اخبار السعودية

أفضل 11 مطعم هندي بالرياض

أفضل مطعم هندي بالرياض، مجموعة مميزة من أفضل المطاعم التي تقدم الاكل الهندى المميز في العاصمة الرياض، والتي تتميز بالكثير من الخدمات المنظمة والحصرية، افضل وجبات الطعام الهندى المميز والتي يحبه الكثيرون من الأشخاص.

سوف نساعدكم في الحصول على الكثير من المعلومات المهمة التي تخص كل مكان بشكل خاص، وذلك للذهاب إليه وقضاء وقت ممتع.

افضل مطعم هندي بالرياض
افضل مطعم هندي بالرياض

أفضل مطعم هندي بالرياض

مطاعم مميزة من افضل مايكون تناسب محبي الطعام الهندي المختلف والتي تمكنك من قضاء وقت مميز بصحبة من تحب في ثقافة مختلفة ومنها ما يلي:

مطعم تاج محل

مطعم مميز  يعد من أشهر المطاعم الهندية في الرياض، يمكنك من تناول أفضل الأطعمة الهندية المميزة والتي جهزت على أفضل مجموعة من أشهر الشيفات المتخصصين في صناعة الطعام الهندي والصيني، ويتميز المطعم بالنظافة والجودة العالمية والاسعار المناسبة.

المكان يقدم لكم الكثير من الأطعمة الهندية بأسعار أقل من أي مطعم وهناك مكان خاص بالعائلات، وتجده في العاصمة الرياض وذلك في حي البديعة، شارع المدينة غرب مول البديعة.

افضل مطعم هندي بالرياض
افضل مطعم هندي بالرياض

مطعم عالم البهارات

مطعم مميز ويعرفه الجميع في المملكة العربية السعودية، ويقدم هذا المطعم مجموعة مختارة من أفضل الأطعمة الهندية، وكثير من الوجبات الهندية والتي توفر لكن الوجبات بالمذاق الهندي الشهي.

يعتبر أقرب طعم مباشرة للطعم الأصلي في الهند، ويوفر هذا المطعم الكثير من الوجبات بأسعار متوسطة ورخيصة بالنسبة للخدمة التي تحصلين عليها، وتتناسب مع الجميع كما أنه يعد مطعم شامل ومتكامل.

يوفر قسم مميز وخاص للعائلات، عنوانه العاصمة الرياض في جنوب شارع التحلية مباشرة شرق طريق الملك فهد.

افضل مطعم هندي بالرياض
افضل مطعم هندي بالرياض

مطعم كوبر شندني

واحد من أفخم المطاعم الهندية المميزة الموجودة بالرياض وذلك حيث يوفر لكم جميع الخدمات الموجودة والحصرية في عدد ضخم من المطاعم الهندية في الهند، ويوفر لكم الكثير من الوجبات الهندية المميزة، وهي المميزة بالطعم العالي في الجودة والممتاز جدا، ويعتبر الأقرب للطعم الهندي والكوري والاسيوي.

المكان منظم ونظيف من الداخل، والأسعار في داخله مناسبة للجميع وهي تدخل تحت فئة الأسعار المناسبة للطبقة المتوسطة، مطعم كوبر يوفر مكان متميز للعائلات في العاصمة الرياض، عنوانه العاصمة الرياض نهاية شارع التحلية.

مطعم آفاد

المطعم يعد خيار مثالي للجميع من محبي الطعام الهندى، وهو تابع لمطاعم علاء الدين العالمية والشهيرة للمأكولات الهندية والاسيوية في العالم وله الكثير من الفروع داخل المملكة العربية السعودية.

المكان يقدم الكثير من الأطباق الهندية الشهيرة واللذيذة   مثل وجبة البرياني بالخضار والأسماك المميزة بالكاري والدجاج بالبهارات الهندية، ويوفر لكم قسم خاص للعائلات والشباب، وهو يعد قسم مناسب للحصول على جلسة هادئة والراحة، عنوانه العاصمة الرياض شارع التحلية.

شاهد: منيو شواية الخليج الرياض

افضل مطعم هندي بالرياض
افضل مطعم هندي بالرياض

مطعم تاجي

افضل مطعم هندي بالرياض وهو من أفخم المطاعم الهندية الشهيرة والمميزة، مكان عربي يتميز بجودة الوجبات الهندية المختلفة ويتميز بالموقع المناسب والديكور الراقي الجيد الذي يتماشى مباشرة مع نظام الطعم الهندي الأصيل.

به مكان مخصص للجلوس في الهواء الطلق، ويقدم هذا المطعم مجموعة من أشهر الوجبات الهندية المميزة مثل وجبة البرياني بالخضروات والبهارات الهندية المميزة، ويعد من أشهر أطباقه البرياني، عنوانه العاصمة الرياض حي السويدي شارع التسهيلات.

مطعم الصيف الهندي

يوفر لكم هذا المطعم قسم خاص ومميز ومناسب للعائلات والشباب، المكان يناسب الطعام الهندي، ويمنحك تجربة سريعة وآمنة لكافة الأطعمة الهندية والمخبوزات الهندية المميزة، الطعام يحضر بواسطة الكثير من الأيادي ذات الخبيرة في هذا المجال.

