الابراج

ابراج اليوم بالترتيب حسب تاريخ الميلاد وتوقعات البرج

ابراج اليوم هي أبراج فلكية تتكون من اثني عشر برج حسب ما ذكره خبراء الأبراج، والشمس هي مركز هذه الأبراج، ويوجد أربع أنواع من الأبراج هم، الأبراج الترابية، والهوائية، والمائية، والهوائية.

وكل منهم يضم ثلاثة أبراج، وسوف نوضحهم بالتفصيل، كما نوضح صفات كل برج ونوضح أفضل الأبراج وأسوأها في الصفات والسمات.

والأبراج المتوافقة مع بعض، والأبراج التي لا تتفق مع بعضها البعض، وما يخبرنا به خبراء الأبراج ماغي فرح وعبير فؤاد، وجاكلين عقيقي وغيرهم من اشهر خبراء الأبراج، وكل ما يهمكم عن الأبراج وتوقعات الأبراج نوضحه لكم من خلال مقال ابراج اليوم ، تابعونا.

مقالات ذات صلة

ابراج اليوم بالترتيب حسب تاريخ الميلاد وتوقعات ابراج اليوم

ابراج اليوم ماغي فرح

ابراج اليوم والتي يسعى الكثيرين لمعرفة توقعات الأبراج يوميا ومعرفة توقعات الأبراج للعام الجديد، والتنبؤ بالأحوال السياسية للبلاد وغيرها من التنبؤات، والبعض يسعى لقراءة توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم للوقوف على حظه وبرجه اليوم، حسب التوقعات التي يعلنها خبراء الأبراج، وهم كثيرون منهم جاكلين عقيقي، ماغي فرح.

عبير اللباد، نجلاء قباني، سمير طنب، عبير فؤاد، والبعض شكك في هذا المجال من الناحية العلمية ومن الناحية الدينية، لذلك ننصحك بعدم الانسياق وراء توقعات ابراج اليوم، حيث أن الغيب لا يعلمه إلا الله وحده عز وجل، وكذب المنجمون ولو صدفوا أو صدقوا.

ويرتبط توقعات ابراج اليوم بالتنجيم في حظك اليوم وبرجك اليوم، الذي يرتبط بمواقع الأجرام السماوية، وهي ليس لها علاقة بالعلم بل ترتبط بخبرة أهل الأبراج والتنجيم في معرفة ارتباط كل نجم وتحركه وقربه من الشمس أو القمر وما إلى ذلك، فمثلا قد يرتبط ارتباط زحل مع القمر عند مدار الجدي بأحداث سيئة ويتم تسجيلها والقياس عليها وهكذا.

ابراج اليوم بالترتيب حسب تاريخ الميلاد وتوقعات ابراج اليوم

وتنقسم الأبراج الفلكية المعروفة إلى عدد 12 برج وتبدأ هذه الأبراج ببرج الحمل وتنتهي ببرج الحوت، وإليكم أسماء الأبراج وتاريخ الميلاد الذي يدل على كل برج ويتراوح مدة كل برج ما بين 30 يوم إلى 31 يوم، وهي كالآتي:

اسم البرجيبدأ منينتهي فيسمات وصفات البرج
برج الحمل21 مارس19 أبريلمميزاته: الثقة بالنفس، وسرعة البديهة والشجاعة التي تصل لحب المغامرة، متسرع ومندفع من الناحية العاطفية، ويبحث باستمرار عن الاستقرار في الحب.

عيوبه: الأنانية وحب الذات، العدوانية والتسلط، التهور، سرعة الغضب، والجرأة الشديدة في الكلام.

برج الثور20 أبريل20 مايومميزاته: لديه عزيمة وإصرار، يمكن الاعتماد عليه، وفي الناحية العاطفية مخلص ويفضل العلاقات المستمرة وطويلة الأمد.

عيوبه: حب التملك والغيرة الشديدة، وهو شخص فضولي، وشديد الجشع والطمع.

برج الجوزاء21 مايو20 يونيومميزاته: شخص ذكي ومغامر وموهوب اجتماعي بعض الشيء، صبور، يحب مناقشة الحياة اليومية.

عيوبه: العصبية، وتقلب المزاج بدون مبرر، طائش ومتوتر معظم الوقت.

برج السرطان21 يونيو22 يوليومميزاته: محب لبيته وأسرته بشكل كبير ويعطيها الأولوية في حياته، عاطفي، واسع الخيال، حساس، يحب مساعدة الغير على حساب نفسه، اجتماعي.

