السياحة في ألمانيا

افضل أماكن السياحية في أوسنابروك

افضل أماكن السياحية في أوسنابروك في ألمانيا التي تعد من أجمل الوجهات السياحية هناك حيث تمثل المدينة مزيج رائع بين الطبيعة وتاريخها العريق.

افضل أماكن السياحية في أوسنابروك

في عام 1648 ساعد أوسنابروك في اسقاط الستارة على حرب الثلاثين عاما تم توقيع معاهدة و ستقاليا بين السويد و هابسبورغ حتي الان.

تعرف هذه المدينة الواقعة في ولاية ساكسونيا السفلي باسم Friedensstadt مدينة السلام وتستطيع الذهاب لرؤية مكان توقيع المعاهدة في مبني البلدية التاريخي.

تعرض المركز القديم للقصف خلال الحرب العالمية الثانية ولكن تم استعادة الكثير من تاريخه من الكنائس الرومانية والقوطية الى برج دفاعي و Scholes Osnabruck مقر إقامة Prince-Elector في القرن السابع عشر.

شاهد: افضل اماكن السياحية في هام

شاهد: افضل اماكن السياحية في مولهايم

افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
افضل أماكن السياحية في أوسنابروك

أبرز المعالم السياحية أوسنابروك

تضم مدينة اوسنابروك مجموعة من ابرز الأماكن السياحية التي تجذب الزوار. ومن هذة المعالم ما يلي:

  • مجلس مدينة اوسنابروك

تم  بناء قاعة مدينة اوسنابروك في السوق من عام 1587 الى عام 1612، وهي على الطراز القوطي المتأخر.

يتوسط صف من تماثيل تشرمان، مؤسس المدينة في القرن الثامن ، وانضم إليه ثمانية أباطرة ألمان مهمين آخرين.

بما في ذلك القيصر فلهلم الأول حيث تم وضع التماثيل هنا في القرن التاسع عشر.

افضل اماكن السياحية في اوسنابروك
افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
  • كاتدرائية القديس بطرس

تم تكريس الهندسة المعمارية الحالية لكاتدرائية أوسنابروك في نهاية القرن الثامن ويعود تاريخها الى القرن الثاني عشر وهي على الطراز الرومانسي المتأخر.

اقدم الأجزاء هي الواجهة الغربية وابراجها المربعة وكذلك البرج المثمن فوق الصليب لا يوجد نقص في الزخارف والتركيبات التاريخية التي يمكن تقديرها في الداخل.

مثل صليب النصر وجرن المعمودية مع اريتاح المسيح الذي يتم تعميده سواء من الرومانسي او من القرن الثالث عشر.

افضل اماكن السياحية في اوسنابروك
افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
  • متحف التاريخ الثقافي

في عام 2011 استوعب Felix Nussbaum Haus متحف التاريخ الثقافي للمدينة كمتحف واحد هنا يمكنك متابعة نمو اوسنابروك من عصور ما قبل التاريخ الى تأسيس المدينة في القرن الثامن.

العملات المعدنية والميداليات وقطع الأثاث والأزياء وبعض الأعمال الفنية الأصلية من كنائس المدينة هي واحدة من المعروضات التي يجب مشاهدتها.

هو مجموعة المنحوتات الاصلية الذكية والحماقة للعذراء من كنيسة القديسة مريم والتي تم استبدالها بنسخ من القرن التاسع عشر من اجل الحفاظ عليها.

اقرأ أيضا: سوق العرب في برلين

افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
  • شلوس اوسنابروك

بعد توقيع سلام وستفاليا في عام 1648 قام ارنست اوغسطس ناخب برونزويك لونبورغ والد الملك جورج الأول ملك بريطانيا العظمي ببناء قصر باروكي بأربعة اجنحة كمقر إقامة في وسط المدينة.

تم الانتهاء من القصر في عام 1673 وعاشت العائلة هنا لمدة ست سنوات قبل ان تنتقل الى هانوفر بعد وفاة ارنست اوغسطس ابنه الأصغر ارنست اوغسطس الثاني في القصر عام 1728.

كان المبني فارعا وسقط في الاضمحلال وفي الحرب العالمية الثانية كان سجنا ومركزا للاستجواب للجس تابو.

افضل اماكن السياحية في اوسنابروك
افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
  • Higer Tour في مدينة اوسنابروك

القوس الكلاسيكي الجديد هو اسم البوابة الغربية للمدينة في العصور الوسطى وهو مبني في الجدران على بعد حوالي 20 مترًا من مكان بناء نصب هيغر تور في عام 1817 لإحياء ذكرى العديد من جنود أوسنابروك.

الذين قاتلوا في معركة واترلو في عام 1815 كل التمويل جاء من مواطن محلي غير هارد فريدريش فون جوليش تصميم القوس مستوحى من قوس تيتوس في روما وله زوجان من الاعمدة الايونية التي تحيط بالقوس.

  • Museum und park kalkriese في اوسنابروك

ربما حدث احد اكثر الاحداث غموضا في تاريخ الإمبراطورية الرومانية شمال اوسنابروك في 9 م، في معركة غابة تويتوبورغ المعروفة أيضا باسم فأريان كارثة تعرضت ثلاثة فيالق رومانية لكمين وابادها تحالف من القبائل الجرمانية.

وقعت المجزرة على مساحة واسعة ولكن بعد الاكتشافات الاثرية في الثمانينيات كانت منطقة Kalkriese في Bramsche احد المواقع التي تمت مناقشتها.

افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
  • برجر بارك في اوسنابروك

اذا كنت من النوع الذي يجب ان تذهب لممارسة رياضة الجري في الصباح او تريد فقط مكانا لنزهة هادئة او نزهة صيفية.

فان اقدم حديقة في اوسنابروك تقع شمال Altstadt مباشرة الحديقة من العقود الاولي من القرن التاسع عشر وهي مزيج من الغابات والمروج والمسطحات المائية،

ومناطق اللعب على مساحة سبعة هكتارات بعد مائتي عام من زراعتها، تعد أشجار Burger park البالغة 450 شجرة ناضجة جزءا كبيرا من جاذبية الحديقة.

افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
افضل أماكن السياحية في أوسنابروك
  • باكستروم هي واحدة في اوسنابروك

اذا اتبعت الجدار من Heger Tor فستصل الى حصن اوسنابروك الأكثر اكتمالا في العصور الوسطي باك ستروم هو برج مراقبة نصف دائري يعود تاريخه الى القرن الثالث عشر طوال العصور الوسطي.

كان باك ستروم هو سجن المدينة وقضي العديد من الأشخاص المثيرين للاهتمام بعض الوقت هنا مثل جون الخامس كونت هويا الذي امضي ست سنوات في اربعينيات القرن الرابع عشر في زنزانة صغيرة من خشب البلوط تسمي يوهانسكاستن.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!