من فئة الشباب للحصول على قدر من المتعة بأجمل أجواء المطعم الداخلية والخارجية والاستمتاع بالموسيقى الهادئة، يمنحك تجربة الكثير من الحلويات المميزة والشهية مثل الكيك والكنافة الأندلسية وحلويات من تركيا، المكان ساكن وهادئ  كما يمنحك إقامة الكثير من المعارض الفنية المجانية للمواطنين كل أسبوع.

محلات حلويات في ألمانيا
محلات حلويات في ألمانيا

مقهى ذا بيرد

من أشهر المقاهي الأمريكية الشهيرة والمميزة في برلين، المكان مميز للجميع و يقدم عدد ضخم من أفضل وأشهى الحلويات والمشروبات والوجبات الأمريكية العملاقة، والتي تعد خيار مثالي للجميع.

يتميز هذا المطعم بأجوائه الاحتفالية الفريدة من نوعها والتي تعد خيار مثالي للجميع للحصول على قدر من الهدوء والسكون، يمكنك تناول الحلويات الأمريكية الشهيرة، والكثير من المشروبات المميزة، هذا المكان يحظى بإعجاب مجموعة ضخمة من الزائرين من جميع أنحاء العالم.

يعد مثالي خاصة لتناول الطعام والحلويات العربية ايضاً في الهواء الطلق بالاضافة إلى تقديم بعض من المشروبات المميزة، مقهى فريد من نوعه ومكانه مميز ايضاً يمكنك الوصول إليه في برلين بسرعة شديدة وهو أحد أفضل محلات حلويات في ألمانيا.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!