السياحة في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في ايسن

 تعتبر بلدة ويردن القديمة مكانا رائعا للاستكشاف والتنزة من افضل اماكن السياحية في ايسن وقد تاسس البلدة من قبل القديس لودجر في القرن الثامن وتشمل اهم مناطق الجذب جامعة فولكوانج للفنون وكنيسة الدير الرائعة التي تعود الى القرن 13.

تعتبر اسن الواقعة بين نهري مشيري ورور اكبر مدينة في منطقة حوض الرور والمقر الرئيسي للعديد من المنظمات الصناعية الكبري والتي يمكن زيارة بعضها.

كما تفتخر بعدد من المتاحف المثيرة للاهتمام ومناطق الجذب السياحي التي تركز على دور المدينة كمركزا للصناعات الثقيلة في المانيا.

افضل اماكن السياحية في ايسن
افضل اماكن السياحية في ايسن

افضل المناطق السياحية في اسن

مجمع زولفيرين للفحم الصناعي من اشهر الاماكن السياحية في اسن، وهو موقع صناعي كبير تم تحويلة الى مركز للترفيه والثقافية وعلاوة على مكانتها الصناعية.

يعتبر مجمع زولفيرين واحدا من اشهر منشات رور الصناعية وقد كان هذا المبني منجم ومصنع الفحم الكوك منذ عام 1749 حتي 1993.

وقد تم بيع المجمع الذي تبلغ مساحته 100 هتكار الى المدينة بعد اغلاقه وسرعان ما اصبح نصبا تذكاريا وموقعا لليونسكو وينظم المجمع جولات مصحوبة بمرشدين في عطلات نهاية الاسبوع الساعة 3:00 مساءا توضح تاريخ المنجم وتغطي مرافق الانتاج وعملية تحويل الفحم الى فحم الكوك.

اقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في برلين

افضل اماكن السياحية في ايسن
افضل اماكن السياحية في ايسن

متحف فولكوانج اسن

يعد متحف اسن فولكوانج الذ تأسس عام 1922 اهم معرض للفنون في الرور حيث يعرض مجموعة واسعة من اللوحات الفنية التي تعود الى القرنين 19 و20 والمنحوتات الأوروبية التي يرجع تاريخها الى القرن 13.

بالإضافة الى عددا كبيرا من اللوحات الفنية والفنون التطبيقية من خارج أوروبا وما يقرب من 350 الف من الملصقات والصور الفوتوغرافية والمطبوعات والرسوم.

ديراسن الكاتدرائية الكاثوليكية القديمة

تقع هذه الكاتدرائية الكاثوليكية القديمة التي بنيت في الاصل كدير في القرن التاسع في ساحة القلعة وهي واحدة من اقدم الكاتدرائيات في المانيا.

وتتميز المقصورة الداخلية بشمعدان برونزي متفرع من سبعة اعمدة يعود تاريخه الى حوالي 1000 قبل الميلاد وتمثال المادونا الذهبية من عام 980 هو اقدم تمثال في العالم للسيدة مريم العذراء.

ويتكون القسك الغربي من ابراج مثمنة الشكل وهي بنية مركزية كبيره تحيط بها برجين اصغر يعود تاريخ ما تبقي من الكنيسة الى القرن 13.

اقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في دسلدورف

افضل اماكن السياحية في ايسن
افضل اماكن السياحية في ايسن

حديقة جروغا افضل اماكن السياحية في ايسن

تقع حديقة جروغا الجميلة على بعد مسافة قصيرة سيرا على الاقدام من وسط مدينة اسن وتغطي مساحة 175 فدانا من المنتزهات العامة التي تم تصميمها عام 1929 ثم توسعت عام 1952 ومرة اخري في عام 1965.

وتشمل ابرز معالم الجذب مجمع جروجا هول الرياضي وبرج المراقبة والعديد من النافورات القديمة والمطاعم والحديقة النباتبة التي تضم مجموعة من واسعة من النباتات من جميع انحاء العالم ويمكن للاطفال الاستمتاع في الحديقة المائية.

افضل اماكن السياحية في ايسن
افضل اماكن السياحية في ايسن

الكنيس القديم

يعتبر الكنيس القديم مكان للعبادة وموقع تذكاري وقد شيد هذا البناء الضخم في عام 1913 وهو واحدا من افضل المواقع الثقافية اليهودية المحفوظة والاكثر اثارة للاعجاب التي نجت من الحرب العالمية الثانية ويقدم برنامجا غنيا من الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والقراءات.

