الابراج

اجمل المميزات لمواليد أبراج شهر يناير 1

أبراج شهر يناير. الكثير من الصفات مميزات أبراج شهر 1 الجدي والدلو الشخصيات مرتبطة بالأبراج التي تنتمي إليها تلك الشخصيات ولذلك سوف توضع اليوم، اجمل المميزات لمواليد أبراج شهر يناير مميزات أبراج شهر 1 الجدي والدلو تبعا لعلم الأبراج والفلك

ومن هذه الأبراج التي تواجد مواليدها في شهر يناير، هم برجي الجدي والدلو ولأنهما من الأبراج المختلفة فان برج الجدي من الأبراج الترابية بينما برج الدلو.

من الأبراج الهوائية ولذلك سوف نعرض اجمل المميزات لمواليد أبراج شهر يناير، بالإضافة إلي المميزات لمواليد الأبراج الترابية والهوائية.

مقالات ذات صلة

وتبعا لعلوم الفلك فان تاريخ مواليد برج الجدي من يوم  22 من شهر ديسمبر وحتي يوم 19 من شهر يناير، وهو من الأبراج الترابية بينما برج الدلو يبدأ من يوم 20 من شهر يناير وحتي يوم 18 من شهر فبراير، وهو من الأبراج الهوائية.

أبراج شهر يناير
أبراج شهر يناير

أبراج شهر يناير

مميزات مواليد برج الجدي

شخصية قوية

يتميز مواليد برج الجدي بالشخصية القوية، والقرارات الحاسمة فهو مؤهل لحمل المسؤوليات، والتحكم في حياته بإرادته وبقراراته.

الدقة

حيث يعتبر ماهر في الاهتمام بالدقة في مواعيده، فلا يتأخر عنها ولا يأتي قبلها وإنما منضبط، بالإضافة إلي حبه للعمل بطريقة دقيقة  فلا يحب صنع الأخطاء.

حب العائلة

حيث انهم يحبون العائلة بصورة خاصة، ويهتمون للمكوث معهم واستمرار حياتهم الاجتماعية، وسطهم فهم يحبون الجو الأسري المتميز بالاستقرار.

يحب التخطيط

يحب برج الجدي التخطيط للمستقبل، والتفكير في خطط لتنفيذها فهو يتطلع إلي الأمام ولا يري الماضي فيستمر في التخطيط، حتي يصل إلي الهدف الذي يسعى إليه.

يعبرون بالأفعال لا الأقوال

يعبرون مواليد برج الجدي بأفعالهم عن حبهم للآخرين، أو الصداقة أو المشاعر الجميلة التي يحبونها بأفعالهم، وتصرفاتهم وليس بأقوالهم، ولذلك فانهم يبدون أمام الآخرين بصورة واضحة بانهم صادقين في مشاعرهم.

أبراج شهر يناير
أبراج شهر يناير

مميزات الأبراج الترابية

الاجتهاد

يتميزون بالاجتهاد في أعمالهم والاهتمام بإتمامها، على اكمل وجه وذلك لحبهم لعملهم المكلفين به.

التخطيط

 حيث يتميزون بالتخطيط للمستقبل، والتفكر في كيفية حل مشاكلهم بطريقه سليمة وصحيحة، وبذلك فيمكنهم التحكم الجيد في حياتهم وكيفية سيرها.

الصبر وقوة التحمل

يستطيعون تحمل الكثير من الصعاب والمشاكل التي تواجههم في حياتهم دون شكوي، أو إظهار التعب فهم يميلون إلي الصبر على العمل الشاق في حياتهم.

الذكاء

يتميزون بالذكاء العقلي والتفكير في كثير من الأمور، فهم يفكرون بالطريقة المنطقية بعيدا عن العواطف والأمور التي تشتت انتباههم إلي هدفهم.

العمق والتحليل

قبل إن يبدؤوا بصنع أي قرار فانهم يفكرون به جيدا، ويخططون له من كل الجهات حتي يصلون إلي أعمق تفاصيله.

مميزات مواليد برج الدلو

الاستقلالية

تتميز شخصياتهم بالاستقلال، فلا يستطيع احدهم التحكم في شخصياتهم وقراراتهم اليومية، وإنما هم يفضلون أنجاز أعاملهم بأنفسهم وبتفكيرهم.

التفكير التجاري

حيث يمتلكون القدرة على أداء الأعمال التجارية، لأنهم يفهمون الكثير من التعاملات التجارية والأفكار المرتبطة بالتجارة.

اجتماعيين

حيث انهم اجتماعيين بطبعهم ويحبون تكوين العديد من الصداقات المختلفة، كما انهم يتصفون بسهولة التعامل مع الآخرين.

الصداقة

من الأشخاص التي تحب الضحك والمرح، بالإضافة إلى الإخلاص وبذلك فهم من الأصدقاء الجيدين للغاية، والذين يتمتعون بالإخلاص لأصدقائهم.

العمل

يفضلون العمل في المشاريع الخاصة، والحرة والتي من خلالها يستطيعون التفكير والإبداع وإتقان أعمالهم على الأعمال التقليدية.

أبراج شهر يناير
أبراج شهر يناير

مميزات الأبراج الهوائية

الذكاء

يتميزون بنسبة ذكاء مرتفع، حيث انهم يستطيعون التفكير في كثير من الأمور وكيفية إدارة الأعمال المطلوبة منهم بطرق ذكية.

الانطلاق

يتمتعون بحبهم للحياة وحبهم للانطلاق، في أمور حياتهم والسفر الكثير وأيضا حبهم للاكتشاف والاطلاع على كل جديد.

اجتماعيون

يتميزون بقدرتهم الكبيرة على صنع الكثير من الصداقات، في حياتهم اليومية وتكوين الكثير من المعارف على مدار واسع، بالإضافة إلي سهولة التعامل مع الآخرين.

التفكير العميق

يميلون إلى التفكير العميق وبطريقة عقلانية، في كثير من الأمور التي تواجهه حياتهم مما قد يصلون إلى حل لتلك الأمور بالطريقة الصحيحة.

شخصية مرحة

يحبون الاحتفالات والمناسبات المهمة والترفيهية، في حياتهم حيث انهم يحبون الترفيه والمرح في الحياه، مما يجعلهم نشيطين وتزداد نسبة حبهم للحياة.

تبعا لعلوم الفلك والتنجيم فان الكثيرين من مواليد الأبراج المختلفة قد يشتركون في كثير من الصفات المشتركة، سواء كانت من المميزات أو العيوب التي قد يعاني منها، ولذلك فإننا قمنا بعرض مميزات برجي الجدي والدلو بالتفصيل مع الكثير من الشرح لكل صفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!