اخبار السعودية

أفضل مطاعم البيتزا في الرياض أجود 11 مطعم

‏مطاعم البيتزا في الرياض، مجموعة أفضل المطاعم المخصصة لصناعة البيتزا والمخبوزات الشهيرة التي يرغب فيها الكثيرون، والكثير من الأطعمة الاضافية التي يحبها المواطنين في مدينة الرياض، واليوم نساعدكم في التعرف على مجموعة من أهم المطاعم المجربة في مدينة الرياض والمميزات التي يمكنك الحصول عليها فيها.

‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض
‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض

‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض

أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم مجموعة مختارة من أنواع البيتزا والأسعار الجيدة التي تتناسب مع الجميع ونذكر لكم منها ما يلي:

مطعم لا روستيكا

واحد من أفضل المطاعم المميزة والتي تساعدك في تناول أشهى نوع من البيتزا التي تفضلها، حيث يقوم أصحاب المطعم بالإشراف بشكل شخصي على جميع طرق إعداد الطعام والتي تخصص لكافة الزبائن من مختلف الجنسيات، فهم يحرصون بشكل عام على أن تكون هناك مجموعة مختارة بعناية من المواد ذات جودة دقيقة وعالية.

ويوفر لك الكثير من المكونات التي يتم استيرادها مباشرة من إيطاليا ويعد الدول الأوروبية التي تشتهر بصناعة البيتزا، المكان يوفر لك خدمة شراء العجينة الشهية للتسوية في المنزل والتي تعد الأطيب والافضل في السعودية ودول الخليج، كما توفر الكثير من الجلسات المميزة في الداخل والخارج ضمن أجواء رومانسية ديكورات إيطالية مختلفة.

‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض
‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض

مطعم ليتس بيتزا LET’S PIZZA

إذا كنت من محبي تناول اشهى اطباق البيتزا والتي تصنع فقط على الحطب، فإن مطعم لتس يعد الافضل والانسب لك، المطعم يمنحك تجربة استخدام مجموعة مختلفة من أفضل الأطعمة الطازجة فهو من أجود مطاعم البيتزا في الرياض.

المكان يمتاز بصناعة الكثير من انواع الصلصات الحصرية الخاصة به، وتضم قائمة الطعام مجموعة مختارة من الخيارات المتعددة مثل: صناعة بيتزا الموزاريلا الطازجة وفاير بيتزا هذا بالإضافة إلى مجموعة من أفضل أنواع الباستا و الكالزوني.

مطعم مايسترو بيتزا

مطعم مايسترو بيتزا، مكان مخصص بشكل عام لصناعة البيتزا والمخبوزات المختلفة والمكان تمكن من النجاح السريع، حيث يمكنك من خلاله تناول افضل  انواع البيتزا الإيطالية الشهيرة وفقاً لأعلى المواصفات الدقة والجودة، كما يمكنك الحصول على الكثير من أنواع البيتزا الشهية والتي تدخل ضمن عروض في الأسعار مناسبة لجميع الفئات.

مطعم مايسترو يمكنك من الجلوس في مكان راقي وهادئ ويناسب الشباب والكبار والحفلات المختلفة، ويذكر أن قائمة الطعام الخاصة به في تقدم جميع أنواع البيتزا مثل: بيتزا مارغريتا، فاهيتا دجاج، بيبروني، ومايسترو فيجيتيريان، والحلويات، والسلطات.

‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض
‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض

مطعم فينزوي دا بيتزا

مطعم فينزوي دا بيتزا يشتهر بتقديم البيتزا بجميع أنواعه والأطباق الشهية الجانبية التي تتميز بجودتها العالية، وهذا بالاضافة الى ديكوره المميز و أجوائه الهادئة الرومانسية التي يشعرك بالأجواء في إيطاليا.

ويعد مطعم فينزوي دا بيتزا واحد من أهم أسماء مطاعم بيتزا العالمية والمفضلة لدى الجميع في العاصمة الرياض، واشتهر المكان بتقديم مجموعة مميزة من أفضل الأكلات الإيطالية التي تعد على يد الكثير من طهاة محترفين، هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة جلسات مخصصة بشكل عام للكبار و للعوائل، من خلال مطعم فينزوي دا بيتزا.

يساعدك في الحصول  كثير من أنواع البيتزا والمخبوزات والسلطات، والتي يكون منها البارميجانا، ووجبة الترفل بيتزا وايت، فونجي بيتزا، ومجموعة الأطباق الأخرى.

مطعم تيرن ستون بيتزا

مطعم تيرن ستون لتقديم جميع انواع البيتزا وذلك بطريقة فنية رائعة، يقومون بشكل عام في المكان بانتقاء مجموعة من أجود المكونات الطازجة التي تساعدك في الحصول على طعم مميز، المكان مميز بنصاعة البيتزا الإيطالية الشهيرة في فرن الحجر الإيطالي الشهير.

