السياحة

شاهد افضل اماكن السياحية في بوخوم

جولة في نهر الرور افضل اماكن السياحية في بوخوم، حيث يمكن الاستمتاع بجولة ساحرة والاستمتاع بالجمال الطبيعي لنهر الرور بديع الجمال.

ذلك من خلال جولة على الاقدام او ركوب الدراجة الهوائية او اخذ جولة بالقارب بالنهر وتجربة متعة وضع اقدامك بالماء والتقاط تذكارية توثق زيارتك للمكان.

افضل اماكن السياحية في بوخوم
افضل اماكن السياحية في بوخوم

السياحة في باخوم

قامت مدينة بوخوم على خلفية التصنيع في Essen و Dortmund بين نهااية القرن التاسع عشر، ايام تعدين الفحم وتصنيع الصلب في الماضي.

تمتلك باخوم تاريخا تراثيا من الصناعات الثقيلة وهو منجم مع معدات، Zeche Hannover متحف التعدين الالماني ذي المستوى العالمي.

اقرأ ايضا: المناطق السياحية في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في بوخوم
افضل اماكن السياحية في بوخوم

المتحف الالماني في بوخوم

لا يعتبر فقط من اكبر المتاحف في المانيا تحديدا في بوخوم ولكن بعد متحف التعدين الألماني واحدا من اهم واكبر المتاحف في العالم.

اذ يأتي لزيارته ملايين السياح من كافة انحاء العالم وهو اكثر المتاحف التي يحرص الزوار على زيارتها ويتميز بعملية التنقيب والتعدين فيه بعمق كبير يصل الى ما يقارب من 17 الى 22 متر والتي تحاكي تاريخ المناجم بجانب تواجد شجرة وزنها 7 طن يرجع وجودها الى ما قبل تاريخ الحالي.

افضل اماكن السياحية في بوخوم
افضل اماكن السياحية في بوخوم

متحف القطارات في بوخوم

المتحف يعتبر من اهم المزارات السياحية التي يزورها عدد كبير من المسافرون الذين يباتون من جميع انحاء العالم لمشاهدة متحف القطارات بمدينة bochum city حيث انه يوضح مراحل تطور القطار منذ بدايته الى وقتنا الحالي حيث تم تشيد المتحف كتشييد للخدمة الرئيسية التي يقوم بها القطار لتوفير الراحة للأشخاص يصل عدد الزائرين للمتحف في كل عام ما يقارب من 300 الف سائح وفي المتحف ستجدون قطارات كانت تعمل بالبخار ويوجد به ما يقارب من 12 قطار يعمل بالبخار بحالة جيدة ويوجد به قطار يرجع تاريخه الى عام 1918 م.

اقرأ ايضا: السفر إلى جورجيا وأهم المناطق السياحية

افضل اماكن السياحية في بوخوم
افضل اماكن السياحية في بوخوم

قاعة مدينة بوخوم

تم افتتاح القاعة في عام 1931م الذي قام بأنشائها هو البروفيسور (كارل روث) له ديكورات مزخرفة تعطي منظرا رائعة وفي خارجة يوجد اثنان من الينابيع الاولي من الجانب الأيمن والتي تم تصنيعها من الحجر الجيري والبرونز ويطلق عليه اسم ينبوع الجمال.

والجانب الايسر يطلق عليه اسم ينبوع السعادة وفي الجهة الامامية من القاعة يوجد جرس كبير والذي قام بإنشائه جمعية تعدين وتصنيع الصلب قطره يصل لي 3.13 مرت ويصل وزنة الى 15000 كيلوا جرام الكثير من السياح يقوم بالتقاط بعض من الصور التذكارية بجواره.

حديقة الجامعة النباتية ببخوم

هي من أجمل الحدائق النباتية في مدينة باخوم، التي تتميز بجمالها الساحر، وهي من ابرز الاماكن السياحية في بوخوم المانيا والتي تحتوي على عدد كبير من النباتات.

