الألعاب

أفضل 8 ألعاب أون لاين جربها الآن

ألعاب أون لاين، اليك مجموعة مختارة من افضل العاب اون لاين التي يمكنك من خلالها قضاء وقت ممتع للغاية بصحبة الأصدقاء، العاب مجانية ممتازة يمكنك الحصول عليها مهما كان اصدار الهاتف الخاص بك، كما أنها تتنوع بين القتال والاثارة والتسلية السريعة وحل الألغاز التي تساعدك في إعمال العقل، وفيما يلي شرح مفصل لافضل العاب اون لاين وكيفية الحصول عليها.

ألعاب أون لاين
ألعاب أون لاين

ألعاب أون لاين

عدد من الألعاب المميزة التي يمكنك لعبها فقط من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت، ويمكنك من خلالها قضاء أفضل الأوقات دون ملل وزهق ويكون منها ما يلي:

لعبة call of Duty Mobile

تعد لعبة call of Duty Mobile واحدة  من أفضل ألعاب أون لاين الشهيرة في العالم والتي يفضلها الكثير من الشباب، وتعد اللعبة من العاب القتال المختلفة، فتتمثل في شخصية افتراضية يؤديها اللاعب.

هذه الشخصية موجوده اثناء مجموعة من الأحداث الحربية التي تدور في فترة الحرب العالمية الثانية، والتي قد أقامها هتلر فقط من أجل الحصول على جميع حقوق بلده من الدول المجاورة له، فيكون عليك ببدء خطة موسعة للمحاربة مع مجموعة أشخاص آخرين من مختلف دول العالم.

ولا يمكن للشخص أن يلعب مع أي من الأفراد الحقيقية فقط إلا بعد أن يحقق بعض النقاط ويصل إلى مستوى معين في إتقان لعبة call of Duty Mobile، ويمكنك الحصول على لعبة نداء على الكثير من النسخ التي تتوافق مع جهازك الشخصي ومجاناً، وهي من الألعاب التي تحتاج الى اتصال دائم بالإنترنت ويتم العمل على تطويرها بشكل مستمر.

اضغط هنا للعب

ألعاب أون لاين
ألعاب أون لاين

لعبة DRAGON BALL LEGENDS

لعبة DRAGON BALL LEGENDS تعد افضل الالعاب التي ظهرت في السنوات الاخيرة، كما انها تعد من الألعاب القوية و المميزة لدى الكثير من الأشخاص خاض من محبي وعشاق  المسلسلات الكرتونية اليابانية المميزة والمنتشرة بين الشباب بشكل كبير في هذه الفترة في الوطن العربي.

وتعد والشخصية الافتراضية الخاصة التي تخص اللاعب في لعبة DRAGON BALL LEGENDS تكون من الشخصيات التي شاركت في المسلسل، كما يمكن للاعب بشكل عام أن يختار الشخصية التي يحبها والمفضلة بالنسبة لديه.

ويمكنه اختيار وسيلة القتال المفضلة له، ويتم التحدي بينه وبين أي شخص آخر حقيقي من جميع دول العالم، فهي تعتبر من أفضل وأهم ألعاب أون لاين التي تحتاج الى اتصال دائم بشبكة الانترنت.

اضغط لتحميل لعبة DRAGON BALL LEGENDS

ألعاب أون لاين
ألعاب أون لاين

لعبة Real Racing 3

تعد لعبة Real Racing 3 واحدة من أفضل ألعاب أون لاين في العالم حالياً، نظرًا لاختلافها الكبير عن جميع الألعاب القتالية المنتشرة بكثرة من حولنا.

وتتمثل لعبة Real Racing 3 في ما يخص الشخصية الافتراضية وطريقة التحكم فيها، والتي تجدها عبارة عن سائق يعمل على مركبة تسير على الأرض، وتتمثل الوسيلة الوحيدة التي تساعدك في الفوز هي قدرة اللاعب من خلال المركبة الخاصة به في قطع مسافة معينة وذلك قبل جميع المركبات المحيطة به.

وتعد هذه المركبات الأخرى هي مجموعة في الشخصيات المنافسة لك والتي تدخل بشكلٍ عشوائي للعبة من جميع أنحاء العالم، لعبة Real Racing 3 مجانية ولكنها تحتاج إلى إتصال مستمر بشبكة الانترنت على الجهاز الخاص بك.

تحميل لعبة Real Racing 3

ألعاب أون لاين
ألعاب أون لاين

لعبة Bladeslinger FREE

يمكننا الإشارة إلى أن لعبة Bladeslinger FREE من اكثر الالعاب المسلية في العالم، وتعد اللعبة بدايتها تكون بوجود الشخصية الافتراضية المخصصة للاعب في منطقة صحراوية في احدى الدول، ولديه مجموعة من الملابس القديمة والتي تشبه راعي البقر، ومن حين الى آخر يحرص على حضور البلدة الخاصة به مجموعة ضخمة من الكائنات الغريبة التي تسعى الى الدمار و للخراب

وعليك استخدام اسلحتك المفضلة للقضاء عليهم جميعاً، فتقدم لك لعبة Bladeslinger FREE السيوف كوسيلة للحماية وبعض القوى الأخرى المدمرة الشبيهة بالقوى السحرية.ومن ثم يحاول الشخص طوال الوقت البحث عن جميع أصحابه وأهله وذلك ليساعدوه في التخلص من جميع هذه الكائنات، هذه اللعبة تحتاج طوال الوقت إلى اتصال بالإنترنت، و يمكن أن يلعب الشخص بصورة فردية.

