الفن

اجمل مسلسلات تركية اليك 14 عمل درامي مميز

تعتبر المسلسلات التركية من اجمل المسلسلات التي يحبها الكثير من الناس وذلك لأنها تحتوي على العديد من المشاهد الرومانسية والدراما المستوحاة من الخيال والتي تجعل المشاهد في عالم آخر.

ويوجد بتركيا العديد من الأماكن الطبيعية الخلابة التي تجذب انتباه المشاهد ويرغب بمعرفة كل تفاصيلها وسوف نوضح لكم خلال السطور التالية اجمل  مسلسلات تركية.

مسلسلات تركية

اجمل مسلسلات تركية

اليكم مجمعة مميزة من الاعمال الدرامية التركية التي يمكنكم مشاهدتها وقضاء وقت ممتع، تابعوا معنا:

مسلسل حب أعمي

حب أعمي مسلسل تم عرضه في سنة ٢٠١٥ والذي يعد من اجمل المسلسلات التركية التي نالت على إعجاب الكثير من المشاهدين ومن بطولة نسيلهان أتاغول وبوراك اوزجفيت، قصة المسلسل حول شاب فقير جدا يقع في حب فتاة معها العديد من الأموال وتكون قصة حبهما مليئة بالمشاكل والخلافات والمتاعب ولكن نهاية المسلسل سوف تكون سعيدة وسوف تنال حب المشاهدين.

مسلسل الأوراق المتساقطة

هو مسلسل تم عرضه في سنة ٢٠٠٦ ونجح نجاحا كبيرا خلال عرضه وبدأ الأشخاص في الكلام عنه منذ سماع الحلقات الأولى ويدور حول أب عظيم يحاول أن يحافظ على أخلاق أبنائه والقيم الخاصة بهم بالرغم من الأحوال الاقتصادية السيئة في كل مكان كي يكونوا قادرين على مواجهة الكثير من المصاعب وهو أحد اجمل مسلسلات تركية يمكنك متابعتها.

مسلسل عطايا

تدور قصة المسلسل التركي حول بنت تدعى عطية وهي رسامة تعشق المغامرة وتسافر لاكتشاف الأشياء الجديدة وأسرار عالمية حول موقع أثري له علاقة كبيرة بماضي البطلة وهو مقتبس من رواية صحوة، تم عرضه سنه ٢٠١٩ وبطولة بيرين سات وتم عرض المسلسل في موسمين مختلفين.

مسلسل الحامي

من اجمل مسلسلات تركية تم عرض المسلسل سنة ٢٠١٨ وهو من أشهر المسلسلات التركية الذي نال اعجاب العديد من المشاهدين الذي يحبون الدراما التركية ويوجد منه ٣ مواسم وهو من المسلسلات التي بها العديد من الغموض والأكشن ويحاول البطل حماية مدينة اسطنبول ويبدأ باكتشاف قوته الخارقة خلال مهمة سرية خاصة به.

شاهد: تنزيل برنامج سينمانا شبكتي لمشاهدة المسلسلات مجانا

اجمل مسلسلات تركية
اجمل مسلسلات تركية

مسلسل حريم السلطان

حقق مسلسل حريم السلطان نجاحًا كبيرًا في تركيا ثم تم عرضه على الشاشات العربية بعد دبلجته خلال سنة ٢٠١١ وهو مسلسل تاريخي يحتوي على ٤ مواسم وقصته حول حياة السلطان سليمان وسيداته خلال القرن السادس عشر ويستعرض الأحداث التي تجرى داخل الحرملك السلطاني.

مسلسل ايزل

مسلسل ايزل مسلسل تركي تم عرضه سنة ٢٠٠٩ وحاز على اعجاب المشاهدين وجذب انتباههم لأنه من أفضل الأعمال التركية الدرامية وتدور قصته حول رجل خارج من السجن حتي ينتقم من أصدقائه الخائنين قبل دخوله السجن.