تصل مساحة الحديقة 4000 فدان وسكان المدينة يزورن الحديقة في العطلات الرسمية للتمتع بالمناظر الطبيعية التي توجد في الحديقة واستنشاق الهواء النظيف فيها.

افضل اماكن السياحية في بوخوم
افضل اماكن السياحية في بوخوم

بحيرة كيمناد

يعود تاريخ انشاء البحيرة في عام 1979 وهناك يمكن للسائحين ممارسة بعض من الهوايات الرياضية مثل ركوب الدراجات المائية والقيام بالتزلج على الماء وركوب القوارب.

كما يوجد بجوار منطقة البحيرة مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي يمكن ان تزوروها للاستمتاع بتناول وجباتكم مع التمتع بالهواء النظيف والاطلالة الساحرة ويمكن السير على الاقدام للتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة التي جعلت المنطقة من اشهر مناطق الجديب السياحي في بوخوم الألمانية وواحدة من المناطق التي تتمتع بهدوء كبير.

افضل الفنادق الموجودة في مدينة بوخوم

تضم مدينة بوخوم عدد من الفنادق التي توفر لزوارها أفضل وسائل الراحة للستمتاع برحلتهم داخل المدينة. ومن أفضل الفنادق في بوخوم هي:

فندق مركيور في بوخوم

يقدم الفندق مجموعة من  العروض لجميع النزلاء على مدار 24 ساعة، كما يتميز الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية. لذا يعد من أفضل الاماكن التي يمكن ان يقيم فيها زائري مدينة بوخوم.

بجانب ان الفندق يوفر كل شيء يحتاجه الزائر من منتجات العناية بالبشرة وشاشة كبيرة في كل غرفه بالإضافة الى التصاميم التي تم تصميمها بنمط راقي وانيق عصري يليق بجميع الاذواق.

وبداخل المكان مطعم يقوم بتقديم مجموعة رائعة ومتنوعة من الاطباق العالمية وتقديم خدمة الانترنت المجانية WlFl كما انه يقع بالقرب من محطة القطار ومناطق التسوق والمحلات التجارية.

افضل اماكن السياحية في بوخوم
افضل اماكن السياحية في بوخوم

فندق بون مارشيه بوخوم

تحديدا يقع hotel في الجانب الشمالي لمدينة بوخوم وله اطلاله عصرية انيقة كما انه يوفر في كل غرفة شاشة كبيرة بها القنوات المشفرة بجانب ان في كل حمام بالغرفة نظام يقوم بالتنظيف ذاتيا وخدمة الانترنت المجاني تصل لجميع الارجاء بالفندق بما فيها الغرف.

إضافة الى منتجع صحي يقوم بتقديم كافه الخدمات مع موقف لاصطفاف السيارات مجانا ويسمح الفندق باصطحاب الحيوانات ويعتبر من اكثر الفنادق حجزا في بوخوم.

افضل اماكن السياحية في بوخوم
افضل اماكن السياحية في بوخوم

فندق CLAUDIUS في بوشوم

قريب من منطقة محطة القطار المركزية في بوخوم ومنطقة وسط بوخوم فهي تقع على بعد 700 متر تقريبا وله مميزات كثيرة جعلته واحدا من افضل الفنادق في المدينة.

حيث جميع الغرف بالفندق تم تصميمها بشكل رائع وبالوان مختلفة ويقدم الفندق وجبة إفطار مجانية كم حصل تقييمات مرتفعة من معظم النزلاء بسبب نظافته والخدمة المتوفرة 24 ساعة بالإضافة الى قربه من أماكن السياحة في بوخوم المانيا مثل المسارح ودور السينما والمتاحف.

افضل اماكن السياحية في بوخوم
افضل اماكن السياحية في بوخوم

هنا تكون انتهت رحلتنا في مدينة بوخوم وزيارة اجمل معالمها السياحية.

قد يهمك ايضا

افضل اماكن السياحية في ترير

السياحة إلى جزر المالديف | السفر لجزر المالديف 

السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

السياحة في نيوم – و أفضل 3 فنادق بها

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!