البرامج

برنامج infographic أفضل 7 برامج مميزة جربها

أفضل برنامج infographic. البرامج التي تساعدك في تصميم الانفوجرافيك الشهير والذي يبحث عنه الجميع من الأشخاص، برامج تصميم الصور وتعديلها كي تبدو مميزة واحترافية بشكل عام.

برامج الانفوجرافيك هي خيارك المثالي والتي يمكنك البحث عنها وتحميلها في غضون ثواني، وفيما يلي شرح مفصل لجميع برامج التعديل التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على كل ما تريد.

أفضل برنامج infographic
أفضل برنامج infographic

افضل برامج infographic

أفضل برنامج infographic  التي يمكنك ان تستخدم في تعديل وتحرير الصور والفيديوهات في جميع دول العالم ويبحث عنها الكثيرون، والتي تجد أهمها ما يلي:

برنامج Photoshop Express

Adobe Photoshop Express يعد أفضل برنامج infographic وهو برنامج يستخدم في تعديل الصور والخلفيات المختلفة، به كثير من أدوات التعديل والتحرير التي تزيد من جمال الصور.

كما انه يمكنك من دمجها ويضغطها بطريقة جيدة ومثالية ، ليوفر لكم تجربة تحرير مختلفة عبر شاشة الهاتف الخاص بك والتي تعمل باللمس.

كما يسمح لك البرنامج بالحصول على الصور المختلفة من خلال التقاط صورة خاصة بك بتطبيق الكاميرا الداخلية للهاتف أو من خلال ذاكرة الهاتف الداخلية، ويمكنك  الحصول على الصور الخاصة بك من حسابك الشخصى على Adobe Creative Cloud.

البرنامج يعد استوديو تعديل يحتوي على الأدوات التي ستحتاجها من أجل التعديل والتحرير المستمر على جميع صورك، ومن افضل مزايا هذا التطبيق أنه يوفر لكم تأثير  مميز ويُسمى المرشحات.

والتي يكون شأنها تصحيح جميع المشاكل في صورك بشكل سريع و تلقائي مثل تعديل درجة حرارة اللون ومشاكل التعرض، وهي عبارة عم 45 مرشحاً للاختيار من بينهم وذلك لوضع كثير من التأثيرات على صورك الخاصة.

تحميل برنامج Photoshop Express

برنامج AirBrush

AirBrush هو برنامج احترافي مميز لأنه يسمح لك بتحرير صورتك الخاصة في غضون ثواني وحتى قبل ان تلتقطها بكاميرا هاتفك، كما انه  يسمح لك برؤية الصورة بالنتيجة النهائية قبل الحصول عليها، وذلك لتحصل في النهاية على صور عالية الجودة ويمثل أحد أفضل برنامج infographic يمكن استخدامها.

فهذا البرنامج يضع كامل تركيزه في المقدمة على تحرير الصور الخاصة بك، وعلى سبيل المثال بداخله يحتوى على كثير من الأدوات التي يكون من شأنها تعديل البشرة وإزالة جميع الشوائب من الوجه من خلال نقرة واحدة وتلميع الأسنان الخاصة بك والتي تحتوي على مجموعة من الابتسامات.

ويمكنك من تفتيح العين وذلك لتحسين إضاءة العين، وبه الكثير من أدوات التحرير التي تساعدك في طمس الصور أو تمديدها و يمكنك من تنقيح جميع الصور تلقائياً ويخلصك من مشاكل الإضاءة وعلاجها سريعاً.

ويمكنك من إصلاح هذه المشاكل بشكل يدوي، وبه  ميزة التعتيم “Blur” والتي تعد مسؤولة عن إضافة بعض الأبعاد المهمة في الصورة الخاصة بك والتركيز على جميع الأشياء المهمة ووضعها في بؤرة التركيز.

ومن ثم بعد أن تنتهي من عملية التعديل يمكنك مشاركة جميع صورك في عدد من التطبيقات المختلفة من مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج AirBrush

برنامج InShot Photo Editor Pro

البرنامج يعد بسيط وسهل  في الاستخدام ويعد الأكثر فائدة واحترافية بين جميع البرامج المقترحة اليوم، فهو خيار مثالي لك إذا كنت أول مرة تستخدم برامج الانفوجرافيك.

ومن خلال هذا البرنامج يمكنك الحصول على واجهة مستخدم سريعة ومألوفة بها كثير من التأثيرات المهمة مثل أدوات الرسم والتعديل والمخصصة لإنشاء صور مميزة وعالية الجودة.

يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة تكون أكثر من 60 مرشح تشتمل على كثير من النقوش والنمط الطبيعي والغامق ويمكنك من ضبط معدل السطوع والتباين وتدرجات اللون.

وهناك وضع الــ Bokeh الذي يحرص الجميع على استخدامه، ويكون من شأنه وضع تأثير الخلفية الضبابية والتخلص على الكائنات التي لا ترغب فيها في الصور.

