الحياة في المانيا

افضل المطاعم العربية في برلين مجربة وينصح بها

افضل المطاعم العربية في برلين والتي تهم الزوار العرب، حيث أن برلين هي عاصمة ألمانيا وهي أحد الولايات الألمانية، وأيضا أكبر مدينة بها، ونظرا لأنها من أبرز المدن السياحية والمدن الثقافية على مستوى أوروبا والعالم بأكمله، لأن مدينة برلين من المدن التي تستحق الزيارة كونها مليئة بالمواقع الأثرية والتاريخية الرائعة.

كما تضم برلين الأماكن السياحية الهامة مثل سور برلين، وأيضا تضم أرقى مراكز التسوق الأوروبية، هذا بجانب الكثير من الأماكن السياحية الهامة والرائعة والتي تجذب السياح من كل مكان في العالم، وهذه الأماكن تتميز بوجود أعداد هائلة من المطاعم العربية التي تقدم أشهى المأكولات للزوار، ومن افضل المطاعم العربية في برلين.

افضل المطاعم العربية في برلين

افضل المطاعم العربية في برلين

1- مطعم داماس

يعد مطعم داماس من افضل المطاعم العربية في برلين، وهو يقدم الأطباق الشهية للمطبخ السوري، ويقع في حي شارلوتنبورغ، ومن أكثر ما يميز هذا المطعم الاهتمام بالنظافة والأجواء الرائعة التي يوفرها لكل من يدخله، ويقدم أشهر الأطباق الشامية من الحلويات وأشهى الأطباق السورية.

مطعم داماس
مطعم داماس

2- مطعم Qadmous

يعد مطعم  Qadmous من افضل المطاعم العربية في برلين، وهو يقدم الأطباق اللبنانية،وكل من يزوره يجد فيه الراحة والأطباق الشهية، كما أنه يقدم الأطباق العربية الأخرى بجانب الأطباق اللبنانية، ويمكنك فيه الاستمتاع بالمقبلات اللبنانية اللذيذة مثل الحمص والمكدوس والفتوش ويخنة القرع، والفلافل.

كما يقدم المحاشي مثل محشي ورق العنب، ويوفر كل الأطباق العربية التي تحتاجها لذلك استحق أن يكون من أفضل المطاعم العربية في برلين.

افضل المطاعم العربية في برلين

3- مطعم “Yarok”

يقدم مطعم “Yarok” تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية الشهيرة من المأكولات السورية مثل الأطباق الحديثة أو الأطباق التقليدية، هذا بالإضافة لأطباق الشاورما، بطرق مختلفة وشهية ومميزة.

كما يتميز هذا المطعم بتقديم الأطباق الطازجة والتي يفضلها الكثيرين، مما تجذب السياح والسكان المحليين من زيارته وتناول الطعام فيه، وتعتبر الفلافل من أبرز الأكلات التي يقدمها المطعم والتي تشتهر بطعمها اللذيذ.

4- مطعم فينيقيا

يعتبر مطعم فينيقيا من أبرز المطاعم العربية في برلين، وهو يوجد في منتصف برلين، ويقدم الأطعمة اللبنانية والخدمة المتميزة، والمقبلات الشهية اللبنانية.

ويمكنك عند الذهاب لمطعم فينيقيا تناول الوجبات الشهية واللذيذة مثل طاسة الدجاج مع الأرز، أو الكفتة بالطحينه، أ, طبق الكسكسي المطهو مع السمك أو اللحم، ومما لا شك فيه أن الطعام به متميز ورائع ومذاقه ممتاز.

5- مطعم الشام

يعتبر مطعم الشام من أفضل المطاعم العربية المتواجدة في برلين، وذلك لأنه يقدم العديد من الأطباق المتنوعة من المطبخ السوري المتميز، مثل الدجاج المشوي، أو الدجاج المقلي أو أطباق المقبلات الرائعة.

وهذا المطعم يمتاز عن غيره بأنه دائم الازدحام والإقبال المستمر عليه، كونه يقدم ألذ الوصفات وأطيب المأكولات للكثير من السياح العرب والسكان المتواجدين في المدينة، لما يتميز به من أطباق شهية ورائعة.

مطعم الشام
مطعم الشام

اقرأ أيضا……….

أفضل المدن الألمانية في مجال العمل.

6- مطعم سالمات

يقدم مطعم سالمات المأكولات العراقية والذي يتميز بالوجبات الشهية والحارة، وتطبيق أطباق الطبيخ مثل ألكوسه أو البامية أو الباذنجان، ويتم إضافة الكاري والسماق والأعشاب والكزبرة وغيرها من التوابل، التي تضيف طعم مميز ورائع للطعام، كما تقدم أطباق من المقبلات الرائعة، وأطباق من المطابخ العربية الأخرى.

ويتميز مطعم سالمات بالطعم المميز لتوابله، وأطعمته المتنوعة واللذيذة، كما يقدم العصائر الطازجة والتي تنال إعجاب الزبائن وتجعله مطعم من أبرز المطاعم العربية في برلين.

7- مطعم بابل

مطعم بابل هو من أشهر المطابع العربية في برلين، وموقعه متميز حيث يقع في شارع حيوي وهو شارع “Kastanienallee” في برلين، ويقدم المأكولات الشهية مثل الفلافل وغيرها من الأكلات العربية المميزة والتي يطلبها وبائن المحل.

8- مطعم الدمشقي

مطعم الدمشقي يقع في شارع العرب في برلين، وهو من أفضل المطاعم العربية الشهيرة في برلين، حيث يقدم مأكولات المطبخ السوري هذا بالإضافة للمأكولات السريعة والمتنوعة، كما يقدم المأكولات الشرقية، والمقبلات السورية، والمشويات واللحوم والدجاج، ومجموعة متنوعة ورائعة من العصائر.

يتميز أيضا مطعم الدمشقي بأنه افضل المطاعم العربية في برلين يقدم وجبات للأشخاص النباتيين لذيذة الطعم، ويقدم المحاشي بأنواعها ومحشي الكوسة، وأطباق دجاج البروستد المقلية اللذيذة، والمأكولات السورية مثل شاكريه، وهذا إلى جانب الحلويات الغربية والحلويات السورية.

مطعم الدمشقي
مطعم الدمشقي

9- مطعم مروش

مطعم مروش من افضل المطاعم العربية في برلين ويقع في فردريشتراسه، ويقدم المطعم أطعمة المطبخ المصري، ويوفر أيضا الأطعمة الشرقية الأصيلة، وخيارات متنوعة من أنواع الطعام المختلفة، والتي ترضي جميع الزوار، ويتميز هذا المطعم فضلا عن طعامه اللذيذ، بالديكورات المميزة والشرقية والأجواء الجميلة والساحرة.

10- مطعم الرضا

يعتبر مطعم الرضا من افضل المطاعم العربية في برلين، وهو يقدم مزيج بين المطعم اللبناني والمطعم الإيراني، حيث يقدم الأطعمة اللبنانية والأطعمة الإيرانية، ويقدم بعد كل وجبة كوب من الشاي مجاني، وهو يجذب زوار وزبائن على مدار اليوم.

يتميز مطعم الرضا أيضا بأنه يقدم عروض مميزة لجذب الزبائن، وكسب ثقتهم بتقديم أفضل وألذ الأطعمة، المتنوعة، ويقدم الحلويات الشرقية والغربية اللذيذة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!