ومن أشهر الأطعمة التي يقدمها هي وجبة البرياني والسمك بالبهارات الهندية الشهية، عنوان المطعم في العاصمة الرياض حي السليمانية شارع عبد الله الحمدان، وهو افضل مطعم هندي بالرياض.

شاهد: فندق هيلتون الرياض

افضل مطعم هندي بالرياض
افضل مطعم هندي بالرياض

مطعم حديقة التاج

هذا المطعم يعد واحد من أفضل المطاعم الهندية المميزة والمتواجدة في العاصمة الرياض، وذلك حيث يتميز بجودة الطعام وواجباته الشهية والتي تكون في نفس الوقت ذات الأسعار المناسبة للجميع من مختلف الزوار.

يتميز المطعم بتقديم مجموعة من الأطباق الهندية كالسمك وطبق البرياني والشوربة البحرية وتشكيلة اخرى جانبية من المقبلات التي لها طعم مميز، المكان يضم قسم خاص بالعائلات.

وذلك حيث يتميز بجميع الخدمات المطلوبة، عنوان المكان، العاصمة الرياض في شارع التحلية بجوار شارع المنتجات الفلسطينية.

مطعم شيزان

هذا المطعم يمنحك تجربة مميزة في الطعام الهندى، فهو يعد أفضل الأماكن التي تساعدك في تذوق أشهى الوجبات الهندية الرائعة مثل طبق البرياني بالخضروات والتي يتمتع بالطعم المميز وأطباق الماسالا الهندية الشهيرة بطعم خيالي وجالفريزي.

المطعم يحظى بنسبة إقبال مميزة جدا وهذا لتميز جميع وجباته الطعام الهندي الاصلي وفي نفس الوقت يمنحك الحصول على الكثير من الأسعار المتوسطة، المكان يوفر لك قسم خاص بالعائلات والشباب، المكان عنوانه العاصمة الرياض خلف منطقة التعاونية للتأمين جنوب الفيصلية.

افضل مطعم هندي بالرياض
افضل مطعم هندي بالرياض

مطعم زعفران

المطعم الأشهر والافضل على الإطلاق بالرياض والمملكة العربية السعودية، المطعم يوجد لديه مجموعة مميزة   من الوجبات الهندية الشهية وعالية الجودة، وهي تتميز بالطعم السبايسي المميز في الهند والتي له ميزة الطيب المذاق.

المكان مميز لمن يبحث عن الحصول على الطعم الأصلي من الهند مباشرة إلى الرياض، فقط عليه بالتوجه لهذا المطعم والذي يوفر كل ما تحتاج لتناوله من الطعام الهندي، وكثير من الخدمات الخاصة للجميع.

مطعم زعفران مختلف من حيث التصميم المثالي ولديه قسم مخصص للعائلات، المكان عنوانه العاصمة الرياض في حي السليمانية شارع عبد الله الحمدان.

مطعم رانج محل

مطعم هندي مميز يعرفه الجميع من محبي الطعام الهندي، فرعهم الوحيد الرياض تجده طريق أنس بن مالك، في مجمع رويال بلازا، يمنحك تجربة مميزة للكثير من انواع الشوربات الهندية و المقبلات، السلطات المميزة ويمكنك تناول اشهى طبق من الارز البرياني الهندى والخبز والكثير من الحلويات الهندية.

المطعم يعد مكان نظيف ومنظم من الداخل والخدمة به ممتازة، يمكنك تناول أشهى طبق من البرياني باللحم، كما أن الديكور من الخارج جميل وهادئ، لديهم قسم خاص بالعوائل، ومن الملاحظات عليه ان كمية الاكل به ممتازة والسعر مناسب ومتوسط، المطعم يعد خيارك المثالي لتناول وجبات إضافية من عدد من دول قارة آسيا مثل الأكل الكوري.

افضل مطعم هندي بالرياض
افضل مطعم هندي بالرياض

مطعم كومار

مطعم كومار واحد من افضل المطاعم الهندية الراقية المعروفة في الرياض والحديثة، وهذا المكان يتبع بشكل عام لمجموعة المضف والكليب الخليجية الشهيرة.

هذا المطعم ملقب الشيف الهندي المعروف كومار، والذي قد تمكن من تشييد مجموعة مطاعم هندية مميزة في لندن، ثم فرع في الكويت والرياض، تجد المطعم في مجمع الرياض بارك.

المكان يساعدك في تناول الكثير من انواع الشوربات والسلطات الهندية والاسيوية المميزة والخبز الهندي، واطباق الدجاج الهندى بالبهارات، يمنحك تجربة الكثير من العصائر الطبيعية الشهية والحلويات.

المكان يعمل طوال ايام الاسبوع، وبه مكان مخصص للجميع من العوائل والشباب، ومزود بمنطقة مخصصة  للأطفال، وعدد من الجلسات داخلية وخارجية، المطعم فيه الأسعار مرتفعة نوعاً ما.

تابعنا على أخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!