وكأنك تتعامل مع نظام DSLR ويمكنك من تفعيل نظام Blur خاص بك في الكاميرا، البرنامج يمكنك من تنحيف جسمك والتخلص من جميع العيوب التي لا ترغب فيها وتصغير شكل الوجوه، هذا يكون بالإضافة إلى خيار التعديل في لون شعرك الخاص أو وضع بعض من الوشوم وهو أفضل برنامج infographic.

تحميل برنامج InShot Photo Editor Pro

شاهد: برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك Who touch my phone

أفضل برنامج infographic
أفضل برنامج infographic

برنامج Pixlr

أفضل برنامج infographic وهو قادر على جعل جميع صورك احترافية وجذابة وعالية الجودة، كما يحتوي على كثير من خيارات التعديل المختلفة وتغيير كل ما يخص الإضاءة وتغيير الألوان المختلفة وبشكل مجاني.

ويعد برنامج قادر على فتح كثير من ملفات مشاريع برنامج الفوتوشوب بتنسيق PSD ووضعها في هيئة صور مختلفة بتنسيق PNG أو JPG، ولكنه يعجز عن توفير كثير من المزايا الاحترافية المهمة من التي يتم البحث عنها في برامج كثيرة مثل PhotoDirector.

البرنامج يمنحك القدرة السريعة لإضافة تأثيرات مختلفة أنيقة وجذابة على الجميع من صورك وهذا يتم من أجل مشاركتها مع من تحب في مواقع التواصل المختلفة.

يحتوي على واجهة مميزة وبديهية تريدك ان تستمتع فعلياً بالتلاعب في جميع صورك الخاصة، ويذكر أن بعض من أدوات التعديل الأساسية متاحة بشكل مجاني وهناك قسم آخر يكون مدفوع ويحتاج اشتراك شهري.

تحميل برنامج Pixlr

برنامج Photo Lab Picture Editor

هذا البرنامج يضم أكثر من 900 تأثير مميز يمكنك الاعتماد عليه في جعل صورك الخاصة ذات جمالية عالية ويمكنك جعلها كرسوم فنية وساخرة.

كما يمكنك التعديل على جميع الوجوه البشرية التي تدخل فيها وتحرير بعض الإطارات وإضافة كثير من التأثيرات المتحركة والصور من خلال نقرات معدودة، ويعد سهل الاستخدام بالنسبة للمبتدئين ومُفضل  للمحترفين لما يضم من مميزات.

مثل إمكانية التلاعب في بعض من أنماط الفن العصبي والذي قد تصل إلى 50 فن ومن شأنها تحويل جميع الصور إلى صور مختلفة ورسوم فنية، وتم رسمها بأساليب مميزة مثل نظام الرسم اليدوي أو كالرسوم المرشوشة.

ويمكنك من استبدال الوجوه في الفيديو والصور وإضافة بعض من التأثيرات المجانية من الألوان والإضاءات، وسوف تتعامل مع كل شيء من خلال واجهة مستخدم بسيطة وسريعة، كما يوفر لكم منحنى تعليمي في المقدمة يرشدك إلى مختلف البيانات في البرنامج.

تحميل برنامج Photo Lab Picture Editor

شاهد: تعديل الصور باستخدام فوتوشوب اون لاين 

أفضل برنامج infographic
أفضل برنامج infographic

برنامج Snapseed

أفضل برنامج infographic ومخصص لصناعة صور احترافية مميزة وبجودة عالية، هذا البرنامج سوف يجعلك تحصل على جميع خيارات التحرير والتعديل على الصور والفيديوهات من خلال الأدوات التي تجدها بداخله مع واجهة مستخدم مميزة وحديثة سهلة الاستخدام، و بداخله هناك العديد من الفلاتر والتأثيرات التي تم وضعها مُسبقاً.

ويمكنك من خلالها التعديل المستمر وإنشاء كثير من المرشحات التي تخصك بناءً على ما ترغب فيه، يوفر لكم خيارات الاقتصاص والقلب والتدوير ووضع جميع الإطارات والنقش على بعض الصور وميزة إزالة نظام الضبابية والــ Grain من جميع الصور.

ويحتوي على فلتر Bokeh ويكون من شأنه تعتيم الصورة والخلفية للتركيز على جميع الأشياء المهمة وميزة الضبط الانتقائي لتعديل مستوى التشبع والتباين في كثير من أجزاء الصورة.

تحميل برنامج Snapseed

برنامج Fotor Photo Editor

يعد أفضل برنامج infographic كما انه مخصصة لتعديل الصور على جميع الهواتف الاندرويد وذلك نظراً لكونه يضم كثير من أدوات التعديل الفعالة وقد يحتاج إليها كثير من المستخدمين، ويمكنك من خلاله الحصول على صورة مميزة واحترافية.

من خلال الضغط على نقرة واحدة فقط، وبه الكثير من الأدوات التي تساعدك في اقتصاص صورتك و تدويرها و تعديل سطوعها ونسب تباينها.

تحميل برنامج Fotor Photo Editor

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!