السياحة في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ

متحف Abteberg ، بوروسيا مونشنغلادباخ ، شلوس رايدت من افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ الالمانية والتي تقع في شمال الر اين وستفاليا ، وهي مدينة تتكون من مجموعة من الأحياء حول مدينتي جلادباخ وروديت التاريخيتين ، مما يجعل هذه المستوطنات وفيرة هو وفرة الحدائق.

تزخر مونشنغلادباخ بالمساحات الخضراء مثل بونتر جارتن الذي يقسم جلادباخ إلى قسمين. بعض هذه المتنزهات عبارة عن عقارات من العصور الوسطى بها قصور باروكية Renaissances ، مثل Schloss Rheydt و Schloss Wickard.

العديد من عشاق الرياضة الأجانب سيعرفون المدينة بفضل فريق كرة القدم Borussia Mönchengladbach ، الذي يتفوق بانتظام على الأندية الكبرى في الدوري الألماني.

افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ

السياحة في مونشنغلادباخ

تحتوي مدينة مونشغلادباخ على الكثر من الاماكن السياحية والترفيهية التي تجذب السياح من جميع أنحاء ألمانيا. ومن هذة الاماكن ما يلي:

  • متحف Abteberg

يقع هذا المتحف في المركز التاريخي لمدينة مونشغلادباخ ، وهو مبنى ساحر ما بعد الحداثة صممه النمساوي هانز هولين في السبعينيات واكتمل في عام 1982.

الآن بعد 35 عامًا ، يُنظر إلى المبنى على أنه معلم للحركة ، ولا يزال يشعر بأنه حيوي. إنه أمر محترم للغاية لدرجة أن فرانك جيري ادعى أنه بدون متحف. Abteiberg لن يكون هناك بلباو غوغنهايم تغطي المجموعات كل حركة فنية في القرن العشرين من التعبيرية إلى بساطتها.

اقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في ديسبورغ

افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
  • بوروسيا مونشنغلادباخ

يتفوق نادي كرة القدم المحلي الملقب بـ Die Fohlen (The Foals) على وزنه ولديه فريق مليء باللاعبين الألمان والأجانب الذين تم اكتشافهم بذكاء وهم يلعبون في بوروسيا بسعة 54000 متفرج.

مما يتسبب في حدوث ضوضاء مدوية خلال المباريات في أيام المباريات. متوفر من مطار دوسلدورف ومركز مونشنغلادباخ ، مع استمرار الغناء في جو ممتع وودي. تقام الجولات خلف الكواليس في الملعب أيام الجمعة والسبت والأحد عندما لا تكون المباريات مجدولة.

  • شلوس رايدت

يقع Schloss Rheid في بلدة تحمل الاسم نفسه وهو قصر رائع من عصر النهضة من القرن السادس عشر تم تصميم العقار من قبل ماكسيم يليان بإشكاليين الذي جلب والده اليسا ندر تصميم عصر النهضة شمال جبال الالب احد الأشياء الرائعة في Schloss Rheydt هو مدي سلامة عمل Pasqualini الأصلي من الاعمدة الايونية والنقوش على الجدران الي لوجيا الانيق.

اقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في برلين

شاهد: افضل اماكن السياحية في ترير

افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
  • التر ماركت

تم تشكيل Monchengladbach حول Alter Market منذ اكثر من 1000 عام لاتزال الساحة تبدو وكأنها مركز الحياة اليومية في المدينة وتحيط بها مقاهي الأرصفة المزدحمة ويحتلها سوق للمواد الغذائية صباح الثلاثاء والخميس والسبت توجد اثار حديثة.