عيوبه : سريع الغضب، متقلب المزاج، عنيف، وله انتقادات شديدة اللهجة ولاذعة.

برج الأسد23 يوليو22 أغسطسمميزاته: الكرم الشديد، سعة العقل، التفاؤل، الإبداع والابتكار، شديد الجرأة لا يخاف، لديه طاقة كبيرة تساعده في إنجاز المهمات.

عيوبه : عدم الصبر، التسلط، والتشدد، التفاخر الشديد الذي يصل للغطرسة، الشخصية القوية.

برج العذراء23 أغسطس22 سبتمبرمميزاته: متواضع، ومجتهد، عملي، وذكي، يحب الاستقرار، يمكنه التكيف بسرعة، ويمكن الاعتماد عليه.

عيوبه: كثير القلق، القسوة، يحب كثرة الانتقاد، يريد الوصول للكمال، والدقة بعض الأوقات.

برج الميزان23 سبتمبر21 أكتوبرمميزاته : شخص له قيم ومبادئ، يحب العدل، رومانسي، ومؤدب، محبوب بين كل من يعرفه، شديد الذكاء والدبلوماسية في التعامل مع الغير.

عيوبه : التردد الشديد، الانطواء وحب الوحدة، شديد الطيبة التي قد تصل في بعض الأحيان للسذاجة.

برج العقرب22 أكتوبر21 نوفمبرمميزاته: القوة، شخصيته جذابة، كاتم للأسرار، لديه عزيمة، وعاطفي.

سلبياته: الغيرة وحب التملك، الغموض، شديد العناد، وشخص فضولي.

برج القوس22 نوفمبر21 ديسمبرمميزاته: متفائل وشديد المرح، صادق شجاع وذكي ويحب المغامرة.

عيوبه: القلق الشديد، الإهمال، يحب الانطواء، سطحي لا يغرف حل مشكلاته ويؤجلها، غير لبق.

برج الجدي22 ديسمبر19 ينايرمميزاته:أنه عقلاني وعملي ويمتلك روح مرحة، ومنظم ويتسم بالصبر

عيوبه: متشائم في أغلب الأوقات ويتمسك بالتقاليد والعادات القديمة بشكل مبالغ فيه.

برج الدلو20 يناير18 فبرايرمميزاته: يميل للمرح وصادق ومثالي، وشخصية جذابه يقدم كل شيء لإرضاء شريكه، يتسم بالذكاء الشديد.

عيوبه: شخص عنيد جدا، يقوم بتصرفات غير متوقعة، هو شخص مستقل.

برج الحوت19 فبراير20 مارسمميزاته : عاطفي وحساس، غير أناني ومتفاني، لا يهتم بالماديات، يحتاج أن يشعر باحتياج الآخرين له في الحب والناحية العاطفية.

عيوبه: شخصيته ضعيفه وسهل الانقياد لأي شخص شخصيته أقوى منه، كتوم، وغامض.

اقرأ أيضا…………

مميزات مواليد أبراج شهر يوليو بالتفصيل…صفات أبراج شهر 7

أنواع الأبراج اليومية

يبحث الملايين عبر العالم عن الأبراج اليومية، ويوجد أربعة أنواع من ابراج اليوم حسب عناصر الطبيعة وهي الأرض والهواء والنار والماء، مما جعل المختصين تقسم الأبراج لأربعة مجموعات حسب العنصر الذي تنتمي إليه الأبراج، وهذه المجموعات هي، الأبراج الهوائية، الأبراج الترابية، الأبراج المائية، الأبراج النارية، وإليكم التوضيح للأبراج اليومية وعلم الابراج وحظك اليوم.

الأبراج الهوائية

أصحاب الأبراج الهوائية يتميزوا بالحماس وحب المغامرة، ولهم شخصيات متميزة واستقلالية، ودائما يسعى أصحاب هذه الأبراج للتميز وابتكار أفكار جديدة في العمل، ويشمل الأبراج الهوائية ثلاثة أبراج هم برج الجوزاء، وبرج الميزان، وبرج الدلو.

الأبراج الترابية

أصحاب الأبراج الترابية تميل للثبات والاستقرار، والإخلاص للغير، ويتمتعوا بمهارات مميزة وقوة وشدة والتمسك بالعادات والتقاليد، وتضم الأبراج الترابية ثلاثة أبراج هم، برج العذراء، وبرج الثور، وبرج الجدي.

