السياحة في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في كارلسروه مدينة التكنولوجيا والمعلومات

افضل اماكن السياحية في كارلسروه تعد مدينة كارلسروه مركز التكنولوجيا والمعلومات التي استقبلت رسالة بريد الكترونية لاول مرة عبر جهاز الحاسوب على الاراضي الالمانية في 3 أغسطس عام 1984م.

افضل أماكن السياحية في كالسروة بسبب موقعها المتميز الذي يطل على فرنسا وإختلاف تضاريسها الجغرافية فهي تضم مجموعة من الاماكن السياحية مثل حديقة غارتن.

افضل اماكن السياحية في كارلسروه
افضل اماكن السياحية في كارلسروه

اهم المعالم السياحية في كارلسروه

مدينة Karlsruhe من أهم المدن السياحية في ألمانيا ، ومن أهم معالمها:

  • قصر كارلسروه

قام تشارلز الثالث ويليام مار غريف من بادن دورلاخ بتأسيس مدينة كاسروه بشكل فعال عندما بني مسكنة في ويست دورلاخ عام 1715.

بالنظر الى مخطط الشارع للمدينة من العدل ان نقول ان جميع الطرق تقريبا في كالسروة تؤدي الى القصر على مدي القرنين التاليين حتي عام 1918 كان قصر كالسروة مقرا لسلطة مار غريف بادن الأمير والناخب الدوقية يعود تاريخ الواجهة الباروكية الحالية الى النصف الثاني من القرن الثامن عشر وفي عام 1785 اكتسب المبني قبة مميزة.

اقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في بون | جولة في نهر الراين

افضل اماكن السياحية في كارلسروه
افضل اماكن السياحية في كارلسروه
  • معرض الدولة للفنون

يمتلك متحف الفنون الجميلة في كالسروة 800 عام من الفن الأوروبي مع التركيز على الاعمال الهولندية والفرنسية من القرنين السابع عشر والثامن عشر شيد مبني المتحف النيوكلاسيكي في اربعينيات القرن التاسع عشر بجوار الحديقة النباتية صراحة لإظهار المجموعة الرائعة لمنزل بادن بدا هذا من قبل Landgravine Caroline Louise من Hesse-Darmstadt في القرن الثامن عشر والتي كانت هي نفسها فنانة شغوفة

  • مركز الفن والاعلام : ZKM

في مصنع ذخائر معاد تشكيله تحتل مؤسسة ثقافية الحد الفاصل بين الفن والتكنولوجيا تقع ساحات الفناء الكهفي للمصنع تحت سقف زجاجي وتضم الان متحفين احدهما للفن المعاصر والأخر للوسائط الجديدة بالإضافة الى ثلاث مرافق بحثية يقدم كلا المتحفين عروضا مؤقتة حول مواضيع دائمة التغير.

شاهد .. افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن

افضل اماكن السياحية في كارلسروه
افضل اماكن السياحية في كارلسروه
  • تورمبيرج هي اشهر سياحي كارلسروه

Turmberg هي اعلي قمة في الشمال الغربي من الغابة السوداء وتستريح على القمة على ارتفاع 246 مترا وهي انقاض قلعة كانت هذه تعود الى Margraves of Durlach الذين تنازلوا عنها لصالح إقامة في المدينة في القرن السادس عشر تاركين وراءهم برج مراقبة تم تجهيز هذا البرج بسطح مراقبة ويمكنك التحديق غربا الى منظر المدينة الهندسي في كالسروة وعلى طول الطريق الى جبال فوج في فرنسا.

  • متحف الدولة للتاريخ في كارلسروه

كان سلف هذا المتحف ذو التصنيف العالي هو Landgravine Caroline Louise الوزراء فيCuriosities Hesse-Darmstadt,s Cabinet تم افتتاح Naturalienkabinett لاول مرة للجمهور في عام 1785.

قبل العثور على منزل خاص به في هذه القاعة المميزة في عام 1872 بمرور الوقت تم توسيع المجموعات وهناك الان معارض كبيرة لعلم الحيوان وعلم الحشرات وعلم المعادن والجيولوجيا بالاضافة الى بعض الحفريات الاسرة واحد من هؤلاء الهيكل لسمندل عملاق والذي كان اسمه اندرياس.

