معاني الاسماء

اجمل اسماء بنات بالانجليزي

اسماء بنات بالانجليزي. الاسماء لقد تطورت بشكل كبير على مدى مئات السنين، كانت اللغة الإنجليزية القديمة عبارة عن مجموعة من اللهجات التي جلبها المستوطنون من أجزاء كثيرة من العالم، ثم بدأت اللغة الإنجليزية في التطور منذ القرن الحادي عشر، حتى وصلت إلى اللغة الإنجليزية الحديثة في القرن الخامس عشر، وبدأت في التوسع والانتشار والتطور حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم، وفي السطور التالية سوف نذكر الكثير من الامساء الانجليزية على موقع يا هلا.

اسماء بنات بالانجليزي
اسماء بنات بالانجليزي

اسماء بنات بالانجليزي

Amanda أماندا: اسم أنثوي ذو معاني مميزة للغاية. إنه يعني المحبة المشرفة والسامية.

Amy ايمي: اسم بنت جميل يعبر عن الرومانسية الكثيرة.

Anita أنيتا: هذا الاسم من أصل عبري. ويطلق عليه الكثير من الاكساء الخري مثل آن و هانا.

Ashley أشلي: هو اسم أنثوي بالإنجليزية ، ويعني الغابة ، ويحمل دلالات جميلة وصفات مميزة. يعتبر من أكثر الأسماء الإنجليزية شيوعًا في الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا.

Anna آنا: هو أحد الأسماء المنتشرة بكثرة في الدول الأوروبية، وهو اسم مشوه من الاسم العبري “هانا” أو “حنا” أي المجد أو الصدقة. وهو أيضًا أحد الأسماء المقدسة في الدين المسيحي كما ورد في الكتاب المقدس وهو أيضاً اسم والدة السيدة مريم.

Andrea أندريا: وهو اسم مناسب لكلا الجنسين، وينتشر على نطاق واسع في الدول الأوروبية. وهو أيضًا أحد الأسماء المقدسة للمسيحيين، لأنه مشتق من اسم القديس أندراوس.

Alice أليس: مشتق من كلمة جرمانية تعني الأرض المرتفعة، وهو اسم شائع جدًا في الدول الغربية. هذا الاسم مشهور شهرة كبيرة في امريكا واوروبا. خاصة بعد أن تم تنفيذها كعمل سينمائي ورسوم متحركة لـ الأطفال.

Angel آنجل: يقصد به الرسول أو الملاك، ويعتبر من الأسماء الشائعة في الغرب لكلا الجنسين  ويشتق منه عدة أسماء أخرى، مثل أنجلينا وأنجيلو وأنجيلا.

اسماء بنات بالانجليزي
اسماء بنات بالانجليزي

اسماء بنات بالانجليزي أمريكية

Juliana جوليانا: مشتق من اسم “جولي” ويعني الفتاة الجميلة ذات الشعر الطويل، ويعود أصل اسم جوليانا إلى قبيلة رومانية اشتهرت بشعرها الطويل للنساء والرجال.

Janet جانيت: إنه اختصار لاسم “جين” ويعود إلى الأصول العبرية، وقد استخدم بمعنى “الله رحيم”.

Joanna جوانا: وهي من الأسماء التي تعود أصولها إلى أصول يونانية وعبرية. وتستخدم أيضًا في اللغة الكردية واللغة الفارسية. وتحمل معاني جميلة كالعطاء والكرم، ولها عدة أشكال أخرى مثل جان وجون وجوني.

Jessica جيسيكا: هذا الاسم من أصل إنجليزي، وانتشر على نطاق واسع في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي بعد أن استخدمه شكسبير كاسم لبطلة إحدى رواياته.

Jennifer جينيفر: اسم أنثوي من أصول إنجليزية، ويعني “الخصوبة”. جاسيكا يقصد بها الفتاة التي تقترب من الله وكذلك الفتاة الطاهرة.

Jacqueline جاكلين: هو اسم إنجليزي مأخوذ من الاسم المذكر جاك، أي الفتاة التي تسرع في الغضب أو التي تتنافس مع الآخرين لتحل محلها.

Jesse جيسي: يعتبر من الأسماء التي انتشرت في الوطن العربي في السنوات الأخيرة، هو من أصول عبرية، ويعني الهبة أو الهبة من الله.

اسماء بنات بالانجليزي
اسماء بنات بالانجليزي

اسماء بنات بالانجليزي نادرة

Yvonne إيفون: إنه أحد الأسماء المقدسة والمعروفة في المسيحية، ويعود إلى أصوله الفرنسية. وهي مشتقة من اسم “إيفا” أي “حواء” مما يدل على أنوثة وجمال المرأة وصلاحها، وتتميز صاحبة هذا الاسم بالحنان والجمال وحب التدليل.

Evelyn إيفلين: وهي من الأسماء التي تعود إلى الأصول العبرية، والمعنى الأول لها هو اسم “حواء”. حيث تعني الفتاة الصغيرة الجميلة، وعادة ما يكون لصاحب هذا الاسم صفات حساسة وطفولية.

Patricia باتريشيا: وهي من الأسماء المميزة التي استعملت بين الطبقة الراقية والثرية فقط أو النبلاء، وشاع استخدامها لتسمية البنات، أي النبل أو الشرف.

Priyanaka بريانكا: وتعني الفتاة الجميلة أو المميزة، وانتشرت على نطاق واسع في عدة دول مثل أمريكا وإنجلترا والهند وغيرها. جدير بالذكر يتميز صاحب الاسم بريانكا بالطيبة والحنان والرومانسية.

Teresa تيريزا: وهي من الأسماء التي ترجع إلى أصول يونانية، وتعني “الغرس”، وهي تشير إلى حصاد الغرس، وقد استعمل هذا الاسم في البركة والبهجة بين العائلات.

Tiffany تيفاني: وهو أيضًا اسم من أصل يوناني، ويعني “ظهور الآلة”. تم استخدام هذا الاسم بين الكهنة ورجال الدين لتسمية أبنائهم لأنه يحمل دلالة ثقافية ودينية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!