السياحة في ألمانيا

افضل أماكن السياحية في هيرنه

افضل أماكن السياحية في هيرنه في وسط منطقة الرور بين دورتموند وجيلسنكيرشن ، تعد هيرنه مدينة عادية للوهلة الأولى. ولكن هناك الكثير مما يحدث أكثر مما تراه العين للوهلة الأولى.

يعتمد الكثير على وقت زيارتك ، لأنه إذا أتيت في بداية شهر أغسطس ، فسوف تنجرف في متعة وإثارة Cranger Kirmes، أكبر Volksfest في شمال الراين وستفاليا.

افضل أماكن السياحية في هيرنه

كانت هيرنه منطقة صغيرة حتى القرن التاسع عشر بعد استخراج الفحم وإنتاج الفولاذ أصبحت المدينة من أقوى المناطق داخل أوروبا

تقع مدينة هيرنه في غرب ألمانيا وسط ولاية الراين وستفاليا الواقعة في مدينتي بوخوم وغلسنكيرشن.

شاهد: السياحة في شواطئ المانيا دليل شامل

شاهد: السياحة في ألمانيا وأهم الأماكن بها

افضل أماكن السياحية في هيرنه
افضل أماكن السياحية في هيرنه

الأماكن السياحية في هيرنه

تضم مدينة هيرنه مجموعة متنوعة من الاماكن السياحية المتميزة التي تعبر عن تاريخها القديم. وفي السطور القادمة مجموعة من أبرز معالمها.

  • كرانجر كيرمس

يستقطب أكبر مهرجان شعبي في ولاية شمال الراين وستفاليا أربعة ملايين شخص كل عام ، ويقام في هيرنه لمدة عشرة أيام في بداية شهر أغسطس. يعود تاريخ هذا التقليد إلى 600 سنة.

وبدا كمعرض لبيع الخيول التي تمت تربيتها حول غابة ريباريان على نهر إمسر مع مرور الوقت، كان سوق الخيول مصحوبا بالكثير من وسائل الترفيه الجانبية مثل المهرجين والعراقيين في النهاية أصبح الترفيه هو عامل الجذب الرئيسي، وتم بيع أخر حصان منذ أكثر من 150 عاما

افضل أماكن السياحية في هيرنه
افضل أماكن السياحية في هيرنه
  • LWL-Museum fur Archaologie

يوثق هذا المتحف الإقليمي الحياة اليومية منذ 250 ألف عام حتى يومنا هذا ، ويضعك في مكان عالم آثار في المعرض الدائم.

اقرأ أيضا: السياحة في سوق الاحد برلين

افضل اماكن السياحية في هيرنه
افضل أماكن السياحية في هيرنه
  • Kunstlerzeche Unser Fritz

من عام 1871 إلي عام 1929، كانت هذه المجموعة من المباني المبهرة من الطوب عبارة عن منجم وغاسله.

في عام 1972 استولت مجموعة من الفنانين على المنجم وبذات في استخدام مصنعها السابق كـ استوديوهات ومساحات عرض ومكان للموسيقي الحية.

لايزال المركز قويا اليوم وهو مفتوح للزوار أيام الأربعاء والسبت و الأحد حتي لو لم يكن هناك شيء يلبي ذوقك فان الموقع يستحق نظرة على هندسة الصناعيه الجميلة.

افضل اماكن السياحية في هيرنه
افضل أماكن السياحية في هيرنه
  • شلوس سترون كيدي من اشهر الأماكن السياحية في هيرنه

تم ذكر القلعة الرائعة ذات الخندق بالقرب من وسط المدينة لأول مرة في عام 1243 وكانت مقرأ لعائلة فون سترون كيدي لمدة 600عام.

كان للقلعة دور دفاعي حتي نهاية القرن السادس عشر عندما أعيد تشكيلها من عصر النهضة وهي اليوم واحدة من أروع الملكيات التاريخية في منطقة الرور.

إنه مكتمل بمصلى قوطي بناه النبيل بيرند فون سترون كيده عام 1272. القلعة مملوكة من قبل هيرن منذ عام 1944 والمعرض الموجود بداخله ، وهو جزء من متحف إمشيرتال ، يرسم تاريخ المدينة من عصر إنسان نياندرتال إلى التصنيع.

  • Stadtische Galerie im Schlosspark Strunkede

في فيلا Wilhelmina الأنيقة الواقعة على أراضي القلعة ، يوجد فرع آخر لمتحف Emchertal.

يتميز Stadtsche Galerie (معرض البلدية) بمطبوعاته ورسوماته، التي تحتوي على قطع لبعض أشهر فناني القرن العشرين،

بما في ذلك أكثر من مائة مطبوعة حجرية لسلفادور دالي، بالإضافة إلى رسومات ماكس أرنست وبيكاسو ومارك شاغلا وجورج براك وبيير سلاج.

افضل اماكن السياحية في هيرنه
افضل أماكن السياحية في هيرنه
  • Gysenbergpark

عندما ترغب العائلات في هيرن في الاسترخاء والاستمتاع بالخارج، فإن الخيار الواضح هو هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 31 هكتارا والتي تم افتتاحها في عام 1970.

وتقع حديقة Gysenbergpark في جنوب هيرنس في منطقة سودينجن، وقبل أن تصبح حديقة كانت تستخدم للزراعة توجد حديقة حيوانات صغيرة بها أنواع من أوروبا الوسطي.

وحديقة حيوانات أليفه، وملعب غولف صغير، وخط سكة حديد صغير يعمل على مدار السنة، وحلبة للتزلج على الجليد، ومجمع LAGO للمسبح، والذي سنزوره بعد ذلك.

افضل اماكن السياحية في هيرنه
افضل أماكن السياحية في هيرنه
  • فلوتمان هالين من الاماكن السياحية في هيرنة

هذا الصف من قاعات الفن الحديث هو قطعة أخري من ثراث هيرن التعديني في هذا الموقع من عام 1908 إلي عام 1983.

تم تصنيع أقدم تدريبات مطرقة الهواء المضغوط للمناجم عندما أغلق المصنع عام 1983، هدمت معظم مبانيه باستثناء صالات العرض وورش الحدادة والأقفال ماكان يوما  ما رائدا صناعيا أصبح الأن مساحة للمعارض الفنية.

  • Zechensiedlung Teutoburgia من الأماكن السياحية في هيرنة الاكثر زيارة 

من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام حول تاريخ الرور الصناعي الطريقة التي تعاملت بها المنطقة مع التدفق المفاجئ للعمال في القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.

كانت الإجابة هي مستوطنات مثل Tuetoburgia في منطقة Boring في هيرنه تم تصميم Teutoburgia وفقا لمفهوم مدينة الحدائق التاسع لشركة Ebenezer Howard، والذي تضمن حدائق كبيرة في الخلف والأمام وحدائق عامة واسعة.

افضل اماكن السياحية في هيرنه
افضل أماكن السياحية في هيرنه

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!