عطور

افضل انواع عطر نسائي المميزة

تتمتع النساء دائمًا بأفضل انواع عطر نسائي في حقيبة يدهن، وبما أن كل شخص لديه عطره المفضل، فهناك قائمة طويلة من أفضل العطور النسائية في السوق، والتي تعد الأكثر شعبية و التي تشهد على التنوع الكبير، سواء في العطور القوية والحادة، وكذلك الروائح الخفيفة.

أفضل أنواع عطر نسائي

ومن حيث السعر هناك دائمًا عطور باهظة الثمن وأخرى ذات سعر متوسط يعتمد فقط على السعر اختر العطر الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك تبحث كل امرأة وامرأة عن عطر يناسب شخصيتها وعن عطر يرتبط بروح كل امرأة

وهكذا فإن اختيار أفضل عطر مرتبط بشخصية كل شخص ويختلف ذوق كل فرد عن الآخر خاصة عند شراء واختيار العطور حيث توجد مجموعة رائعة من العطور الشرقية الفريدة وغيرها من العطور الغربية ذات الروائح الدافئة والهادئة الجذابة والمثيرة.

أشهر انواع عطر نسائي

تحاول النساء دائمًا التأكيد على أنوثتها وجاذبيتها، لذلك يبحثن عن افضل انواع عطر نسائي التي تناسبهم، وتكمل مظهرهن وتزينه بأروع النغمات العطرية:

  • وهناك أسماء عطور شهيرة لا تقاوم تجذب الأنظار على الفور لطالما كان عطر منتجًا تجميليًا أساسيًا لجميع النساء.
  • تبحث العديد من النساء عن افضل انواع عطر نسائي الأكثر جاذبية .
  • لأن جميع أنواع العطور هي لهجات جمالية تضيف سحرًا لكل امرأة وهذا السحر يجعل كل امرأة تبحث عن العطر النسائي الأكثر جاذبية والذي يناسب شخصيتها مع تنوع أنواع العطور المختلفة وتنوع العلامات التجارية.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من العلامات التجارية، أصبح من الصعب نوعًا ما اختيار العطر المناسب .
  • ولكن بفضل أفضل قوائم العطور الأصلية التي لها سحر ورائحة مميزة، أصبح من السهل الآن اختيار ماء التواليت المناسب للمرأة من بين العديد من العطور الشرقية والغربية.

اشهر انواع عطر نسائي

سنذكر الان افضل انواع عطر نسائي من خلال ما يلي :

  • Lady Million من باكورابان

هذا العطر النسائي يحتوي على تركيبة فكاهية زهرية ويمثل كل امرأة عصرية المكونات الأساسية الباتشولي والعسل والعنبر تكمل هذه التركيبة.

  • Chanel No.5 من شانيل

تم تصنيعه في عام 1921 تجسيد للأنوثة والجمال، وهو معروف عالميًا بأنه أكثر العطور شهرة على الإطلاق يحتوي هذا العطر على رائحة نادرة خارج Rosa Centifolia، والتي تزرع فقط في Grasse، فرنسا.

  • Angel من Thierry Mugler

تم إنتاج هذا العطر في عام 1992 وهو من أشهر العطور في تاريخ صناعة العطور حيث تم اعتماده على نطاق واسع للنساء منذ صدوره يجمع هذا العطر بين مكونات الباتشولي والبرالين والفواكه الحمراء والفانيليا.

  • J’Adore من ديور

احد افضل انواع عطر نسائي حيث تم اختراع هذا العطر الساحر من قبل Calice Becker في عام 1999 ومنذ إطلاقه أصبح من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم وتطور منذ ذلك الحين مع العديد من الملاحظات المختلفة  إنه عطر مبدع يقدم مفهومًا جديدًا للأنوثة، ورائحته العصرية .

  • La Vie Est Belle من لانكوم

من أجمل العطور في العالم، ومنذ إطلاقه من قبل ماركة لانكوم، لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة حول العالم، محطماً الأرقام القياسية في سوق العطور العالمية واسم هذا العطر يعني حياة جميلة نعيشها بالمعنى الحقيقي للكلمة، في كل مرة نشم فيها رائحة المتطورة والأنيقة لهذا العطر، وهو مدرج دائمًا في قائمة أفضل 10 عطور نسائية في العالم عالم يعتمد تكوينه على السوسن والنعناع، مما يخلق مزيجًا عطريًا رائعًا.

  • Black Opium من Yves Saint Laurent

أطلق عليه عطر YSL الأزهار المثير أو المدمن، فهو أحد أكثر العطور العالمية إغراءً وجمالاً ويتميز برائحة لا تُقاوم تخلق مزيجاً آسرًا وجذابًا من القهوة والفانيليا ، جريئًا ودائمًا تحتوي المكونات التي تدعى Black Opium على مكونات أساسية من قهوة وخلاصة الباتشولي وخشب الأرز، بينما تقدم الأزهار البيضاء حلاوة ناعمة ومنعشة انطلق واكتشف انه افضل انواع عطر نسائي.

  • عطر مون جيرلان من جيرلان

هذا العطر بشكل أساسي على اليوسفي والمسك الأبيض والأزهار، وقد تم إنشاؤه خصيصًا لتكريم الأنوثة، تلك الأنوثة القوية والحارة والحسية، لأن مبتكر هذا العطر مستوحى من النجمة أنجلينا جولي ، التي تمثل القوة والحرية والجمال الأنوثة الموحدة والمطلقة في شخصها.

  • Miss Dior من ديور

هو العطر الأكثر شهرة لدى ديور، حيث يكشف عن الأنوثة الزهرية الحسية وجرأة الورد الدمشقي ، المصنوع يدويًا بمكونات من خشب الورد  مثالي للشابات، إنه عطر نهار يتميز بزجاجة كريستال صلبة مميزة مزينة بفيونكة فضية أيقونة.

  • Red Door من Elizabeth Arden

من افضل انواع عطر نسائي و هو عطر كلاسيكي وأنيق ذات رائحة جذابة تم تصميمه في عام 1989 كرمز للسحر، مستوحى من سبا ريد دور الشهير.

  • Si by Giorgio Armani

إنها رائحة مدهشة تحظى بشعبية كبيرة في عالم العطور، لذا ضعها في قائمة الخيارات الخاصة بك، خاصة إذا كانت لديك شخصية هادئة يتكون هذا العطر من الفانيليا والياسمين والباتشولي وكذلك والعنبر والمسك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!