فيلا هوغيل

على الجانب الشمالي من بحيرة بالدينيس اكبر بحيرة في اسن   تقع فيلا هوغيل وهي قصر فخم بني في عام 1873 لعائله كروب وهي واحدة من اقدم  السلالات الصناعية في المنطقة واغناها ويضم القصر 269 ويحيط به منتزه كبير ويطل على نهر رور ويستضيف حاليا مجموعة من المتاحف التاريخية والفنية ويتم تنظيم سلسلة من الحفلات الموسيقية خلال اشهر الصيف

افضل اماكن السياحية في ايسن
افضل اماكن السياحية في ايسن

متحف الرور

يقدم متحف الرور العديد من المعروضات الشيقة المتعلقة بالتاريخ الطبيعي للمنطقة وهو واحدا من اهم المتاحف في هذا المجال في شمال الراين وستفاليا يقع المتحف في مصنع سابق لغسل الفحم.

يضم المتحف على عدد من الاحافير والمعادن إضافة الى الادوات والمعدات اللازمة لاستخراجها.

افضل فنادق في مدينة ايسن

تحتوي مدينة ايسن على مجموعة من الفنادق المتميزة التي تقدم افضل الخدمات لراحة زوارها. ومن أفضل الفنادق اخترنا لكم مايلي:

فندق في Ost Viertel ايسن

يقع هذا الفندق ذو 4 نجوم بجوار محطة Platz Viehofer للترام في وسط Essen على بعد 300 متر من ساحة Porsche Platz ويوفر غرفا عصرية ومطعما انيقا وبارا يبدا السعر من 1,494 يورو.

افضل اماكن السياحية في ايسن
افضل اماكن السياحية في ايسن

فندق ماكدريمز اسين

يقع Hotel Essen Dreams في مدينة ايسن وعلى بعد 1.6 كم من مسرح الكالسيوم ويوفر خدمات تسجيل الوصول والمعادة السريعة وخدمة الوأي فأي مجانا في جميع انحاء مكان الإقامة كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة بيدا السعر من 953 يورو.

فندق هوليداي ان ايسن سيتي سنتر

يقع هذا الفندق ذو 4 نجوم في وسط مدينة ايسن ويوفر غرفا عصرية مع تلفزيونات بشاشات مسطحة يقع على بعد خطوات فقط من ساحة Limbecker Platz تتوفر خدمة الواي فاي مجانا الافطار ممتاز الغرف الحمام جيد يبدا السعر من 1,777 يورو.

افضل اماكن السياحية في ايسن
افضل اماكن السياحية في ايسن

فندق سنتر ايسن

يقع فندق سنتر ايسن المدار عائليا على مسافة 300 متر من محطة ايسن المركزية، كما يضم عدد من الغرف التي تم تصميمها على الطراز التقليدي.

تم تزويد الغرف شاشة تليفزيون مزودة بمجموعة قنوات فضائية، كما يضم الفندق مكتب لاستقبال الزوار وتسكينهم الغرف. يبدا السعر من 1,270 يورو.

فندق West Viertel ايسن

يقع Hotel Essen Flowers في ايسن على بعد 600م من مسرح الكولوسيوم ويتميز بمكان اقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات وبار وحديقة ويضم مكان الاقامة هذا غرفا عائلية وتراسا للضيوف فندق مميز جدا سواء بالموقع والاطلالة الغرفة واسعة مع شرفة واطلالة مميزة الموافق والنظافة ممتازين طاقم العمل ودود للغاية يبدا السعر 1,216 يورو

افضل اماكن السياحية في ايسن
افضل اماكن السياحية في ايسن

هنا تكون قد انتهت رحلتنا داخل مدينة ايسن للاستمتاع بزيارة اجمل معامها السياحية.

قد يهمك ايضا

السياحة إلى جزر المالديف | السفر لجزر المالديف 

فنلندا وجهة مثالية للسياحة العائلية وأهم المعالم السياحية

افضل اماكن السياحية في ترير

السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

السياحة في سويسرا | أفضل 5 مناطق للسياحة في سويسرا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!