السياحة في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في لوبيك يجب زيارتها

سفينة باسات ، متحف بودنبروكس ، بوابة هولستينتور من افضل اماكن السياحية في لوبيك التي تقع في الجانب الشمالي في ألمانيا وتطل على بحر البلطيق وتم تأسيسها فعليا في عام 1143م .

تلقب ملكة المدن وكانت في السابق هي العاصمة الرسمية لرابطة الهانزا لذا في وقت من العصور كانت تلقب باسم ملكة الهانزا. كما تحتوي المدينة على مجموعة متميزة من أفضل الفنادق تعمل على مدار 24 ساعة.

افضل اماكن السياحية في لوبيك
افضل اماكن السياحية في لوبيك

اماكن سياحية في لوبيك

تضم مدينة لوبيك مجموعة من المناطق التاريخية التي تجذب السياح من جميع انحاء ألمانيا. وفي السطور القادمة نعرض عليكم أهم الاماكن السياحية في لوبيك.

  • سفينة باسات

تأسست السفينة عام 1911م و تحديدا في مدينة هامبورغ ولأول مرة أبحرت بين أمريكا الجنوبية وأوروبا بالكامل قديما كانت تستخدم لنقل البضائع والشاجنات ولكن مع مرور الوقت بعد ترميمها أصبحت اليوم هي منطقة جنب سياحي.

يأتي اليها مئات السائحين لرؤيتها والاستمتاع بأجوائها الرائعة بالإضافة الى ان داخل السفينة يوجد متحف وفندق للشباب لذلك تعتبر السفينة من اهم المعالم السياحية في المدينة.

شاهد .. افضل اماكن السياحية في هايدلبرغ

افضل اماكن السياحية في لوبيك
افضل اماكن السياحية في لوبيك
  • متحف بودنبروكس

يعد متحف ودار بودنبروكس الأدبي منطقة سياحية أدبية رائعة الجمال والتنظيم والأناقة وهي من المتاحف تقع في مدينة لوبيك الألمانية لكن مساحتها صغيرة وقد تم تأسيسها عام 1758م.

يعتبر من افضل المعالم السياحة في لوبيك ويعتبر هاساكن المدينة من افضل المتاحف لأنها مسقط راس اشهر الكتاب والمؤلفين الالمان هما (هاينريش مان) و (توماس وهاينريش) ومعظم زوار المتحف من المهتمين بالكتب والثقافة لذا فان مدينة لوبيك تجمع بين الطبيعة والجمال والثقافة.

افضل اماكن السياحية في لوبيك
افضل اماكن السياحية في لوبيك
  • بوابة هولستينتور

وهي من اهم معالم مدينة لوبيك الألمانية وقد شيدت عام 1477م وذلك لوجود برجين فيها وربطهما مع وجود الأبراج في وسط المدينة وروعة تشالخما التي لامثيل لها.

تعد هذه البوابة رمزا خاصا للمدينة كانت في السابق مصدرا للسياحة مع بعض في المانيا حيث تفتح أبوابها سبعة أيام في الأسبوع وذلك بسبب تقادمها.

شاهد .. افضل اماكن السياحية في اخن

شاهد .. افضل اماكن السياحية في إيرفورت

افضل اماكن السياحية في لوبيك
افضل اماكن السياحية في لوبيك
  • لوبيكر راثاوس

تم إنشاؤه عام 1230م وهو عبارة عن مجمع من اهم الصالات الألمانية وفي الليل عندما يضيء يتلألأ يزوره هذا المكان عدد كبير من السياح الذين يقضون اوقاتا رومانسية فيه حيث يتميز بتصميمه المعماري الأنيق أعطاه حصة كبيرة من دخل السياحة في المدينة.

في بداية بنائه كانت تتكون من ثلاثة منازل فقط داخل السوق مع مرور الوقت بداية مساحتها تتسع وتفاوتت أبواب الصالة في الطول كما كانت في العهود السابقة اعتاد الأبرياء فقط الخروج من الأبواب الطويلة وكانت الأبواب القصيرة مخصصة للمجرمين للخروج منها.

