السياحة في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في بون بالمانيا

متحف بيتهوفن من افضل اماكن السياحية في بون، حيث تعرف تعرف بون باسم مدينة بيتهوفن وهو احد عمالقة الثقافة الاوروبية في عام 1770.

ولعل اوركسترا بيتهوفن وقاعة الحفلات الموسيقية التي تحمل الاسم نفسه ومهرجان بيتهوفن السنوي ليست سوي بعض الاشياء التي تم تسميتها باسم بيتهوفن في المدينة كما ان بيت ميلاده والذي تحول الى المتحف مليء بممتلكاته والكثير من فنونه الرائعة التي يمكنك اكتشافها خلال الزيارة.

السياحة في بون

إن كنت من عشاق المتحف فستكون بون بالنسبة لك هي جنة مطلقة لاسيما اذا كان لديك اهتمام بالحرب العالمية الثانية ووضع المانيا منذ ذلك الحين حيث يمكنك زيارة المتحف التاريخي او الذي يعرف باسم Haus der Geschicte.

والذي تمثل زيارته تجربة لاتنسي فقد تم افتتاح هذا المتحف المجاني في عام 1994 وهو مخصص لتاريخ المانيا من عام 1945 الى يومنا هذا ويضم عددا مذهلا من المصنوعات اليدوية الاصلية بالاضافة الى الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام.

اقرأ ايضا: السياحة في تركيا ( احسن 10 مدن للسياحة والمناظر الطبيعية )

افضل اماكن السياحية في بون
افضل اماكن السياحية في بون

جولة عبر الراين

واحدة من الاشياء المفضلة لدي زائري بون هو نهر الراين الذي يمر عبر المدينة في مشهد ساحر ويعد الممشي الواسع على كل جانب هناك مثاليا لركوب الدراجات او التنزة سيرا على الاقدام.

كما انه في فصل الصيف فان رحلات العبارة على طول النهر من بون الى كولونيا على سبيل المثال تحظي بشعبية كبيرة ايضا.

ذلك فضلا عن حديقة Freizeitpark Rheinaue وهي حديقة تقع على ضفاف النهر تعد موطنا لمجموعة من النباتات الجميلة مع المشاهد الطبيعية الخضراء الجميلة والتي يقصدها الزائرون للاستمتاع بالاجواء المبهجة مع السير والاستكشاف وحتي والاسترخاء ففي الحديقة يوجد شلال جميل والعديد من المنحوتات الحديثة وحديقة يابانية رائعة.

افضل اماكن السياحية في بون
افضل اماكن السياحية في بون

المدينة القديمة شارع هييرستراس

تشتهربون بمهرجان زهر الكرز الذي يقام في شهر ابريل من كل عام حيث تزدهر تلك الزهوة الجميلة في العديد من المواقع بالمدينة القديمة وتشكل مظلة وردية اللون من الزهور ذات الرائحة الحلوة وكانها مرسومة.

ولان الشوارع ضيقة للغاية في الاماكن بالمدينة التاريخية فان الاشجار التي زرعت في الثمانينيات تشكل حاليا نوعا من الانفاق الوردية فوق الطرق.

وبالاضافة الى الاستمتاع بتلك المشاهد خلال المهرجان هناك عادة عروض موسيقية حية وشاشات عرض فنية والمزيد طوال مدة المهرجان كما اسواق راس السنة الالمانية الشهرية تستحق الزيارة ايضا وتعد مدينة بون واحدة من الافضل مابين مدن المانيا في هذا الشان.

اقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

افضل اماكن السياحية في بون
افضل اماكن السياحية في بون

قلعة دراخن بيرج

تعد بون بكل بساطة واحدة من اكثر المدن جاذبية في المانيا ومثلها مثل العديد من الاخرين فقد تعرضت للتدمير الجزئي من قنابل الحرب العالمية الثانية ولكن اعيد بناؤها بالنمط الاصلي ولذلك فان مباني الجامعة تحتفظ بواجهتها الرائعة.

كما ان قاعة المدينة القديمة ايضا قطعة جميلة من الهندسة المعمارية فضلا عن روعة تصاميم الكنيسة الكاتوليكية الرومانية التي تهيمن على افق المدينة.

تعد قلعة دراخن بيرج جزء من المعمارة المثيرة للاعجاب التي يمكنك اضافتها الى قائمة مخططاتك للزيارة في بون حيث يقع هذا القصر الصغير خارج المدينة تماما ويعود تاريخة الى اواخر القرن التاسع عشر.

ويقع على تل مرتفع يطل على نهر الراين ومشاهد بون الساحرة وفي الداخل ستجد لوحات ومفروشات فخمة رائعة.

افضل اماكن السياحية في بون
افضل اماكن السياحية في بون

ساحة السوق في بون

يعتبر ميدان السوق المركزي في بون واحدا من اقدم واهم اجزاء المدينة لذا توتقع عزيزي المسافر ان تري هنا الكثير من الهندسة المعمارية الاصلية.

بالاضافة الى مجموعة من المباني الجميلة على هيئة الروكوكو، كما يوفر الميدان العديد من الفرص المتنوعة لمحبي التسوق حيث تواجد الاكشاك القريبة مما يمنحك الاستمتاع التسوق.

افضل اماكن السياحية في بون
افضل اماكن السياحية في بون

قلعة غودسبيرغ

تم تشيد هذه القلعة في البداية في القرن الثالث عشر ولكن تم تدميرها في الغالب في اواخر القرن السادس عشر ولكنها خضعت لاعمال ترميم واسعة النطاق لتبدو على هيثتها الحالية وهناك الى جانب اكتشاف التاريخ سيمكنك تجربة احد الاطباق الالمانية التقليدية بمطعم القلعة والذي يمتاز باطلالته الساحرة على المدينة.

افضل اماكن السياحية في بون
افضل اماكن السياحية في بون

متحف اريثميوم

يدار متحف اريثميوم من قبل جامعة بون وهو متحف للعلوم والتكنولوجيا متخصص في الرياضيات يعود تاسيسة الى مدير معهد الابحاث للرياضيات في الجامعة وهو بيرنهارد كورت الذي تبرع بمجموعة الخاصة من الات للمتحف الذي يضم الان 4500الة 800 عمل في 2000 كتاب و500 جهاز كمبيوتر تاريخي

افضل اماكن السياحية في بون
افضل اماكن السياحية في بون

افضل الفنادق في بون

تضم مدينة بون مجموعة من الفنادق التي تقدم افضل سبل الراحة لزائريها. ومن هذة الفنادق ما يلي

كاميها جراند بون

يحتوي هذا الفندق على 3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبح في الهواء الطلق كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانا بالاضافة الى ذلك يوجد في الموقع مركز للياقة البدنية الذي يعمل 24 ساعة يوميا.

هيلتون بون

تميز جميع الغرف 252 بوسائل الراحة مثل ملاءات من القطن المصري وقوائم وساند في حين تشمل وسائل الراحة ثلاجات وماكينات صنع القهوة وسيجد الضيوف ايضا خدمة الغرف على مدار الساعة، بالاضافة إلى أن الفندق يدعم الواي فاي.

افضل اماكن السياحية في بون
افضل اماكن السياحية في بون

هنا تكون قد انتهت رحلتنا في مدينة بون والاستمتاع بزيارة اجمل أماكنها السياحية

قد يهمك ايضا

السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

السياحة في نيوم – و أفضل 3 فنادق بها

السياحة في ألمانيا : أجمل 10 مدن سياحية في ألمانيا تستحق الزيارة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!