تطبيقات

تحميل أفضل 7 برامج قفل التطبيقات للهواتف

برامج قفل التطبيقات، يبحث الكثير بشكل يومي عبر منصات التطبيقات المختلف للوصول الى أفضل برنامج حماية يتم من خلاله وضع قفل على التطبيقات الداخلية في الهاتف الخاص به أو جهاز الكمبيوتر الشخصي.

لمنع أعين المتطفلين من الوصول إليها والاطلاع على جميع أسرارك وخصوصياتك التي لا تريد ان يراها أحد، كما أنها تكون جدار حماية للحفاظ على جميع صورك الشخصية والفيديوهات، برامج قفل التطبيقات خيارك المثالي للحصول على حالة من الأمان التام.

برامج قفل التطبيقات للهواتف
برامج قفل التطبيقات للهواتف

برامج قفل التطبيقات

نقدم لكم مجموعة من أفضل التطبيقات التي تم طرحها في السنوات الماضية والتي تكون خيار للحماية المستمرة والحفاظ على جميع المعلومات السرية، وهم كالتالي:

برنامج Norton App Lock

واحد من أهم الأسماء التي تم طرحها في مجال التخلص من جميع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تصيب جهاز الهاتف الخاص بك، وهذا يكون بالإضافة إلى الغرض الأساسي منه.

وهو توفير عامل خاص بالحماية وهو يكون مصمم لقفل جميع التطبيقات التي توجد في مختلف إصدارات هواتف الأندرويد.

برنامج Norton App Lock يتميز بعمله بدون أي نوع من الاعلانات المزعجة للغاية والتي يعاني منها الكثيرون، ومن خلاله بشكل عام تستطيع أن تحصل على قفل خاص لجميع تطبيقاتك من خلال وضع كلمة سر قوية أو رسم نمط أو يمكنك وضع بصمة إصبع أو وجه.

يتميز تطبيق نورتون أنه لا يقدم لك قفل لجميع التطبيقات فقط بل يساعدك على حماية جميع البيانات الأخرى التي تريد الحفاظ عليها على جهازك، مثل بعض من الصور ويلتقط عدد من الصور للمتطفلين من الذين يحاولون الدخول الى هاتفك الذكي.

تحميل  برنامج Norton App Lock للأندرويد

تحميل برنامج Norton App Lock للآيفون

برامج قفل التطبيقات
برامج قفل التطبيقات

برنامج AppLock – Fingerprint

 من أفضل البرامج التي خصصت لتوفير قفل خاص بجميع التطبيقات لهواتف الأندرويد خلال عام 2022، تطبيق بشكل عام يستحق التجربة.

وذلك لأنه يضم مجموعة كبيرة للغاية من الوظائف والمميزات، ومن أهمها منع جميع المتطفلين من الوصول في أي وقت لأي شيء شخصي في هاتفك الذكي.

يساعدك في وضع قفل خاص على بعض من التطبيقات والتي تكون متمثلة في كلمة سر أو من خلال البصمة ويمكنك أيضاً إنشاء بعض من كلمات المرور المميزة و المختلفة المخصصة لكل تطبيق.

كما يمكنك من إعداد عدد من ملفات التعريف والحرص على تنشيط قفل التطبيقات الخاص بك، بناءً على اتصال مباشرة بشبكة الواي فاي.

كما يسمح لك هذا البرنامج الراقي بالحصول على قدر كبير من الخصوصية وهذا يكون عبر وضع قفل خاص بإعدادات النظام والشاشة الرئيسية.

تحميل برنامج AppLock – Fingerprint

تحميل برنامج AppLock – Fingerprint

شاهد: تطبيقات فحص الفيروسات – أفضل 5 برامج لا تفوتك

برامج قفل التطبيقات
برامج قفل التطبيقات

برنامج Apex Launcher

برنامج مميز يحتوي على ميزة قفل عدد كبير للغاية من التطبيقات لجميع هواتف الاندرويد.

يحتوي على خاصية هامة وهي إخفاء عدد من التطبيقات الشخصية من مكان التطبيقات المعروف في هاتفك.

وهذه ميزة رائعة وذلك في حالة إذا كنت في بعض الأوقات لا تريد ان يعبث الكثير من المتطفلين تطبيقاتك المختلفة.

يساعدك على تخصيص هاتفك الشخصي بشكل رائع وتغيير عدد كبير للغاية من الأيقونات وإظهار أو إخفاء شريط الحالة الخاص بها.

و يمنحك قفل جميع التطبيقات مثل فيسبوك وواتساب و المعرض الخاص بالصور والرسائل الشخصية.

تحميل

برامج قفل التطبيقات
برامج قفل التطبيقات

برنامج Applock by DoMobile Lab

واحد من أقوى وأفضل البرامج المميزة التي تقدم لك ميزة قفل التطبيقات ويكون مخصص لهواتف الاندرويد، برنامج بسيط وسهل للغاية، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المزايا.

من خلاله ستكون قادراً بشكل مباشر على قفل جميع التطبيقات التي تريدها من خلال وضع كلمة مرور خاصة بك.

يمكنك من خلاله تعيين بعض من كلمات المرور الفردية المخصصة لكل تطبيق.

برنامج مجاني فريد من نوعه يحافظ على جميع معلوماتك الخاصة والصور والفيديوهات والرسائل المتنوعة.

برنامج Perfect AppLock

Perfect Applock يعد شبكة من المميزات المتنقلة على هاتفك، حيث يمكنك تعطيل وقفل عدد من خدمات الهاتف الخاص بك مثل أن يتم تحقيق الاتصال بالواي فاي والبلوتوث أو المزامنة التلقائية الخاصة بك أو حتى ادخال منفذ USB.

ويمكنك من تعطيل إمكانية تثبيت أي نوع من التطبيقات الجديدة على الهاتف الخاص بك، يساعدك في وضع كلمة سر وبصمة تخص كل تطبيق بشكل خاص، يمكنك تحميله مجاناً.

برامج قفل التطبيقات
برامج قفل التطبيقات

برنامج AppLocker by BGNmobi

برنامج AppLocker خيار مثالي للحصول على قدر كبير للغاية من الخصوصية ويمكنك الاعتماد عليه بشكل عام لقفل جميع التطبيقات الخاصة بك من خلال الاعتماد على وضع نمط معين أو وضع كلمة السر التي تريدها.

أو يمكنك وضع بصمة الإصبع الخاصة بك، وهذا يكون من أجل حماية جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بك والمحادثات والدردشة السرية ومعرض الصور والفيديوهات.

برامج قفل التطبيقات
برامج قفل التطبيقات

برنامج LOCKit

تطبيق LOCKit يمكنك من الحصول على قدر كبير للغاية من الخصوصية، وهو يعد بشكل عام واحد من أفضل البرامج التي تقدم لك قفل خاص ببعض من التطبيقات لأجهزة الأندرويد فقط.

يحتوي على ميزة الماسح الضوئي للملفات المختلفة، ويمحو جميع الإشعارات التي تصل إليك بشكل تلقائي.

ويساعدك في قفل شاشة الهاتف الخاص بك، كما أنه سيعزز بشكل كبير من أداء هاتفك الشخصي من خلال منظف الهاتف المتاح به من الداخل.

يساعدك في إخفاء جميع الصور والفيديوهات المختلفة، وتزييف بعض من الأيقونات بأيقونات أخرى وهمية والتقاط بعض من الصور للمتطفلين.

برامج قفل التطبيقات
برامج قفل التطبيقات

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!