تحميل لعبة Bladeslinger FREE

ألعاب أون لاين
ألعاب أون لاين

لعبة Metin2

تعد لعبة Metin2 واحدة من ألعاب أون لاين المنتشرة بقوة بين الشباب العرب، وتتمثل ايضاً في تقسيم الصين إلى مجموعة أجزاء، وتحكى قصة هامة ومثيرة فقد أصابت البلاد لعنة قاتلة فحدثت الخلافات القوية بين جميع أجزاء الدولة وسادت البلاد حالة من الفوضى الفساد، وتحولت بعض من المخلوقات الموجودة في البلد إلى مجموعة كائنات مخيفة تسبب الفوضى

وفي لعبة Metin2 تحرص الشخصية الافتراضية للاعب، بالقيام بالسيطرة على جميع هذه المخلوقات والتخلص منها، ثم محاولة السيطرة على قتال جميع الأعداء، ويذكر انه في بداية اللعبة يلعب اللاعب بصورة فردية

ولكن مع مرور الوقت وبعد التطور الذي يقوم به في لعبة Metin2، يدخل في مجموعة كبيرة للغاية من النزاعات مع عدد من اللاعبين الآخرين وذلك من  معركة قتالية ضخمة.

تحميل لعبة Metin2

ألعاب أون لاين
ألعاب أون لاين

لعبة Paladins

إن لعبة Paladins تعد اشهر الالعاب في العالم العربي في الايام الحالية، وذلك بسبب وجود مجموعة ضخمة من المميزات بها، فتجد بها مجموعة شخصيات مختلفة للغاية وتعد كل شخصية تحارب الاخرى.

ولكن بطريقة متباينة حسب ما تفضل لتحقيق الفوز والانتصار، وتتميز بقدرة الفريق  الواسعة على التواصل المستمر من خلال مجموعة من الموجات السمعية.

وهذا ما يحقق حالة ضخمة من التسلية والمرح، وتجد بها نظام البطاقات الشهيرة والذي يُمَكِنْ الشخصية الافتراضية من خلاله الحصول على الكثير من المهارات والقدرات والأدوات القتالية التي تزيد من قوته وفرصته في الفوز،

كما أنها تمكنه من القتال ولكن بشكل اقوى، يحصل اللاعب على مجموعة كبيرة من النقاط التي تساعده في الحصول على الأسلحة.

اضغط للعب

شاهد: تحميل لعبة ميني ميليشيا Mini Militia

ألعاب أون لاين
ألعاب أون لاين

لعبة League of Legends

تتمثل بشكل عام لعبة League of Legends في وجود مجموعة من الأشخاص، وتجد لكل جماعة مكان مخصص لهم عبارة قلعة ضخمة،والهدف من كل جماعة هو تدمير القلعة الخاصة بالفريق الأخر.

و في لعبة League of Legends تجد الكثير من المميزات الحصرية، ومنها القدرات الخاصة بكثير من أفراد الجماعة من الذين يتمثلون في مجموعة من اللاعبين الموجودين في الحقيقة والذي يكون لديهم مجموعة قدرات بسيطة وعامة في البداية.

وهذه القدرات تزداد بشكل عام مع إحراز الكثير من الأهداف المباشرة ضد الفريق الأخر، وتجد لكل شخصية أمامك من من هذه الشخصيات مجموعة قدرات متباينة للغاية عن الشخصية الأخرى.

وتتواجد بها الكثير من الشخصيات الخيالية التي تشبه الزومبي، وتوجد لديها الكثير من الكنوز العامة التي يتصارع عليها الجماعتين.

اضغط للعب

ألعاب أون لاين
ألعاب أون لاين

لعبة STRIKE

لعبة STRIKE تتميز بالكثير من التقنيات العالية للغاية والتي تتناسب مع الاجهزة الحديثة التي بها مساحة عالية. ومن خلالها اللاعب يكون موجود في القصة ولكن بصورة حقيقية.

وتجد بها مجموعة ضخمة من الحبكات الغامضة مثل بعض الأفلام القتالية الشهيرة التي حققت نجاح ضخم، وفيما يخص الزي الذي ترتديه هذه الشخصية الافتراضية.

فهو بشكل عام يشبه الزي الخاص ببعض من القوات الخاصة من التي يكون لها بعض المهام للتخلص والقضاء على كثير من العصابات الخطيرة.

وتتمثل في وجود فريقين يعمل كل فريق من أجل  الإفتاك بالآخر، ويمكن اللعب بشكل فردى في هذه اللعبة مع مجموعة من الشخصيات الكثيرة المنتشرة في العالم من حولك.

تحميل لعبة STRIKE

ألعاب أون لاين
ألعاب أون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!