تقني والتكنولوجيا

أفضل حل لاستعادة كلمة سر الفيس بوك

أفضل حل لاستعادة كلمة سر الفيس بوك، واحدة من أشهر المشكلات التي يعاني منها الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم من مستخدمين منصة فيسبوك الشهيرة و هي مشكلة نسيان كلمة السر الخاصة بحساب الفيس بوك الذي يملكونه.

وتمثل بشكل عام مشكلة فقدان كلمة السر لحساب منصة الفيس بوك مشكلة كبيرة للغاية فقد تفقدك الحساب الخاص بك بشكل نهائي ولن تتمكن في الحصول على كثير من النشاطات التي كنت تقوم بها بشكل يومي.

واليوم نساعدكم في التعرف على مجموعة طرق مختلفة تساعدك لاسترجاع ما يعرف بكلمة السر الخاصة بك في غضون دقائق قليلة، تابع معنا استعادة كلمة سر الفيس بوك.

أفضل حل لاستعادة كلمة سر الفيس بوك
أفضل حل لاستعادة كلمة سر الفيس بوك

أفضل حل لاستعادة كلمة سر الفيس بوك

استعادة كلمة سر الفيس بوك، مجموعة من الطرق التي تساعدك في إعادة حساب الفيس بوك الخاص بك بشكل سريع وطبيعي وذلك يكون من خلال إعادة كلمة السر الخاص بك والتي يكون من أسهل وأشهر هذه الطرق ما يلي:

  • حيث يكون عليك في البداية القيام بفتح الصفحة الرئيسية الخاصة بتطبيق الفيس بوك على الهاتف الخاص بك.
  • ومن ثم سوف تختار الأيقونة الخاصة بكتابة الكلمة السر، وسوف يكون عليك الضغط على خيار نسيت كلمة السر،
  • وفي هذه الخطوة ستظهر امامك بعض من النوافذ التي تقدم لك بعض من الخيارات المختلفة ومن بينها أريد إرسال كلمة السر باستخدام رقم الهاتف المحمول،
  • ويكون هناك خيار آخر يكون من خلال إرسال كلمة عبر استخدام البريد الإلكتروني، وهنا يكون عليك أن تختار بينهم ما يناسبك.
  • وفي هذه الخطوة سوف يتم إرسال ما يعرف بكلمة السر الجديدة على الهاتف المحمول الخاصة أو من خلال استخدام الإميل التي ادخلته.
  • وهذه الخطوة تساعدك في استرجاع كلمة السر الخاصة بك ويكون عليك حفظها حتى لا تتعرض لذات المشكلة مرة أخرى.

شاهد الزوار: فك حظر فيسبوك من نشر روابط موقعك طريقة حل هذه المشكلة

أفضل حل لاستعادة كلمة سر الفيس بوك
أفضل حل لاستعادة كلمة سر الفيس بوك

كيف تسترجع ايميلك ؟

في حالة إذا كنت تعاني من مشكلة نسيان كلمة سر الفيس بوك والايميل في أن واحد ولا يكون هناك أي مخرج يساعدك في الحصول على كلمة السر الجديدة الخاصة بك.

ويكون في حالة نسيان رقم هاتف التي أدخلته في حسابك في موقع فيس بوك، ويكون عليك في هذه الحالة أن تعمل على استعادة كلمة سر الايميل الخاص بك في البداية ومن ثم الحصول على باسورد الفيس بوك الخاص بك.

حيث سيكون عليك العمل على العودة إلى التطبيق التي سجلت عليه الايميل الخاص بك ومن ثم يكون عليك أن تعمل على استعادة كلمة سر الإيميل الخاص بك من أجل استعادة الإيميل والحصول على كلمة سر الفيس بوك التي تخصك.

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الاسم

من الطرق المختلفة التي يكون عليك اللجوء إليها اليوم من أجل الحصول على ايميل الفيس بوك الخاص بك والتي تكون طريقة بسيطة للغاية تساعدك في الحصول على كلمة السر الخاصة بك.

وفتح الحساب الشخصي في غضون ثواني، ولكن يكون عليك فقط أن تتذكر اسم المستخدم الخاص بك في حساب منصة الفيسبوك الخاص بك، وفي هذه الطريقة يكون عليك كتابته في المكان الخاص بإدخال الايميل ومن ثم يتم الدخول الى صفحتك الشخصية،

 ويمكنك أيضاً في حالة نسيان اسم المستخدم الخاص بك أن تقوم بالدخول الى صفحتك الشخصية بشكل مباشر وذلك من خلال حساب الفيس بوك الذي يكون خاص بأحد أصدقائك أو من أفراد عائلتك.

أفضل حل لاستعادة كلمة سر الفيس بوك
أفضل حل لاستعادة كلمة سر الفيس بوك

استعادة حسابك المعطل ذاتياً

في حالة إذا قمت في أي وقت بتعطيل حسابك مؤقتاً، ففي هذه الحالة يمكنك استرجاعها في غضون ثواني وهذا يكون عن طريق القيام بتسجيل الدخول من جديد.

ولكن يكون في حالة القيام بتعطيله بشكل نهائي وأردت أن تقوم باسترجاعه، ويكون عليك أن تقوم بهذا الامر بشكل سريع للغاية ومباشرة قبل مرور 30 يوم.

حيث أنه بعد مرور هذا الوقت سوف تفقد الحساب الخاص بك بشكل نهائياً وسوف يكون الخيار الوحيد المتاح أمامك هو القيام بإنشاء حساب جديد خاص بك.

ونحن الى هنا نكون قد بينا كل الطرق المتاحة والتي تساعدك في الحصول على كلمة السر المفقودة الخاصة بك في الحساب الخاص بك في منصة فيس بوك والتي اليوم أيضاً يكون لها أهمية كبيرة في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!