سيارات

أفضل بطارية سيارة يمكنك شرائها

يتساءل الكثير من أصحاب السيارات عن أفضل بطارية سيارة، من حيث قوة البطارية، عمر البطارية، كذلك نوع البطارية سواء جِل أم سائلة، حيث تحتاج كل سيارة على بطارية سيارة بقوة 12 فولت.

حتى تلك السيارة الكهربائية الجديدة التي تقودها لاتزال بطاريات السيارات بقوة 12 فولت تمثل الجزء الأكبر من سوق بطاريات السيارات البالغة قيمته 100 مليار دولار. وهو ما سنتعرف عليه في الفقرات القادمة.

أفضل بطارية سيارة
أفضل بطارية سيارة

وظيفة البطارية للسيارة

تعمل البطارية على تشغيل المصابيح ومراوح التهوية واجهزة الراديو وغير ذلك الكثير لايهم اذا كان لديك سيارة من التسعينيات أو سيارة تسلا جديدة تماما.

يجب ان يكون لديك بطارية 12 فولت في متناول اليد سواء كانت سيارتك تعمل بالكهرباء والبنزين فلا يوجد مكون واحد أكثر أهمية موثوقيتها الثابتة من البطارية.

اذا لاحظت ان بطاريات السيارات لايبدو انها تدوم طويلا كما فعلت من قبل فقد لا تكون ملاحظتك بعيدة عن الواقع، إن العدد المتزايد للأنظمة التي تعمل بالكهرباء في السيارات النموذجية – بدءا من المقاعد المدفأة والمبردة الى بدء/ إيقاف انظمة الاغلاق التلقائي – يضع ضغطا متزايدا على البطارية خاصة في المناخات القاسية. 

قد يكون التسوق لشراء بطارية السيارات أمرا معقدا ولكنك ستندم اذا قمت بتأجيله حتى اليوم الذي تتوقف فيه سيارتك عن العمل. 

لقد قمنا برفع الأحمال الثقيلة من خلال تجميع قائمة ببعض أفضل بطاريات السيارات المتوفرة اليوم على نطاق واسع من الاسعار لكل شيء بدأ من سيارات السيدان ذات المحركات الصغيرة وحتى تعقب السيارات إلى المركبات الترفيهية لقد اعتمدنا توصياتنا على عمل مختبرات الاختبار مثل تقارير المستهلك ومقبلات الخبراء و تقييمات المستخدمين في مواقع التسوق. 

أفضل بطارية سيارة
أفضل بطارية سيارة

بطاريات السيارات Odyssey Extreme Series

حصلت بطارية Odyssey الزجاجية الممتصة الممتازة هذه على أعلى درجة إجمالية (99 نقطة) من بين عشرات من بطاريات السيارات التي تم اختبارها بدقة في مختبر تقارير المستهلك مع 5 نقاط كاملة من 5 في الفئات الفرعية للاختبار : مضخمات التدوير البارد، السعة الاحتياطية وحياة وتقول وكالة اختبار المستهلك  انها ليس لديها عيوب واضحة. 

تتوفر سلسلة Odyssey Extreme في معظم أحجام المجموعات القياسية، يوفر طراز 35 Group هذا الذي يعد مناسبا بشكل شائع، هوندا وتويوتا 850 امبيرا كبيرا للتدوير البارد وفقا للشركة المصنعة بسعة احتياطية تبلغ 130 دقيقة بسحب 25 امبير.

تقريبا نفس الطاقة المستخدمة بواسطة HiD المصابيح الأمامية وستيريو 500 وات بمستوى صوت متوسط تقول Odyssey أنها ستستمر 400 دورة شحن من تفريغ 80% وتأتي مع ضمان استبدال كامل لمدة أربع سنوات. 

اقرأ ايضا: تأمين السيارات في المانيا

أفضل بطارية سيارة
أفضل بطارية سيارة

بطاريات Ever Start Maxx

سجل Ever Start Maxx في اختبارات معمل  CR مع 5 من 5 مثالية في مضخم التدوير البارد و السعة الاحتياطية والحياة.