في هذا المكان الانيق مثل برج مقياس حرارة ونافورة منحوتة في عام 1977 من قبل الفنان اروين هيريش الى الجنوب يوجد مخطط مبهج Markt Citykirche am Alton وهو احدث بكثير مما يبدو ويتميز بهندسة معمارية قوطية جديدة من ثلاثينيات القرن الماضي

  • حديقة حيوان

تم انشاء حديقة حيوان مونشنغلادباخ في عام 1957 وهي مخصصة بشكل أساسي للأنواع الأوروبية وتضم حوالي 400 حيوان في المجموع واحدة من اكبر الأماكن المخصصة للبشر والراكون مع حوض سباحة حيث ستتاح لك فرصة نادرة لرؤيتهم وهم يسبحون هناك.

أيضا كوتيس بيرسون الوشق كلاب البراري أربعة أنواع من القرود واكثر من 50 نوعا من الطيور من البوم الثلجي الى الدراج الذهبي.

سيكون الصغار سعداء جدا بحديقة الحيوانات الاليفة مع ترويض المهور والماعز وخنازير غينيا التي يدعي الأطفال للتفاعل معها ، وتعد الحديقة من افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ.

افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
  • شلوس ديك

واحدة من اكثر القلاع المحبوبة في راينلاند تم تأسيس Schloss Dyck في القرن الحادي عشر لكنها اكتسبت هويتها الحالية مع تحديثات الباروك والروكوكو في القرنين السابع عشر والثامن عشر مظللة بالأشجار الناضجة ومغطاة بالمياه.

تعتبر الأراضي مبهجة خاصة في فصل الصيف عندما تستضيف عروض السارات الكلاسيكية هناك معرضان داخليان يمكن الاطلاع عليهما في Castle High تحتوي قاعة Ballroom على لوحات جدارية باروكية بينما تتميز الأخرى بورق حائط حريري شرقي ونقوش بارزة ولوحات مطلية بال وكوكو.

افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ

افضل الفنادق في مونشنغلادباخ

نضم مدينة مونشنغلادباخ عدد من الفنادق المميزة والتي تقدم خدمة لزوار المدينة على مدار 24 ساعة.

  • فندق ليوناردو مونشنغلادباخ

يقع هذا الفندق على بعد بضع دقائق بالسيارة من محطة قطار مونشنغلادباخ وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مركز دوسلدورف للمعارض يقدم المأكولات الفاخرة والوصول السريع الى الطريق السريع.

يوفر فندق Leonardo Hotel Monchengladbach غرفا حديثا مع تكييف وخدمة الوأي فأي المجانية وغرفة للياقة البدنية وساونا تحتوي بعض الغرف على ميني بار يعد مطعم وبار فندق Leonardo Hotel Monchengladbach.

أماكن رائعة للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية او الأنشطة التجارية يقع دير البينديكتين على بعد خطوات قليلة مشجعو كرة القدم على بعد كيلو مترات فقط من استاد بورسيا

افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
  • فندق مكدريمز مونشغلادباخ

تم افتتاح فندق McDreams Monchengladbach في فبراير 2016 ويتميز بتصميم عصري ويوفر خدمة الوأي فأي المجانية ومواقف مجانية للسيارات في الموقع يقع الفندق بالقرب من المسرح وعلى بعد 500 متر فقط من محطة Rheydt الرئيسية.

تم تجهيز جميع الغرف بأسرة زنبركيه مريحة وتلفزيون كبير بشاشة مسطحة ومكتب للعمل مع طاولة جانبية تشمل الحمامات دش صحي ، ومناشف جديدة ، ومجفف شعر.

يتوفر الإفطار في Stinges Bakery في الطابق السفلي يقع مركز مارشال أيضا في نفس المبني ويضم عددا من المحلات التجارية وسوبر ماركت ، ومركزا للياقيه البدنية.

يقع فندق McDreams Monchengladbach على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من منتز بوروسيا وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مركز معارض Dusseldorf Messe.

شاهد .. افضل اماكن السياحية في إيرفورت

شاهد .. افضل اماكن السياحية في هايدلبرغ

افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ
افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ

هنا انتهت جولتنا في افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ والاستمتاع بها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!