الأبراج المائية

أصحاب الأبراج المائية تميل للغموض والعاطفة، والهدوء والإخلاص والتكيف بسرعة مع الآخرين، ونشر الحب والسلام بين الناس، وموهبتهم المتميزة في التعامل مع الآخرين، وتضم الأبراج المائية ثلاثة أبراج هم، برج العقرب، برج الحوت، برج السرطان.

الأبراج النارية

أصحاب الأبراج النارية يتميزوا بالعاطفة القوية والتعامل بحذر، والحيوية والنشاط، ويتطلعوا دائما للسلطة والسيطرة والنجاح باستمرار، كما يتميزوا بحب مساعدة الغير والمحتاجين، ومن عيوبهم سرعة الغضب والعدوانية، ومن الأبراج التي تنتمي للأبراج النارية هم، برج القوس، وبرج الأسد، وبرج الحمل.

ترتيب الأبراج الأكثر جاذبية في الرجال وحظك اليوم في الحب

يوجد ضمن ابراج اليوم بعض الأبراج لها جاذبية أكثر من غيرها من الأبراج في جاذبية الرجال، وتخطف أنظار النساء وهم ستة أبراج هم، برج الجدي، برج الثور، برج الحمل، برج الحوت، برج الميزان، برج الدلو، حيث يتميز رجال هذه الأبراج بالآتي:

برج الجدي: يوفر رجل برج الجدي الاستقرار والأمان للشريك، وهو زوج مخلص لا يخدع ولا يخون زوجته أبدا، وهو طموح يحب النجاح ولا ييأس، حاسم في قراراته ويتحمل المسؤولية.

برج الثور: رجل برج الثور يمتلك صفات أكثر جاذبية للنساء حيث يجيد التعبير عن نفسه وعن مشاعره، يعتني بنفسه حيث يعتمد على نظام غذائي صحي يساعد في بنية الجسم رغم أنه لا يمتلك عضلات ولكنه يهتم بالبنية الجسدية لجسمه.

برج الحمل: يمتلك رجال برج الحمل جاذبية كبيرة من خلال الياقة البدنية، والثقة في النفس الكبيرة، كما أنه شجاع وصريح ولا يخشى أحد، هذا بالإضافة لقوته العقلية ورجاحة التفكير التي تجذب النساء.

برج الحوت: يملك رجل برج الحوت جاذبية كبيرة وملامح جذابة، رغم أنه لا يدرك ذلك، هو حساس ومتواضع، وهو شخصية خجولة، يتعاطف مع الآخرين ويتعامل معهم برفق ولين مما يجعله من الشخصيات المحبة والمتحابة.

برج الميزان: رجل الميزان جذاب للنساء عن غيره من ابراج اليوم، حيث له ابتسامة جذابة، شخصيته اجتماعية ومرحة، وغالبا يهتم بشعره ويمتلك تسريحة مثالية ومميزة لشعره.

برج الدلو: رجل برج الدلو يهتم بالموضة والوسامة، حيث يحب أن يكون مميز ومختلف عن غيره، يهتم بجوهر الشخصية وليس بشكلها الخارجي.

ابراج اليوم بالترتيب حسب تاريخ الميلاد وتوقعات ابراج اليوم

ترتيب الأبراج حسب الجمال للنساء حظك اليوم

تتمتع نساء بعض الأبراج بالجاذبية بنسبة أكبر من غيرها من النساء في  ابراج اليوم الأخرى، ولذلك سنوضح ترتيب الأبراج حسب الجمال في النساء وهو كالآتي:

برج الدلو : يحتل نساء برج الدلو المركز الأول من حيث الجمال الداخلي مثل الشعور بالغير والطيبة، كما تتميز بملامح جذابة وجميلة، ونساء برج الدلو من أجمل النساء.

برج الميزان : يحتل نساء برج الميزان المركز الثاني من حيث الجمال والجاذبية، والتميز بالملامح الجميلة البريئة المليئة بالجاذبية إضافة للجمال الداخلي، حيث لا تحب نساء برج الميزان المشاكل وتبعد عنها ولا تحب الظلم.

برج العذراء : تتميز نساء برج العذراء بالملامح الرقيقة والجميلة، إضافة للجمال الداخلي بشخصيتهم الطيبة والمثيرة للاهتمام، وهي تمتلك صفات مثل الأطفال في البراءة والعفوية.

برج الجوزاء : يتمتع نساء برج الجوزاء بالجمال الداخلي الروح الجميلة، إضافة للملامح الجذابة والرقيقة، والتي تجذب الآخرين للتعامل معهم، وإضافة للحرص على الظهور بشكل جميل ومميز وإطلالة جميلة دائما.

