الألعاب

أفضل 5 ألعاب رياضية اون لاين للهواتف

أفضل 5 ألعاب رياضية اون لاين للهواتف، نساعدك اليوم في التعرف على مجموعة مميزة من الالعاب الرياضية الهامة والتي يمكنك تحميلها على الفور على هاتفك المحمول والبدء في قضاء أوقات ممتعة.

ألعاب رياضية اون لاين راقية سهلة التعلم وتناسب مختلف إصدارات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر أيضاً، وهذه الألعاب تكون مناسبة لجميع الأعمار السنية المختلفة الصغار والشباب والفتيات أيضا.

ألعاب رياضية اون لاين

مجموعة لا بأس بها من الألعاب الرياضية التي يمكنك تحميلها والبدء في استخدامها في غضون ثواني فهي ذات مساحة صغيرة ولا تحتاج إلى انترنت ذات سرعة عالية، كما أنها تكون متعددة اللاعبين أي يمكنك مشاركة الاصدقاء من كل مكان والتعرف على أصحاب من بعض دول العالم وانت في منزلك.

لعبة Real Boxing

لعبة مميزة من أشهر الألعاب الرياضية للاندرويد والايفون التي يمكنك تحميلها اليوم، لعبة Real Boxing هي لعبة ملاكمة شهيرة مزودة بجرافيك قوى للغاية 3D.

يمكنك من خلالها اليوم خوض مجموعة ضخمة من النزالات والقتالات الصعبة والقوية مع عدد كبير من المتنافسين من مختلف دول العالم، هذه اللعبة تكون من الألعاب الواقعية التي تمتلك من خلالها خيارات تحكم متنوعة ومؤثرات ممتازة.

يكون عليك بعد تنزيل اللعبة ان تقوم باختيار الشخصية التي ستمثلك في أحداث اللعبة ويمكنك ان تقوم بتصميم الملابس القتالية الخاصة بها، ومن ثم يكون عليك البدء في خوض النزالات والقتال مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم وذلك يكون مباشرة بعد ان تتيح لك اللعبة خوض جولة تدريبية سريعة.

تحميل

ألعاب رياضية اون لاين
ألعاب رياضية اون لاين

لعبة Marshawn Lynch Pro Football 19

انها واحدة من اقوى الالعاب الرياضية في مجال كرة القدم الأمريكية والتي يمكنك تنزيلها للهواتف الذكية وتناسب الاندرويد والايفون، تقدم لك اللعبة جرافيك مميز و واقعي.

ومؤثرات بصرية غير تقليدية لجميع احداث اللعبة، تكون فكرة اللعبة قائمة بشكل عام على التنافس مع باقي اللاعبين الذين يدخلون الى اللعبة من جميع أنحاء العالم وهذا يكون من خلال تجميع عدد من النقاط.

كما أنه  في هذه اللعبة يمكنك اختيار دور المهاجم ومحاولة المضي و الجري وانت تحمل الكرة ويكون عليك ايضاً محاولات التخلص من جميع مدافعي الفريق الخصم وهذا للوصول الى خط النهاية واقتناص الفوز على الجميع.

تحميل

لعبة Tony Hawk’s Skate Jam

من أفضل ألعاب رياضية اون لاين، والتي تناسبك إذا كنت تحب فكرة العاب التزلج على عدد من الطرقات وخوض بعض من التحديات الشجاعة والتي تجدها بهذا النوع من الألعاب.

حيث تمتلك جمهور كبير من المحبين في الوطن العربي. تساعدك اللعبة في الدخول في عدد كبير من المنافسات وبطولات دولية عالمية مختلفة وذلك بعد ان يتم التدريب على مجموعة من الحركات القوية مباشرة قبل الدخول في هذه المنافسات القوية والصعبة.

هذه اللعبة مجانية بشكل كامل يمكنك الحصول عليها دون دفع أي رسوم، كما تأتي اللعبة مزودة بواجهة خارجية فريدة من نوعها وبرسومات متنوعة وقوية، وتجد بها عناصر تحكم سهلة وسريعة.

تحميل

ألعاب رياضية اون لاين
ألعاب رياضية اون لاين

لعبة PES PRO

من أقوى ألعاب الرياضة المصنفة وتجدها بسهولة اليوم على عدد كبير من منصات الألعاب المجانية والغير مجانية.

كما يمكنك من خلالها التنافس مع مجموعة ضخمة من اللاعبين المحبين لكرة القدم حول العالم، وتجد فيها الكثير من المميزات والتي يكون منها امكانية خوض عدد لا حصر له من مباريات في الدوريات الأوروبية والمحلية عن طريق شبكة الانترنت.

ويمكنك اليوم بيع وشراء عدد كبير من اللاعبين وتأسيس فريق قوي خاص بك؛ للحصول على الألقاب والكؤوس المختلفة.

تحميل

إقرأ أيضًا: أفضل 6 ألعاب للأندرويد بدون إنترنت

لعبة Bike Unchained 2

هي واحدة من ألعاب الدراجات الهوائية الشهيرة والتي يمكنك لعبها اون لاين، كما تعد اللعبة من الألعاب الرياضية الجماعية، تقدم لك تجربة خوض سباقات جبلية من خلال اختيار دراجتك المفضلة، ويمكنك انتقاء شخصيتك المفضلة لخوض هذه السباقات من خلال مجموعة كبيرة من الدراجين المشهورين.

تحميل

ألعاب رياضية اون لاين
ألعاب رياضية اون لاين

وتجد في هذه اللعبة مجموعة من رسومات جرافيك ومؤثرات قوية جدا، وهي لعبة مجانية سريعة التحميل ولا تحتاج مساحة في الجهاز الخاص بك، وتناسب مختلف الأجهزة دون فرق، توفر لك امكانية اللعب الفردي والجماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!