مسلسل حب للايجار

تم عرض مسلسل حب للايجار سنة ٢٠١٥ وهو مسلسل من موسمين نال على إعجاب العديد من المشاهدين خلال السنة التي تم عرضه فيها في تركيا والعالم العربي كله، تدور أحداثه حول امرأة تحاول اجبار رجل أعمال غني جدًا أن يقع في حبها ولكن بسبب التعجل تخبره بالحقيقة يوم زفافها ويختفي حبيبها من بين الأشخاص وهو احد اجمل مسلسلات تركية رومنسية.

 مسلس العشق الأسود

مسلسل العشق الأسود من أكثر المسلسلات التي حازت على الكثير من المشاهدات في تركيا والعالم العربي خلال عرضه في سنة ٢٠١٤ وتدور احداثه حول مصممة مجوهرات تقع في حب محقق، تبدأ قصة الحب بمواجهة العديد من المشاكل والمافيا.

مسلسلات تركية2

مسلسل النار التي بداخلنا

من أشهر المسلسلات سنة ٢٠٢٢ والتي تدور احداثه حول تنافس بين أربعة أشخاص بالغين ولديهم طموح كبير جدا يؤدي بهم إلى التميز وينجحون في تحقيق حلمهم، يمكنك متابعة هذا المسلسل على التلفاز والانترنت.

مسلسل حكاية ورد

بعد نشر المسلسل حاز على اعجاب الكثير من محبي المسلسلات التركية وتدور قصته حول بنت تسمي قونجا حاصلة  على شهادة الهندسة الصناعية وتحاول أخذ ورثها بعد فقدها أبيها وأمها، المسلسل من بطولة اردام كاينارجا و قوليبر اوزديمير.

مسلسل اه اين

من أشهر المسلسلات التركية في ٢٠٢٢ والذي تم اقتباسه من فيلم تركي له نفس الاسم وبطولة اوكتاي تشوبوك ونيل كيسار، وتدور الأحداث حول ٣ أخوات بنات يحاولن الذهاب إلى اسطنبول لاستكمال دراستهم ولكنهم ينسون الدراسة ويفعلون كل الأشياء ما عدا الدراسة وتنعكس الحياة عليهن وتقع واحدة من الثلاث فتيات في حب زير نساء معروف.

مسلسل بالخفاء والسر

نال هذا المسلسل حب الكثير من الناس في صيف ٢٠٢٢ ومن أبطال المسلسل خالد اوزغور وساري وسينام اونصال، تدور أحداث مسلسل الخفاء والسر حول بنت شرطية لديها نجاح باهر في حياتها وعملها ويتم اجبارها للعمل مع شرطي بشكل سري وهي تكرهه جدا ولكنهما يجبران على تمثيل الزواج أمام رئيس المافيا حتي يتم القبض عليه وسوف تنجح خطتهما ويقعان في حب بعضهما البعض ولكن هل ينجحان في القاء القبض على رئيس المافيا.

مسلسل اجمل  منك

تدور أحداث مسلسل اجمل  منك حول فتاة من عائلة بسيطة جدا تعمل في عيادة وهي طبيبة ماهرة جدا، وطبيب تجميل مشهور جدا في اسطنبول وعندما يلتقيان مع بعضها البعض تشتعل بينهما الخلافات والمشاكل والعلاقة سوف تتحول إلى شيء آخر وقد يكون الحب.

مسلسل وقت الحب

عرض هذا المسلسل في سنة ٢٠٢٢ وهو من أشهر المسلسلات والتي نالت على اعجاب العديد من محبي المسلسلات التركية ومن أبطال المسلسل الهان شان وسيريناي اكتاش وتوبراك جان.

هكذا نكون قد تعرفنا على اجمل  مسلسلات تركية وقد ذكرنا مجموعة كبيرة من المسلسلات المميزة والتي قد حازت على إعجاب العديد من المشاهدين فكثير من هذه المسلسلات يحملن العديد من المعاني الجميلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!