برج الثور : تعتبر نساء برج الثور مختلفة عن غيرها من ابراج اليوم في حب التميز والظهور بشكل جذاب ومميز دائما، ولكن يوجد لديهم بعض الغرور، وتمتلك النساء جمال خارجي والاهتمام بفخامة اللبس، وقد يصل حب الذات والإعجاب والثقة الزائدة في النفس للغرور.

ابراج اليوم بالترتيب حسب تاريخ الميلاد وتوقعات ابراج اليوم

ترتيب الأبراج بحسب الذكاء و حظك اليوم

نستعرض معكم ترتيب ابراج اليوم حسب الذكاء، حيث يظهر الذكاء بشكل ونسب مختلفة بين الناس، وسوف حيث يتم ترتيب الأبراج حسب نسب الذكاء من الأكثر ذكاء للأقل في الذكاء كالآتي:

  1. برج الدلو
  2. برج العقرب
  3. برج السرطان
  4. برج الحوت
  5. برج الجدي
  6. برج الميزان
  7. برج القوس
  8. برج العذراء
  9. برج الأسد
  10. برج الحمل
  11. برج الثور
  12. برج الجوزاء

ابراج اليوم بالترتيب حسب تاريخ الميلاد وتوقعات ابراج اليوم

ترتيب ابراج اليوم جاكلين عقيقي حسب الأشهر

ترتيب ابراج اليوم حسب الأشهر كالآتي:

  1. برج الجدي
  2. برج الدلو
  3. برج الحوت
  4. برج الحمل
  5. برج الثور
  6. برج الجوزاء
  7. برج السرطان
  8. برج الأسد
  9. برج العذراء
  10. برج الميزان
  11. برج العقرب
  12. برج القوس

من هو أفضل برج من الأبراج ؟

من أفضل الأبراج اليومية على الإطلاق من ابراج اليوم هو برج الأسد والذي تتميز شخصية صاحب برج الأسد بقوة الشخصية، والقدرة على لفت الأنظار أينما وجد، إضافة لسحره الذي لا يقاوم وهو عاطفي وكريم للغاية يحب الفن، ومحب لذاته ولا يمكن نسيان أصحاب هذا البرج لتميزهم لكل من يقابله.

ابراج اليوم بالترتيب حسب تاريخ الميلاد وتوقعات ابراج اليوم

ما هو اسوء برج من الأبراج ؟

من  أسوأ الأبراج اليومية وحظك اليوم في العلاقات بين الناس من ابراج اليوم برج العقرب، حيث إنه دائم المعاتبة وسريع الغضب، ويحتاج دائما إثبات ولاء الشخص الذي يتعامل معه، يميل لخلق المشاكل.

 الأبراج المتوافقة في ابراج اليوم

  • برج الحمل يتوافق مع برج الميزان ولكن لا يمكن لبرج الحمل أن يتوافق مع برج الجدي.
  • برج الثور يتوافق مع برج العقرب ولكن لا يمكن لبرج الثور أن يتوافق مع برج الدلو.
  • برج الجوزاء يتوافق مع برج القوس ولكن لا يمكن لبرج الجوزاء أن يتوافق مع برج الحوت.
  • برج السرطان يتوافق مع برج الجدي ولكن لا يمكن لبرج السرطان أن يتوافق مع برج الميزان.
  • برج الأسد يتوافق مع برج الدلو ولكن لا يمكن لبرج الأسد أن يتوافق مع برج الأسد.
  • برج العذراء يتوافق مع برج الحوت ولكن لا يمكن لبرج العذراء أن يتوافق مع برج القوس.
  • برج الميزان يتوافق مع برج الحمل ولكن لا يمكن لبرج الميزان أن يتوافق مع برج السرطان.
  • برج العقرب يتوافق مع برج الثور ولكن لا يمكن لبرج العقرب التوافق مع برج الأسد.
  • برج القوس يتوافق مع برج الجوزاء ولكن لا يمكن لبرج القوس أن يتوافق مع برج العذراء.
  • برج الجدي يتوافق مع برج السرطان ولكن لا يمكن لبرج الجدي أن يتوافق مع برج الحمل.
  • برج الدلو يتوافق مع برج الأسد ولكن لا يمكن لبرج الدلو أن يتوافق مع برج القوس.
  • برج الحوت يتوافق مع برج العذراء ولكن لا يمكن لبرج الحوت أن يتوافق مع برج الجوزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!