السياحة

أفضل فنادق البحرين وتقييمها

فنادق البحرين هي من أكثر الفنادق شهرة التي تتميز بتصميماتها الرائعة والجاذبة للزوار العرب والأجانب، حيث تتميز البحرين بأجواء مثالية للمرح والترفيه، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المعالم السياحية التي تعتبر من اكثر الاماكن تميزا في البحرين.

أفضل فنادق البحرين

تتميز فنادق البحرين بإطلالاتها الفاخرة المصممة على أحدث طراز، وسوف نتعرف معكم اليوم من خلال السطور القادمة على أفضل فنادق البحرين، فتابعونا.

فندق تاورز روتانا البحرين

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق البحرين التي صممت لرجال الأعمال، وذلك لأنه يقع بحي المال والأعمال بالعاصمة المنامة.

يوفر الفندق قاعات عديدة بمساحات واسعة مختلفة لإقامة الفعاليات، ووحدات أنيقة مجهزة بالكامل وذات اطلالة مميزة، بالإضافة اي مسبح وصالة لياقة و سبا.

يقع الفندق على بعد 4.4 كم من الكورنيش، بينما يقع على بعد 8.4 كم من مطار البحرين الدولي.

تقييم الزوار العرب للفندق

نال الفندق على استحسان الكثير من الزوار والنزلاء، حيث قيمه الزوار بانه رائع، وقد جاءت أعلى التقييمات لطاقم العمل، والراحة، والموقع والمرافق.

فندق فور سيزون البحرين

يعد هذا الفندق من اجمل فنادق البحرين، حيث يتمتع بمنى شاهق وانيق يطل على الخليج العربي، كما يوفر وحدات راقية للعائلات مجهزة بوسائل الراحة والرفاهية.

كما يوجد به شاطئ خاص ومسبح، ومجموعة من المطاعم الشرقية والعالمية في الهواء الطلق، ويقع الفندق على بعد 6 كم من حديقة واهوو المائية، بينما يقع على بعد 10 كم من مطار البحرين الدولي.

تقييم الزوار العرب للفندق

نال الفندق على تقييم ممتاز من النزلاء والزوار العرب له، حيث حصل الموقع، والراحة، والمرافق، وطاقم العمل على اعلى التقديرات، اما الاسعار فنالت على تقييم جيد.

فندق دبلومات البحرين

يعد هذا الفندق من افضل فنادق البحرين، حيث يوفر وحدات رائعة واطلالة ومرافق ترفيه على اعلى مستوى، مثل المسابح الضخمة، ومناطق التسوق، وخدمات اللياقة والسبا التايلاندي والتجميل، بالاضافة الى المطاعم الايطالية والاسيوية.

يقع الفندق على بعد 2.6 كم من المتحف الوطني، بينما يقع على بعد 7.5 كم من مطار البحرين الدولي.

تقييم الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على استحسان النزلاء العرب فقيموه برائع، كما حصلت الراحة، والموقع، واداء طاقم العمل، والمرافق، وخدمات الانترنت على اعلى التقديرات.

فندق ريتز كارلتون البحرين

يعتبر هذا الفندق من افضل الفنادق في البحرين، حيث يتمتع الفندق بوحدات انيقة تطل على خليج المنامة، كما يضم مسابح خارجية بنظام البحيرات الشاطئية التي تطل على شاطئ خاص.

كما يضم مركز لياقة وسبا وتجميل، ومنطقة تسوق، ومطاعم تطل على حدائق، ويقع الفندق على بعد 4.2 كم من جزيرة الريف، بينما يقع على بعد 14.5 كم من مطار البحرين الدولي.

تقييم الزوار العرب للفندق

نال هذا الفندق على تقييم رائع من جميع الزوار العرب، وذلك بفضل الموقع والراحة، واداء طاقم العمل، وحصلت المرافق على أعلى التقديرات ممتازة.

فندق الخليج العربي البحرين

هو احد افضل فنادق البحرين الاسطورية التي ترجع لعصر السبعينات، حيث توفر وحدات راقية مع وجود مسبح مصمم على هيئة بحيرة تحيط به حديقة استوائية

بالإضافة إلى 15 مطعم متنوع بتصميمات جدارية رومانية، وخدمات لياقة جاكوزي، ونقل المطار، ويقع الفندق على بعد 3 كم من الكورنيش، بينما يقع على بعد 10 كم من مطار البحرين الدولي.

تقييم الزوار العرب للفندق

قيم بعض النزلاء الفندق جيد جدا، حيث نال الموقع، والراحة، والمرافق، وطاقم العمل على اعلى التقديرات، بينما حصلت الوجبات والاسعار على تقييم جيد.

فندق آرت روتانا البحرين

يعتبر الفندق من افضل فنادق البحرين، ويتميز باطلالة خليجية وشاطىء خاص، وحدات أنيقة متكاملة مزودة بجاكوزي وتراس، كما يضم نادي صحي متكامل، ومنتزه ماهي ونافورة راقصة بعروض ترفيهية.

بالاضافة الى مطاعم متنوعة بالهواء الطلق، وعدد من المسابح، يقع الفندق على بعد 8.6 كم من جزيرة دلمونيا، بينما يقع على بعد 10.4 كم من مطار البحرين الدولي.

تقييم الزوار العرب للفندق

حصل هذا الفندق على تقييم جيد جدا من الزوار العرب، حيث جاءت اعلى التقديرات لطاقم العمل، والمرافق، والراحة، والموقع، بينما حصلت الاسعار على أقلها.

 فندق سويس بل هوتيل البحرين

يعد الفندق من افضل فنادق البحرين المصممة لرجال الأعمال والعائلات، حيث يتمتع الفندق بأنه به موقع قريب من أشهر مولات المدينة.

كما يوفر وحدات واسعة متكاملة، وخدمة ادارة الاعمال، واقامة الحفلات، ومسابح، بالاضافة الى مركز لياقة و سبا، وإطلالات خلابة، يقع الفندق على بعد 550 متر من السيف مول، بينما يقع على بعد 13.2 كم من مطار البحرين الدولي.

تقييم الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جدا من الزوار العرب، حيث نال الموقع، وطاقم العمل، وخدمات الإنترنت، والمرافق على تقييم جيد جدا الى ممتاز، بينما حصلت الوجبات والاسعار على تقييم جيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!