يعد المكان مصنف من أفضل أسماء مطاعم البيتزا الشهيرة في العالم، المكان يمنحك قائمة الطعام بكثير من الأصناف المميزة، من بينها:

“بيانّكاس تشيكن، بيتزا الكلاسيكية بالجبنة، بيبروني، ڤيجي بيستو، معجنات شهية من الجبنة، بيتزا بومودورو، بيتزا ميديترانيو” هذا بالإضافة إلى تقديم الكثير من الحلويات الحصرية كفطيرة النوتيلا مع الشوكولاتة والجوز.

شاهد: افضل طريقة لعمل البيتزا الإيطالي بخطوات سهلة وبسيطة

‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض
‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض

مطعم بليز بيتزا

مطاعم بليز بيتزا يعد واحد من أفضل وأشهر مطاعم البيتزا في الرياض تم افتتاح هذا المكان في عام 2018، وله الكثير من الفروع داخل مصر والإمارات والكويت، مطاعم بليز بيتزا الشهيرة تساعدك في الحصول على جلسة مميزة بديكورها العصري الإيطالي الأنيق.

المطعم مفتوح وبه الكثير من المميزات التي نجد من بينها وجود منطقة جلوس الزبائن ويتيح مطعم بليز بيتزا اختيار نوع عجينة البيتزا أو تساعدك في تعديل بعض من مكونات البيتزا وذلك حسب رغبتك، والتي تعد سريعة التحضير ومتاحة للتقديم فقط خلال 180 ثانية من بداية إدخالها الفرن.

مطعم بيتزا هت

مطعم بيتزا هت يعد من المطاعم العالمية والتي لها شهرة واسعة في العالم،  ويعد من اول المطاعم العالمية التي قامت بإعداد أفضل انواع البيتزا بكافة نكهاته وأنواعه.

مطعم بيتزا هت يعد من افضل المطاعم المميزة والتي لها فرع مميز في مدينة الرياض، يقدم مختلف أنواع البيتزا الحصرية والمأكولات السريعة ايضاً التي يحبها الشباب مثل الفراخ المحمرة والبطاطا والهمبرجر.

كما يقدم لكم ألذ الأطباق الجانبية ، ويتميز بصناعة الكثير من انواع الباستا الإيطالية، يحرص على تقديم بيتزا بالجبن الشهية والتي تعد أفضل انواع البيتزا، وبيتزا بالدجاج و الشيش طاووق طبق اللازانيا باللحم و بالبراميل و بالدجاج.

‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض
‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض

بيتزا أموري

مطعم بيتزا أموري يعد واحد من أفضل وأشهر المطاعم العالمية بالرياض، المكان يستقبل أعداد كبيرة   من مختلف الزبائن طوال الوقت، فهو يقدم البيتزا مميزة بكافة أنواعها،  ومنها أفضل انواع البيتزا الإيطالية الكلاسيكية والحديثة.

من مميزات بيتزا أموري انه يساعدك في الحصول على أفضل انواع البيتزا المصنوعة على الحطب، وذلك حتى تأخذ طعم مميز ومختلف، وهذا إلى جانب ذلك تقديم مجموعة من اشهى أنواع الباستا الإيطالية، والعصائر الطبيعية، والحلويات الغربية الإيطالية وهو من أفضل مطاعم البيتزا في الرياض.

مطعم بيتزا إن

واحدة من افضل محلات البيتزا المميزة وهي ضمن سلسلة مشهورة في جميع دول العالم والتي تقدم البيتزا، المكان مخصص في صناعة البيتزا وبشكل خاص صناعة البيتزا الأمريكية، مطعم بيتزا إن به الكثير من الفروع المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية.

المكان يمنحك تجربة تناول افضل انواع البيتزا الساخنة اللذيذة،  وتمنحك أشهى وأفضل أنواع المشروبات الطبيعية الجانبية  والتي لها المذاق الشهي واللذيذ.

‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض
‏أفضل مطاعم البيتزا في الرياض

مطعم بيكاتا الإيطالية

مطعم بيكاتا المخصص لصناعة البيتزا بجميع أنواعها، وخاصة يمكنك تناول جميع انواع البيتزا النابولية والإيطالية، المطعم يوجد تحديداً في حي السلمانية، و يبدأ العمل مباشرة من الساعة الواحدة في الصباح حتى الساعة الثانية عشر ليلاً، و المطعم  يمنحك تجربة الكثير من الأصناف مثل ريكوتا بافلو ولازانيا، ومجموعة من الأصناف اللذيذة.

مطعم بيتزا ايطالي

مطعم بيتزا إيطالي يعد من افضل مطاعم البيتزا في الرياض والتي له الكثيرون من الفروع المميزة في العالم مثل ألمانيا وإيطاليا والسويد، وخاصة في عام 2011 قد تم فتح فرع للمكان بالمملكة العربية السعودية.

هذا المطعم الإيطالي يمنحك تجربة مميزة لتناول أفضل أصناف البيتزا المميزة والكثير من الأكلات الإيطالية الاخرى، والمكان يبدأ العمل مباشرة تمام الساعة الثامنة صباحا، وذلك حتى الساعة الحادية عشر مساءا.

تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!