افضل اماكن السياحية في كارلسروه
افضل اماكن السياحية في كارلسروه
  • Botanischer Garten كارلسروه

تحت حكم مار غريف تشارلز فريدريك زرعت الحديقة النباتية البلدية لأول مرة في الجنوب الغربي من أراضي القصر تم تصميمها من قبل عالم النبات المتميز كارل كريستيان جملين والكلاسيكي الجديد فريدريش وينبرين الذي انشا الحديقة البرتقالية والشتاء.

جاءت البيوت الزجاجية بعد ذلك بقليل في منتصف القرن التاسع عشر الان على الرغم من ان الحديقة لم تعد مؤسسة علمية الا انها مساحة خضراء شاعرية محاطة بالمباني التاريخية والمنحوتات والبرك.

  • Marktplatz هي واحدة من السياحية كارلسروه

يقع هرم كالسروة احد المعرفات الرئيسية للمدينة في وسط ساحة السوق التاريخية في كالسروة تم تصميم الساحة والمجموعة المهيبة من المباني المحيطة بها مثل الكنيسة الانجيلية ومبني البلدية من قبل المهندس المعماري الشهير ومخطط المدينة فريدريش وينبرين.

في بداية القرن التاسع عشر ينظر الى هذه الخطة التي تحمل اسم Triumphalism Via على انها تحفة فنية في التخطيط الحضري الكلاسيكي الجديد وبخلاف بعض اللافتات الحديثة فأنها تبدو كما كانت عندما اكتملت قبل 200 عام.

شاهد .. افضل اماكن السياحية في بوخوم

افضل اماكن السياحية في كارلسروه
افضل اماكن السياحية في كارلسروه
  • حديقة حيوان كارلسروه

على مساحة 22 هكتارا شمال Hauptbahnhof تم افتتاح حديقة حيوان Karlsruhe في عام 1865 مما يجعلها من بين اولي حدائق الحيوان العامة في المانيا منذ افتتاحها.

جمعت الحديقة بين المعروضات النباتية في Stadtgarten حديقة المدينة مع مرفقات الحيوانات التي تم تحديثها لتلبية المعايير الأخلاقية الحديثة.

يعد Exotenhaus (Exotic House) احد عوامل الجذب الحديثة المبتكرة وهي مساحة يتم التحكم فيها بالمناخ في مسبح داخلي معاد توجيهه يوجد 2000 حيوان من 100 نوع بالداخل ويمكن للطيور والخفافيش والكسلان في القاعة الرئيسية الذهاب الى حيث يحلو لهم.

افضل اماكن السياحية في كارلسروه
افضل اماكن السياحية في كارلسروه

افضل الفنادق في مدينةكارلسروه

مجموعة متميزة من الفنادق التي تقدم خدمة 24 ساعة لجميع زوار المدينة.

  • فندق افيفا

يقع هذا الفندق الحديث في مدينة كالسروة في موقع هادي على الأرض حديقة حيوانات Wild park ويوفر مرافق سبا انيقة وغرفا فسيحة مع محطات iPod وحانة صغيرة تعمل على مدار الساعة.

تتوفر غرف ملونة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومرأة كاملة الطول والة لصنع الشاي/ القهوة في الفندق Aviva WIFI وجميع المكالمات الهاتفية للخطوط الأرضية الاوربية مجانية.

يمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم في الجيم في Aviva او الاسترخاء في الساونا وردهة التدليك يتم توفير خدمة تأجير الدراجات عند الطلب ، يمكن ركوب الخيل في مكان قريب.

يبدأ كل يوم في فندق Aviva ببوفيه إفطار كامل تتوفر البيتزا والوجبات الخفيفة في الحانة الصغيرة المشرقة التي تضم تراسا يمكن للضيوف الاستفادة مجانا من موقف السيارات يقع وسط مدينة كالسروة على بعد 5 كم.

افضل اماكن السياحية في كارلسروه
افضل اماكن السياحية في كارلسروه

هنا انتهت رحلتنا إلى افضل اماكن السياحية في كارلسروه للتعرف عليها والتمتع بها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!