المواقع

افضل بدائل ادسنس للربح مجرب

افضل بدائل ادسنس من أكثر الأسئلة التي تشغل الكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية الراغبين في تحقيق أرباح كبيرة،

فقد يحدث أن لا تكون قادرًا على الحصول على إعلانات Google AdSense على موقعك بسبب عدم قبوله من قبل البرنامج، في هذه الحالة قد تكون مضطرًا للبحث عن شركات بديلة تتيح لك الاستفادة من إعلاناتها لتحقيق الأرباح.

افضل بدائل ادسنس
افضل بدائل ادسنس

افضل بدائل ادسنس

قبل الإجابة على هذا السؤال، نود أن نوضح أن شركة AdSense من بين الشركات الصارمة التي لا تتساهل مع المواقع التي تنتهك شروطها، لذا إذا كنت ترغب في الربح من خلال AdSense.

يجب عليك الامتثال لجميع شروط الشركة، وبالطبع عندما تبحث عن بديل يجب أن تسعى للعثور على الأفضل أو على الأقل شركة تكون في نفس المستوى.

موقع Admaven

يُعتبر موقع Admaven من أبرز المنصات التي تقدم إعلانات مميزة لموقعك، ويُعد خيارًا هامًا عندما لا يتم قبولك في Google AdSense بالتعاون مع Admaven،

يُمكنك عرض نوافذ منبثقة والاستفادة من إعلانات البانر وغيرها لتحقيق أرباح، أما بالنسبة للعائد المالي يعتبر Admaven واحدًا من أفضل الشركات التي توفر عوائد جيدة مقارنةً بمنافسيها،

ومن بين الميزات البارزة للموقع:

  • سهولة القبول في Admaven.
  • توفر طرق متعددة لسحب أرباحك، سواء عبر التحويلات البنكية أو PayPal أو بايونير.
  • الحد الأدنى لسحب الأرباح يبلغ 50 دولارًا.
  • إمكانية الاستعانة بمدير حساب للمساعدة في حل أي مشكلة.
  • خاصية “push native” التي توفرها Admaven لتعزيز تجربة المستخدم.
  • بالنسبة للعيوب، يُمكن اعتبار الحد الأدنى العالي للسحب كعيب في مقارنة مع منصات أخرى.

للدخول اضغط هنا

افضل بدائل ادسنس
افضل بدائل ادسنس

موقع Revenue hits

عند الحديث عن موقع Revenuehits كبديل لأدسنس، يمكننا وصفه على أنه من بين أبرز المنصات التي نجحت في أن تكون بديلاً موثوقًا لأدسنس.

حيث يتيح فرصة كبيرة لتحقيق أرباح جيدة للمستخدمين، ويتم قبول طلبك فورًا عند الانضمام إلى الموقع، حيث لا تتطلب شروطًا معقدة على الإطلاق ولا حاجة لمراجعة موقعك في البداية.

ويمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من البانرات الإعلانية بأحجام وأشكال مختلفة، بل يمكنك أيضًا الاستفادة من إعلانات Popunder، وهي واحدة من أهم وسائل الربح المتاحة،

ومن بين أهم مزايا هذا الموقع:

  • يتم قبول طلبك على الفور عند تقديمه للحصول على الإعلانات.
  • يمكنك الاستمتاع بتشكيلة واسعة من إعلانات متنوعة من حيث الأشكال والأحجام.
  • الحد الأدنى لسحب الأرباح التي تحققت من الموقع هو عشرون دولارًا.

للدخول اضغط هنا

شاهد:أفضل مواقع التعدين السحابي

شاهد:طريقة قبول موقعك في جوجل ادسنس

افضل بدائل ادسنس
افضل بدائل ادسنس

موقع Yllix

يُعتبر موقع Yllix واحدًا من المنصات البارزة التي تتمتع بعدد كبير من الميزات الرائعة، ويتميز التصميم البسيط والسهل لواجهة الموقع بسهولة استخدامها.

مما يمكن العديد من المستخدمين من التفاعل بها بسهولة، بالإضافة إلى ذلك يتوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الإعلانات التي يتم عرضها من خلال الشركة، مما يجعله بديلًا ممتازًا وفريدًا لخدمة Google AdSense.

