عطور

أفضل أنواع عطر رجالي المبهرة

يقال ان جاذبية الرجل في رائحته كما تعد العطور مؤثر أساسي وفعال في جذب الانتباه وصنع ذكريات وترك انطباع لدى الأخرين ، لذلك نجد أن الرجال يبذلون الكثير من الوقت والجهد لإيجاد أفضل أنواع عطر رجالي لجذب المرأة والتمتع برائحة جذابة وساحرة ومتوافق مع أناقته وشخصيته

لذا سنوضح لكم أفضل أنواع عطر رجالي موجودة في السوق في الوقت الحالي ، والمكونات التي يتميز بها كل عطر.

أفضل أنواع عطر رجالي

تختلف أزواق الرجال لذا تختلف العطور ومكوناتها من عطر لأخر فهناك العطر الفواح والعطر الهادي ، العطر اليومي وعطر المناسبات ، العطر النهاري والعطر الليلي ، العطر الخشبي والعطر الحمضي.

وكلما كانت رائحة العطر فواحة كلما دامت الرائحة لوقت أطول وكلما ثبتت أكثر،  وهذه أفضل أنواع عطر رجالي والأقوى والأكثر جاذبية لمعظم الرجال :

  • Blue De Chanel

بلو دي شانيل يعد من أكثر العطور الرجالية التي تتميز برائحتها القوية والجذابة ، حيث أنه يتكون من مواد عطرية خلابة وقوية مثل العنبر والنعناع والزنجبيل والبخور وخشب الأرز الجاف وغيرها ، لذلك هو عطر خشبي تجد به الرائحة الخشبية وأيضا الرائحة الحمضية .

  • 212 VIP MEN

عطر مسائي قوي وجذاب يناسب السهرات والذهاب للمناسبات والخروج في المساء ، يعد من أفضل أنواع عطر رجالي ومن أشهر العطور عالميا ومن أكثر العطور المناسبة للتقديم كهدية أنيقة ، يتميز بمكوناته المدهشة من الزنجبيل وكافيار الليمون مع نكهة عطرية من النعناع ومزيج من التوابل وحضور دافئ من العنبر .

  • Million 1

عطر جرئ يتميز برائحته الذكية النفاذة ، يناسب الإستعمال اليومي ويناسب أيضا السهرات والمناسبات ، يشعرك بالإنتعاش لفترة أطول ، تتميز مكوناته بقوتها النفاذة مثل الزعفران والفلفل الأسود والماندرين الأحمر والهيل .

  • Sauvage

إنتاج شركة ديور ( أشهر شركات العطور ) لذلك هو من أشهر العطور عالميا ، رائحته منعشة تجعلك تشعر بالإنتعاش طول اليوم ، حيث ان مكوناته تمزج بين الفانليا واللافندر وجوزة الطيب واليانسون النجمي ، يناسب الرجل الكاجوال .

  • Jaguare

يعتبر جاكوار عطر كلاسيكي شرقي يدوم لفترة طويلة ، يناسب الرجل الأنيق الكلاسيكي ، يتمير بمزيج من المكونات العطرية المتألقة مثل المسك الأبيض وجوز الطيب مع برتقال المندرين والبرتقال المر برفقة مياه البحر وطحلب السنديال وغيرهم .

  • Lacoste

يعكس عطر لاكوست البساطة والأناقة ، يناسب الاستعمال اليومي ، يتميز برائحته المثيرة الجذابة وتأثيره القوي الطويل الأمد ، فهو عطر خشبي حمضي بمكونات مميزة مثل الجريت فروت وإكليل الجبل وغيرهم .

  • Lapidus

لابيدوس بور اوم عطر خشبي شرقي ، من أفضل أنواع عطر رجالي التي يبحث عنها الرجل الأنيق الذي يريد رفع مستوى الجاذبية لديه وخلق مزيج من الأناقة والدفء ، يتميز العطر بمكونه الرئيسي ” العسل ” مع مزيج من الروائح الزهرية والروائح الحمضية .

  • Creed by Aventus

عطور “Aventus” من أفضل أنواع عطر رجالي عالميا ، والتي تتميز بقوتها الساحرة والرومانسية ، يتميز هذا العطر بثباته الطويل على الملابس ، كما انه مناسب صباحاً ومساءً ، يتميز أيضا بإحتوائه على مزيج من رائحة الورد ورائحة التفاح والعنب والأناناس والبرغموت والفانيليا والعنبر والمسك .

  • Valentino Uomo

أشهر العطور الكلاسيكية التي يبحث عنها الرجل الذي يفضل ارتداء الملابس الكلاسيكية ، ومن أقوى العطور التي تتميز بثباتها العالي وتصميمها الجذاب ومظهرها الذهبي الأنيق ، يتكون هذا العطر من القهوة مع البندق والشيكولاتة ونبات الآس والبرغموت الحمضي وغيرهم .

  • Noir Extreme

هذا العطر الذي يبحث عنه الرجل الجرئ الذي يحب الجمال ، يتميز العطر بدفء وهدوء رائحته كما أنه يشعرك بالحنين للماضي عند إستنشاقه ، يدخل الزعفران في مكونات العطر مع خلطة ساحرة من جوز الطيب وعبق البرتقال وزيت الماندرين والتي تبعث ف العطر الهدوء والإطمئنان والراحة .

ما هي المميزات التي تتوفر في أفضل عطر رجالي ؟

لنسهل عليك العثور على عطر مميز ومن أفضل أنواع عطر رجالي يترك اثر فواح ومشوق في اي مكان تذهب اليه سأذكر لك بعض النقاط التي يجب التركيز عليها والبحث عنها :

  • قوة ثبات العطر

تأتي قوة ثبات العطر مع قوة رائحته ، فإذا كنت تتحرك كثيراً وتقضي وقت أطول خارج البيت فأنت تبحث عن عطر ثباته يستمر مدة طويلة لكي يبقى تأثيره واضح ورائحته فواحة .

  • التأثير الصحي للعطر

بعضنا ننظر للعطر الأرخص ولكن الأرخص هو التقليد وليس العطر الأصلي والذي في معظم الأحيان تجد له تأثير سلبي على الجسم ، لذلك ننصح باستعمال المنتج الأصلي المعروف شركته المصنعة والإبتعاد عن المنتجات الشعبية الرخيصة التقليدية التي تترك آثر سلبي .

  • الهدوء النسبي للعطر

أفضل أنواع عطر رجالي هو الذي تتميز رائحته بمزيج من الهدوء مع النفاذية مثل العطور الخشبية التي تشعرك بالهدوء والدفء المصاحب بالجاذبية .

نود ان نكون أوصلناك للطريق المختصر لإختيار عطرك المناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!