افضل اماكن السياحية في لوبيك
افضل اماكن السياحية في لوبيك
  • أبراج مدينة لوبيك

تعتبر أبراج المدينة من المعالم السياحية التي يزورها الجميع حيث يضفي المنظر العام عليها إحساسا ان السائح يشاهد احدي عجائب الدنيا وقصص الاميرات فالبرج شاهق الارتفاع ومزين بقطع نقدية المانية من خمسين ماركا.

بعد مشاهدته يمكنك المشي على ضفاف النهر للاستمتاع بالأجواء الساحرة حيث تم انشاء مسارات خاصة للسائحين للمشي عليها.

افضل اماكن السياحية في لوبيك
افضل اماكن السياحية في لوبيك
  • قلب المدينة وشوارعها

اذا كنت تمشي في احد شوارع المدينة ستجد نفسك تميل للجلوس في احد المقاهي التي ستشعرك انك تريد تتذوق نوعا من الحلوى لكنك ستجد ان المدينة تشتهر بصنع نوع من الحلوى وهو حلوي مرزبانيه التي اشتهرت ليس في مدينة لوبيك بل في جميع المانيا وفي جميع انحاء العالم وهي مصنوعة من اللوز والسكر وماء الورد حتي وصلت شهرته الى بلاد الشام التي اطلقوا عليها مرزبانيه.

لكن الفكرة ان جاء ذلك لان صناعة هذه الحلوى ليست سببا سعيدا كما حدث عندما حدثت المجاعة أصحاب محلات الحلويات مع فكرة انهم يصنعون دقيق اللوز ولكن من المعروف ان هذا الطحين سيكون مرا لذلك لجأوا الى إضافة بعض المكونات حتي يكون مذاقها مقبولا ومن هنا ظهرت تلك الحلوى وطبعا بعد تطويرها وما زالت قائمة حتي الان ويصعب على السائح زيارة مدينة المانية دون تناولها.

افضل الفنادق في لوبيك

مجموعة من الفنادق المتميزة التي تقدم خدمة للزوار على مدار 24 ساعة. ومن هذه الفنادق ما يلي:

  • فندق راديسون بلو سيناتور لوبيك

بصرف النظر عن حقيقة ان الفندق مخصص للسكن فان الفندق يعتبر من اهم مصادر السياحة في مدينة لوبيك لأنه الأكثر حجزا من بين الفنادق الموجودة في المدينة فهو من افضل الفنادق.

يوفر كل ما يحتاجه السائح من كل شيء سواء في الغرف المخصصة او في ردهة الفندق يوجد به سبا أيضا (ساونا، حمام بخار، مركز مخصص للعناية بالبشرة والجسم) وصالة رياضية وهي اكثر ملاءمة للمتزوجين.

تم تخصيص الغرف لتناسب جميع الاذواق ويعتبر الفندق من العلامات المميزة في المدينة يقع في قلب المدينة وقريب من وسائل المواصلات ويعتبر الفندق من افخم خيارات الإقامة التي ينصح بها في لوبيك الألمانية للمسافرين العرب الباحثين عن الهدوء والاناقة.

افضل اماكن السياحية في لوبيك
افضل اماكن السياحية في لوبيك
  • فندق شتات لوبيك

اذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة بشكل معقول في لوبيك من حيث الأسعار فان هذا الفندق يعد خيارا رائعا حيث يتمتع بطابع مميز حيث يهتم بشكل كبير بنزيلاته ويتم تخصيص غرف تناسب طبيعة الفتيات ويشمل كل ماتحتاجة الفتاة من منتجات العناية بالبشرة والجسم.

يحتوي كل حمام على مسبح داخلي دافئ الى جانب ذلك يوفر الفندق جميع الاساسيات التي قد يحتاجها الزوار للشعور بالراحة والاسترخاء مثل: حمام الساونا ، والبخار ، والمساج ، والصالات الرياضية.

رغم ان الفندق مشهور جدا بالمدينة لما يتميز به من روعة تصميمه نظرا لوقوعه في وسط المدينة يقدم الفندق إفطارا مجانيا يمكن تناوله مع اطلالة ساحرة لذلك يعتبره السائحون من افضل الفنادق.

افضل اماكن السياحية في لوبيك
افضل اماكن السياحية في لوبيك

هنا انتهت جولتنا في مدينة لوبيك للتعرف على أجمل معالمها السياحية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!