السياحة

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة نهاية الاسبوع فإليك افضل اماكن السياحية في براونشفايغ يمكن زيارتها والاستمتاع بركوب الدراجات، فهي مليئة بالمغامرات اليومية للاستمتاع بها.

في ولاية سكسونيا السفلى تعد براونشفايغ المعروف أيضا باسم برونزويك أكبر مدينة بين برلين وهانوفر تأسست المدينة من قبل دوق ساكسونيا، هنري الأسد وهو عضو في سلالة ولف التي كانت موجودة في براونشفايغ حتى عام 1918 في العصور الوسطى كانت المدينة المتبقية أعضاء الرابطة الهانزية.

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ
افضل اماكن السياحية في براونشفايغ

اماكن السياحية في براونشفايغ

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ، تضم براونشفاينغ العديد من الاماكن السياحية التي تجذب زوارها، وفي السطور القادمة جمعنا لكم مجموعة من أفضل معالمها السياحية.

كاتدرائية بورغبلاتز

مقر Braunschweig Princes من القرن التاسع فصاعدا تم تطويق Burgplatz من جميع الجوانب بمجموعة رائعة من المباني التاريخية حوالك الكاتدرائية، إعادة بناء قلعة Dankwarderode في القرن التاسع عشر صف من المنازل ذات الإطارات الخشبية وقاعة النقابات يقف فخور على قاعدة مثلثة نسخة طبق الأصل من برونزويك ليون، رمز المدينة ويلقي بالبرونز من قبل فنان غير معروف على الطراز الرومانسكي في القرن الحادي عشر.

شاهد: افضل اماكن السياحية في كييل | أسبوع كيل لسباق القوارب

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ
افضل اماكن السياحية في براونشفايغ

متحف هرتسوغ أنطون أولريش

في القرنين السابع عشر والثامن عشر، جمع انتوني أولريش، دوق برونزويك وولف بوتل مجموعة مذهلة من فن عصر النهضة والباروك في عام 1754 بعد أربعين عاما من وفاته، أصبح هذا هو الأساس لمتحف هيرزوغ أنطون أولريش، أقدم متحف في القارة الأوروبية.

المعرض يكاد يكون شخصا من فن شمال أوروبا من القرن السادس عشر الى القرن السابع عشر وهناك أعمال ألبريشت دورر ولوكاس كرانش الأكبر و هانس هولباين الأصغر ورامبرانت وفان ديك وروبنز فيرمير.

لا ينبغي تفويت غرفة الطباعة ايضا وتحتوي على عشرات الآلاف من الرسومات والنقوش والمطبوعات الخشبية بواسطة William Hogarth وRaphael و Rubens و Rembrandt وغيرهم الكثير.

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ
افضل اماكن السياحية في براونشفايغ

قلعة Dankwarderode

القصر الرومانسي الذي يرحب بك في Burgplatz هو إعادة تخيل من القرن التاسع عشر لمقعد Duke Henry the Lion في القرن الثاني عشر لم يتم هدم المبنى الأصلي ابدا ولكنه اصبح قديما كمباني دفاعي عندما نمت المدينة حوله واعيد بناؤه على طراز عصر النهضة في القرن السابع عشر من عام 1887 اعيدت الى اصولها الرومانية باستخدام مسح اثري مع جدران ممزقة نوافذ مقوسة نصف دائرية.

يوجد بالداخل مجموعة من العصور الوسطى لمتحف هرتسوغ انتون أولريش بالإضافة إلى تجهيزات تاريخية مثل مدافئتين مصنوعة من الحجر الجيري المحمر النادر جدا المعروف باسم (Marble Aquaduktenmarmor(Aqueduct في Knappen Saal في الطابق الأرضي، ستواجه وجها لوجه مع اسد برونزويك الأصلي الذي يزن 880 كجم ويبلغ طوله ثلاثة امتار تقريبا.

شاهد: افضل اماكن السياحية في فرانكفورت  

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ
افضل اماكن السياحية في براونشفايغ

كاتدرائية القديس بلاسي

امر هنري الأسد بهذا المبني في عام 1173 ولكن بسبب نفيه مرتين من ألمانيا في ثمانينيات القرن الحادي عشر تأخر البناء ودفن هنري وزوجته ماتيلدا هنا قبل الانتهاء منه.

تم نحت قبرهم المشترك في ثلاثينيات القرن الماضي وإذا نظرت عن كثب الى تمثال هنري يمكنك رؤية نموذج الكاتدرائية في يده اليمنى من السهل التمييز بين الصحن المركزي الرومانسكي غير المزخرف للكنيسة من الممرات الشمالية والجنوبية والتي يعود تاريخها إلى القرنين الرابع عشر والخامس عشر.

