عطور

أفضل العطور النسائية واسعارها

أفضل العطور النسائية واسعارها هو ما تبحث عنه كل امرأة حيث أن العطر يعتبر من أساسيات اعتناء المرأة بنفسها فهي تود أن تمتلك رائحة مميزة ومنعشة.

ويوجد في الأسواق الكثير من الأنواع المختلفة والتي تتنوع بين الروائح القوية والناعمة وبالطبع تختلف أسعار كل ماركة أو عطر عن الآخر وهذا يرجع إلى علامته التجارية ومدى ثباته وحجم العبوة، ويجب الانتباه إلى ضرورة استخدام العطر بالمنزل فقط.

أفضل العطور النسائية واسعارها
أفضل العطور النسائية واسعارها

أفضل العطور النسائية واسعارها

تحتاج المرأة إلى عطر مميز حتى تظهر بشكل ورائحة مميزة أمام زوجها، ولهذا سوف نتعرف على أفضل العطور النسائية واسعارها فيما يلي:

FLORA CARNIVORA

يتميز هذا العطر برائحته الهادئة والتي تزيد من جاذبيته وتُضفي للمرأة شعور عالي بالأنوثة، وبسبب احتوائه على زهرة البرتقال يزيد من الشعور بالانتعاش الفريد ويحتوي أيضًا على مسك الروم وكذلك ماء الزهور المختلفة، حيث تشعري وكأنك في بستان متنوع من أجمل الزهور المميزة وهو تابع لشركة ميشيل فايفر وتصل تكلفته إلى 120 دولار.

Tom Ford Ombre Leather Perfume

يعتبر من أفضل العطور النسائية واسعارها حيث أنه عبارة عن مزيج بين خشب الأرز وزهرة البنفسج والأوربور مع مستخلص السامباك الفريد والعسل، وهو من العطور الخريفية التي تتميز بثباتها العالي على الجسد، ويصل سعرها إلى 136 دولار.

Sigil Scent Aqua Viridi

تعتبر أغلب مكوناته من الأعشاب الرائعة مثل إكليل الجبل وحبوب القش والتونكا والتي تضيف لمسة ساحرة عند إضافته مع رائحة الزهور المميزة، وعندما تستنشق هذا العطر يعود بك إلى التسعينيات ولهذا يفضله الكثيرين والذي قام بصنعه هو باتريك كيلي.

عطر Si الأحمر

هو من أهم العطور التي تفضلها الكثير من السيدات، فهو يتميز برائحته الهادئة والفخمة مع انتعاش مميز فهو يجمع بين الفاكهة وبعض أنواع الزهور مع الفانيليا والكمثرى، وتم اختيار اللون الأحمر للعبوة الخاصة به.

عطر فلور بومب من فيكتور آند رولف Flowerbomb Viktor & Rolf

هو عطر ساحر ومميز ويجعل ثقة المرأة كبيرة وخاصة أنه فواح وثابت، ويتكون من عدة أنواع من الورد وزهرة الأوركيد والياسمين و الفريزيا مضاف إليهم الماندرين والشاي الأخضر والعنبر الخشبي.

فهو يعتبر من أفخم العطور الشرقية التي تمتاز بتداخل عدة روائح بشكل فريد ومميز، وتم تصميم زجاجة العطر على شكل ماسة لتضيف إليه روعة وفخامة وعلى الرغم من ارتفاع تكلفته إلا أن ثباته ورائحته تستحق التجربة.

شاهد: اغلي عطر في العالم

أفضل العطور النسائية واسعارها
أفضل العطور النسائية واسعارها

أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم

تبحث المرأة عن أفضل العطور النسائية واسعارها وتود الحصول على رائحة مميزة وثابتة مع سعر مناسب، وإليكم بعض الأنواع فيما يلي:

عطر كول ووتر النسائي من ديفيدوف

يمزج هذا النوع بين بعض أنواع الزهور المختلفة مع روائح الفاكهة المميزة، ويمتاز برائحته الثابتة والناعمة ولهذا فيفضل الكثيرين استخدامه مع قدوم فصل الصيف ويتميز بسعره الغير مرتفع.

عطر La Perouse by Gilly Hicks النسائي الجذاب

هو من العطور المميزة التي يحبها الكثير من الرجال ولهذا يمكنك استخدامه لزوجك خلال العطلات، فهو يتكون من المسك والأخشاب ذات الروائح الهادئة مع أفضل أنواع الزهور.

عطر Gucci by Gucci النسائي الشهير

إذا كنت تودين قضاء سهرة مميزة مع زوجك فلا تترددي في استخدام هذا العطر المميز، فهو من أكثر العطور التي تتميز برائحتها الثابتة الفواحة، ويحتوي على خليط من الأزهار والورد الأبيض والبرتقال والجلود.

عطر إليزابيث تايلور وايت داياموندز

يعد من أهم العطور الشرقية الساحرة المليئة بالأنوثة وعندما تستنشقه تشعر بأنك عُدت إلى التسعينيات، ويتميز برائحته الثابتة والفريدة مع سعر منخفض وهذا يضيف للمرأة ثقة كبيرة بذاتها، ولهذا تستخدمه عدد كبير من السيدات.

يتميز برائحته الهادئة ولهذا يُنصح باستخدامه خلال فصل الشتاء، وتغلب عليه رائحة الزهور الرائعة ويوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 79 ريال.

عطور نسائية مثيرة

تحاول السيدات البحث عن أفضل العطور النسائية واسعارها وذلك لاستخدامها في سهرة مميزة بمنزلها، وإليكم أهم تلك العطور فيما يلي:

أفضل العطور النسائية واسعارها
أفضل العطور النسائية واسعارها

شانيل كوكو مادموزيل CHANEL COCO MADEMOISELLE

تعتبر عطور شانيل من أفخم الأنواع التي تفضلها الكثير من السيدات، وفي 2018 قامت الشركة بطرح عطر جديد أكثر إثارة حيث أنه يحتوي على عنصر الباتشولي بشكل مكثف وهو يساعد على وصول الدم إلى العروق بشكل جيد ويزيد من الإثارة.

إن العطر المركز لهذا النوع يعطي نتائج ساحرة ولكن سعره مرتفع قليلًا ولهذا يمكن استبداله بالنوع المخفف منه، ويجب الانتباه إلى أنه يجب عدم استخدامه خارج المنزل.

عطر نارسيزو رودريغيز NARCISO RODRIGUEZ EAU DE PARFUM FOR HER

تم طرحه في الأسواق مع بداية عام 2003 واستطاع من هذا الوقت أن يحتل أعلى المراتب للعطور التي تفضلها السيدات، فهو يتكون من المسك والبرتقال والفانيليا مع زيادة نسبة الباتشولي والذي يضيف لرائحته المنعشة إثارة كبيرة.

فإذا كنتِ تجهزين لعرسك فأنصحك باستخدام هذا العطر المميز والذي يفضله الكثير من الرجال وهو يتوفر في المملكة العربية السعودية على أمازون.

عطر توم فورد فيلفيت أوركيد TOM FORD VELVET ORCHID EDP SPRAY

يعتبر من أهم العطور المثالية والتي تتميز بطابعها الشرقي وتغلب عليه رائحة زهرة الأوركيد المميزة، ويدوم لفترات طويلة مع رائحة رائعة لسهرة مميزة مع زوجك.

وبعد أن ذكرنا أفضل العطور النسائية واسعارها يمكنك سيدتي اختيار العطر الذي يناسب ميزانيتك مع العلم أن جميع العطور لها روائح مميزة جميلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!