باختصار تفوقت بطارية الرصاص الحمضية التقليدية المغمورة هذه على بعض بطاريات AGM التي تكلف ضعف أو ثلاثة أضعاف تتوفر سلسلة بطاريات Maxx من EverStart بمعظم أحجام المجموعات القياسية على الرغم من أنها تعمل بشكل أفضل في الأحجام المستخدمة بشكل أساسي في السيارات وعمليات الكروس اوفر بما في ذلك 35 Maxx.

تم تصنيف 35 عند 640 أمبير للتدوير البارد وتأتي مع ثلاث سنوات كاملة ضمان الاستبدال يحتاج عدد قليل نسبيا من السائقين الى البطاريات افضل من هذه إذا قدموا لها القليل من العناية المناسبة. 

أفضل بطارية سيارة
أفضل بطارية سيارة

بطارية السيارة داي هارد جولد

عادت العلامة التجارية DieHard ووضعت بطاريات الرصاص الحمضية مختومة من سلسلة Gold في منتصف خط انتاج من خمس طبقات.

تعطي تقارير المستهلك لتعطي تصنيف 5 من 5 في جميع الفئات الفرعية مع ملاحظة انه كان أداؤه جيدا بشكل خاص في البرد القارس في حجم المجموعة 65 المتطابق 150-F.

اقرأ ايضا: أفضل سيارات كهربائية للعائلات 

أفضل بطارية سيارة
أفضل بطارية سيارة

سلسلة Deka Intimidator AGM Deep Cycle

افضل بطاريات سيارة للكثير من الملحقات، نوصي بالتأكيد باستخدام بطاريات Absorbed Glass Mat هنا لانها يمكن ان تتحمل التفريغ العميق بشكل أفضل ومن المرجح أن تتعافى تماما اذا تم تفريغها عن طريق الخطأ على وجه التحديد.

نوصي بـ Deka intimidator AGM Deep Cycle Series حيث تم تطوير بطاريات الدورة العميقة 8A31DT، الموضحة هنا بشكل أساسي للاستخدام البحري و RV ولكنها ( وغيرها من طرازات Deep Cycle intimidator) الأخرى تناسب المساحة المخصصة للمصنع في الكثير من السيارات والشاحنات.

أنها توفر 800 امبير على البارد ولكن مع سعة احتياطية 105 أمبير يجب أن تعمل على تشغيل المصابيح الأمامية، وستيريو السيارات بصوت عال لأكثر من 3 ساعات، مع إيقاف تشغيل المحرك ولا يزال يتعافى بأمان.

تهدف نسبة الحمض / اللوحة الى منع تفريغ الضار للغاية وتأتي دورة intimidator Deep Cycle بضمان استبدال كامل لمدة عاملين 3 دولارات.

أفضل بطارية سيارة
أفضل بطارية سيارة

بطاريات السيارات الاعلي تقييما

تم عمل تقييم لعدد من البطاريات الاعلى تقييما نذكر منها:

بطارية optima

تتمثل إيجابيات البطارية في:

  • برهان منتشر قابل للتركيب في أي وضع تقريبا. 
  • فولت 800 امبير التدوير البارد 12. 
أفضل بطارية سيارة
أفضل بطارية سيارة

ODYSSEY

الايجابيات

  • (امبير التدوير البارد ) CCA 950 
  • تعمل من 40 إلى 115 درجة فهرنهايت 
أفضل بطارية سيارة
أفضل بطارية سيارة

ACDELCO

الايجابيات

  • مثالية للمركبات التي تعمل بوقف التشغيل والمركبات المتقدمة/ المعدلة ذات الأحمال الإضافية للـ ملحقات الكهربائية والمركبات عالية الاداء. 
  • يقبل الشحن بشكل ملحوظ. 
أفضل بطارية سيارة
أفضل بطارية سيارة

هنا نكون قد انتهينا من التعرف على أفضل بطارية يمكن الحصول عليها من أجل سيارتك. 

قد يهمك أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!