ولديها ملتوية وأقبية ضلعيه على الطراز الانجليزي العمودي في نقاط مختلفة من صحن الكنيسة وفي أقبية الابراج توجد لوحات جدارية secco تعود إلى ما بين 1230 و 1250 في الحنية المركزية يمكنك تصوير المسيح بانتوكراتور فوق الرسل الاثني عشر.

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ
افضل اماكن السياحية في براونشفايغ

قصر برونزويك

مرت الاقامة السابقة الدوقات برونزويك بثلاثة قرون صاخبة احترق المبنى الاول في عام 1830 وسيظل خلفة ايضا حوالي 100 عام من الستينيات الى عام 2007 لم يكن هناك شيء في الواقع هنا.

حيث تعرض القصر لأضرار جسيمة في الحرب وتم هدمه على الرغم من احتجاجات مواطني براونشفايغ واستبداله بحديقة لكن الواجهة الكبري أعيد بناؤها وفقا للتصاميم الكلاسيكية الجديدة التي تعود الى القرن التاسع عشر خلف تلك الواجهة يوجد Schloss-Arkaden وهو مركز تسوق فخم.

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ
افضل اماكن السياحية في براونشفايغ

حديقة حيوان Arche Noah Braunschweig

تم افتتاح حديقة الحيوانات المدمجة هذه في عام 1964 ومنذ ذلك الحين أعيد تصميمها لمنح حيواناتها مساحة أكبر قد يعني هذا أن هناك عددا اقل من الانواع الموجودة في حدائق الحيوان الرئيسية في ألمانيا ولكنها تعيش هنا.

في أماكن شبه طبيعية يوجد 50 نوعا مختلفا في المجموع بما في ذلك القطط مثل الفهود والنمر السيبيري ودببة أمريكا الجنوبية والقردة البربرية والأسود ذات الرأس الذهبي من بين الزواحف خمسة أنواع من السلاحف السلاحف وسيقضي الاطفال وقتا ممتعا في مشاهدة قرد القرد الشائع المرحة وثعالب الماء الآسيوية ذات المخالب الصغيرة.

Schlossmuseum Braunschweig

باضافة إلى ذلك كان المظهر الخارجي الكلاسيكي الجديد متحفا في الطابق الاول الذي أعيد بناؤه من الجناح الشمالي في سلسلة من الغرف التي تعتمد على التصميمات الأصلية ستحصل على انطباع جيد عن نمط الحياة والشخصيات في House of Wolf.

تم تزيين الغرف بالفن والاثاث الاصيل وكلها مدعومة بعروض اضافية عن دوقات Brunswick- Wolfenbuttel وعائلاتهم افضن لحظة على طاولة الطعام في WeiBer Saal (القاعة البيضاء) المجهزة بمحطات كمبيوتر تفاعلية حيث يمكنك الوصول الى ارشيف للصور والنصوص التاريخية تم تجهيز قاعة العرش بورق حائط وسجاد دمشقي وفقا للتصميمات الأصلية واثاثها المذهب بالكامل اصلي حيث تم ازالته من القصر في عام 1935.

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ
افضل اماكن السياحية في براونشفايغ

براونشفايجر راثاوس

قفزة قصيرة من قصر برونزويك في Regierung Viertel هي قاعة المدينة التي تم بناؤها على الطراز القوطي الجديد في تسعينيات القرن التاسع عشر يمكن رؤية برج الجرس المصمم على الطراز الفلمنكي الذي يبلغ ارتفاعه 61 مترا من جميع أنحاء المدينة بما في ذلك Burgplatz و Schlossplatz.

أمام القصر تم افتتاح مطعم Ratskeller في الطابق الأرضي منذ اكتمال المبنى وهناك ايضا نصب تذكاري لسكان السنتي في براونشفايغ الذين تعرضوا للاضطهاد والقتل في الحرب العالمية الثانية.

من الاثنين الى الجمعة من الساعة 09:00 الى الساعة 15:00 يمكنك الذهاب الى الداخل وتسلق 161 درجة إلى أعلى البرج للحصول على منظر شامل للمدينة.

افضل اماكن السياحية في براونشفايغ
افضل اماكن السياحية في براونشفايغ

هنا انتهت رحلتنا داخل ألمانيا وزيارة

قد يهمك ايضا

فنلندا وجهة مثالية للسياحة العائلية وأهم المعالم السياحية

السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

السياحة في سويسرا | أفضل 5 مناطق للسياحة في سويسرا

السياحة في ألمانيا : أجمل 10 مدن سياحية في ألمانيا تستحق الزيارة

شاهد .. 7 من افضل اماكن السياحية في فوبرتال

شاهد .. افضل اماكن السياحية في كاسل

افضل اماكن السياحية في ديسبورغ

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!