الحياة في المانيا

أفضل كريم تبييض في ألمانيا ؟

تتعرض البشرة للكثير من التغيرات بسبب التغيرات الجوية أو درجة الحرارة المختلفة أو بسبب وجود مشاكل صحية في الجسم مما يؤدي إلى وجود تصبغات ووجود أماكن أخرى في الجسم درجة لونها أغمق بكثير من باقي الجسم ويوجد الكثير من كريم التبييض لتفتيح هذه الأماكن وسوف نعرض لكم في مقالنا هذا أفضل كريم تبيض في ألمانيا.

أفضل كريم تبييض في ألمانيا

تعد المنتجات الألمانية ذات مواصفات عالية الجودة وسريعة المفعول كما أن منتجاتها آمنة جدا على الجسم لذا يجب اختيار منتج جيد حتى لا تتعرض البشرة للكثير من الآثار الجانبية الخطيرة لأن البشرة حساسة جدا خاصة من المواد الكيميائية التي تدخل في المستحضرات التجميلية،

وقد تعاني الكثير من النساء من وجود تصبغات على بشرتهن، وجود أماكن غامقة في الجسم مما يدفعهم لعلاج هذه المشكلة.

كريم إيسانا الألماني 2in1 لتفتيح الوجه

هذا الكريم يعد من المستحضرات الفعالة في تفتيح بشرة الوجه والقضاء على التصبغات الموجودة في الوجه حيث يحتوي هذا الكريم على فيتامين سي المسؤول عن انتاج الكولاجين في الوجه مما يوحد لون البشرة.

لما يحتوي على فيتامين ب5 وأنواع زيوت طبيعية مثل زيت لب المشمش البري، يعمل هذا الكريم على تقليل تصبغات الوجه ويحتوي على مضادات الأكسدة حتى يساعد البشره أن تكون أكثر نضارة وإشراقا.

كما يعمل على توازن الدهون والرطوبة في الوجه، يتم دهن الوجه من هذا الكريم مرتين في اليوم صباحا ومساء حتى تحصلي على نتائج فعالة.

كريم جل كاموميل ليكيو

يعد هذا الكريم من أفضل الكريمات الألمانية التي تعمل على توحيد البشرة وإزالة التصبغات في الوجه كما يعمل على تقشير الجلد الميت ويحتوي هذا الجيل على الكولاجين المهم البشرة لشد البشرة ويجعلها أكثر اشراقا.

مناسب لجميع أنواع البشرات ومن أهم ما يميز هذا الجيل أنه يعمل على إزالة جميع الأوساخ الموجودة على البشرة مما يجعل البشرة أكثر بياضا.

كما يعطي الجلد رطوبة ولمعان، قومي بوضع كمية من هذا الجيل على الوجه والرقبة ويدلك برفق حتى يتشرب الجلد هذا الجل ثم قومي بعد خمس دقائق بغسله بالماء.

كريم lanaturèl

يعد هذا الكريم من أفضل الكريمات التي تستخدم في تفتيح بشرة الوجه ويستطيع هذا الكريم أن يقضي على التصبغات الموجودة في الوجه بفضل احتوائه على الكثير من المواد التي تساعد على توحيد البشرة.

كما يساعد هذا الكريم على شد البشرة وتفتيحها وجعلها أكثر نعومة وجمال، وما يميز هذا الكريم أنه يعمل كمضاد للالتهابات ويحارب صبغة الميلانين التي تضر البشرة، يتكون هذا الكريم من مواد طبيعية هو خالي تماما من مادة البارابين والكحوليات.

كما يعمل هذا الكريم على شد البشرة وتوحيد اللون وترطيب البشرة كما يزيل آثار حب الشباب الموجودة في الوجه.

سيروم دونكل فليكن اوفهير

هذا النوع قوامه مثل السيروم، وعدت من افضل منتجات الألمانية في تفتيح بشرة الوجه حيث يعمل على القضاء على التصبغات الموجودة في الوجه يعمل على ازالة الكلف كما يقوم توحيد لون البشرة يحتوي هذا المنتج على مواد طبيعية.

كما يحتوي هذا المنتج على فيتامين سي الذي يفيد بشرة الوجه كثيرا ويساعد في تكوين الكولاجين الذي يساعد على شد البشرة ويجعلها أكثر شبابا وحيوية.

منتج balea vital

يستخدم عداء المنتج لتفتيح البشرة للوجه والرقبة كما يساعد على إزالة التصبغات من الوجه ويساعد على إزالة الهالات السوداء تحت العينين هذا المنتج هو عبارة عن مصل هو يناسب جميع انواع البشرة يحتوي على الكثير من المواد التي تساعد على توحيد لون البشرة.

كما يساعد على ترطيب البشرة ويجعلها أكثر نعومة له قدرة فعالة في إزالة أي بقعة موجودة في الوجه والرقبة، يمكنك استخدامه يوميا حيث لا يوجد له أي أثر جانبي قم قومي بوضع هذا المصل على الوجه والرقبة وتدلك جيدا حتى يتشرب الجلد المادة.

كريم كونترامير الهالات السوداء

هذا المنتج مخصص للقضاء على الهالات السوداء وآثار النوم الموجودة تحت العينين كما يحتوي هذا الكريم على مواد طبيعية 100% ولا تضر البشره ولا العين.

حيث يحتوي على الكثير من الفيتامينات مثل فيتامين E  الذي يساعد في القضاء على أثر النوم والسهر من الوجه، يحتوي على زيوت طبيعية تعمل على إزالة التجاعيد من الوجه وشد البشرة.

يحتوي على فيتامين ب3 التي تغذي العين، ويعد هذا الكريم مرطب قوي للبشرة حيث يحتوي على ذكره الشيا، يمكنك استخدامه كل يوم وملاحظة الفرق في خلال اسبوعين فقط، هذا الكريم يتميز برائحة عطرية جميلة.

هنا نكون قد وصلنا لختام قالنا بعد ان تعرفنا على أفضل المنتجات الألمانية في تفتيح البشره وتوحيد اللون والقضاء على تصبغات الوجه، وذكرنا لكم أفضل كريم تبييض في ألمانيا، وأفضل نوع للقضاء على الهالات السوداء تحت العين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!