وأيضًا الاستفادة من فرصة إلغاء الإعلانات المخصصة للمستخدمين الكبار فقط، في حين تحقق أرباحًا جيدة، يمكنك تحقيق هذه الأرباح من خلال الانطباعات والزيارات والنقرات،

وبعض من أبرز مزايا الموقع تشمل:

  • إمكانية الحصول على أرباح شهرية بحد أدنى قدره دولار واحد، ويمكن سحبها عن طريق PayPal أو Payza.
  • قبول جميع اللغات المختلفة على منصة Yllix.
  • سهولة ضبط حسابك وإدارته من خلال لوحة التحكم المستخدمة في الموقع.

للدخول اضغط هنا

افضل بدائل ادسنس
افضل بدائل ادسنس

شركة Infolinks

إنفولينكس هي إحدى أكبر شبكات تحقيق الدخل عبر الإنترنت، تضم شبكة Infolinks أكثر من 200,000 ناشر في 128 دولة، تعمل الشبكة على عرض وحدات إعلانية داخل مواقع الناشرين.

مما يسمح بتحقيق أقصى استفادة من زيارات المواقع، تتم ربط بعض الكلمات المفتاحية في المقالات بروابط إعلانية، وتتميز ببساطتها ودمج الإعلانات بشكل جيد مع المواقع.

وهي متاحة لجميع الناشرين بغض النظر عن حجم موقعهم، ولا توجد متطلبات صارمة للقبول، وتقوم إنفولينكس بتوفير العلامات التجارية الرائدة عالميًا مثل فيسبوك، امازون، ايباي، علي اكسبرس، بيتزا هت، تريبادفيسور، هيونداي وغيرها.

حيث يتم اختيار المعلنين وفقًا لجودة الإعلانات، وتتوفر عدة طرق دفع مثل بايبال (Paypal)، بايونير (Payoneer)، الشيك، ويسترن يونيون، والتحويل البنكي، الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار عبر بايبال و 100 دولار للوسائل الأخرى.

للدخول اضغط هنا

افضل بدائل ادسنس
افضل بدائل ادسنس

موقع Chitikia

تعتبر Chitikia من بين الشركات البارزة التي يمكن التعامل معها بكفاءة والاستفادة منها بنفس مستوى Google AdSense منذ إنشائها في عام 2003، تمكنت الشركة من جذب عدد كبير من العملاء وتعاملت مع شركات رائدة.

بما في ذلك شركة Yahoo، فبواسطة Chitikia يمكنك تحقيق عائد يصل إلى 2 دولار، وتلقي تقارير فورية تساعدك على تقييم كفاءة الإعلانات، ومع ذلك هناك بعض العيوب التي يجب أخذها في الاعتبار.

مثل عدم السماح باستخدام الإعلانات المنبثقة وظهور الإعلانات باللغة الإنجليزية على الموقع، كما يتطلب سحب الأرباح الحد الأدنى للسحب 50 دولارًا شهريًا، ويتم السحب فقط عن طريق بايونير.

للدخول اضغط هنا

افضل بدائل ادسنس
افضل بدائل ادسنس

موقع Popcash

إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح مميزة من موقعك، يمكنك الاستفادة من خدمة Popcash التي توفر إعلانات منبثقة تعرض على موقعك، كما يتميز Popcash بشعبيته العالمية وتأسيسه في عام 2012.

ويتم فحص جميع الإعلانات التي يتم عرضها على الموقع لضمان خلوها من البرمجيات الضارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحقيق أرباح شهرية بحد أدنى قدره 10 دولارات، وتتمكن من الحصول على تقرير للإعلانات بشكل دوري بتحديث كل ساعة.

للدخول اضغط هنا

افضل بدائل ادسنس
افضل بدائل ادسنس

موقع Adnow 

يُعد موقع Adnow واحدًا من أبرز البدائل لبرنامج AdSense فيما يتعلق بالمحتوى الأجنبي، يستهدف المواقع التي تقدم محتوى باللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الأجنبية.

كما يتميز الموقع بتوفير مجموعة واسعة من الإعلانات بشكل فعال، بعد التسجيل يمكنك تحقيق أرباح شهرية لا تقل عن 20 دولار أمريكي، وبإمكانك البدء في عرض الإعلانات في غضون 24 ساعة فقط.

للدخول اضغط هنا

افضل بدائل ادسنس
افضل بدائل ادسنس

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!