عطور

افضل عطور درعه رجالي ونسائي

افضل عطور درعه، شركة درعه من أكبر الشركات التي تنتج أفضل أنواع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور والتي اعتاد عليها الكثير من الناس بسبب فخامتها.

تحاول الشركة جاهدة على إشباع احتياجات ورغبات الفرد وكل فترة يتم عرض أنواع جديدة من العطور ومستحضرات التجميل ويعتبر العطر من أفخم الهدايا التي نقدمها لمن نحب وأحيانًا نتذكر شخص عند شم نفس رائحة العطر المميز بها وسوف نوضح لكم خلال السطور التالية افضل عطور درعه

افضل عطور درعه
افضل عطور درعه

افضل عطور درعه للرجال

رائحة العطر تدوم ذكرى بين الأحبة ومن الممكن تذكر شخص عند ملاحظة رائحة العطر الخاصة به من حولك وسوف نقدم لكم أفخم أنواع العطور من درعة:

  • عطر توب نوتش بور موا: يتميز برائحته المنعشة ويعتبر أكثر العطور مبيعًا في شركة درعة والرائحة المميزة والفريدة لأنها خلاصة الليمون والميرمية والفيلوت والعنبر والصندل والبرجموت ولأنه من العطور المميزة والمحبوبة يبحث الكثير عن سعره الذي لا يتعدى ١٧٠ ريال سعودي.
  • عطر لينك فضي من درعة: وهو من العطور فرنسية الأصل صنع خصيصًا ليناسب احتياجات الرجل الشرقي ويتميز برائحته الراقية التي لا تقاوم ويعتبر سعر عطر لينك فضي هو ١٧٠ ريال سعودي.
  • عطر سويف للرجال: يعد هذا العطر من افضل عطور درعه لما له لمسة عريقة يمكن أن يضيفها لمن يضع العطر وخصوصًا الرجل الشرقي ويتميز بالأناقة ويبدأ سعره من ١٧٥ ريال سعودي.
  • عطر مينتور: هذا العطر المخصص لمن يعشقون البحر وروائح البحر، يعد تصميمه من أكثر التصميمات التي توحي بالانتعاش فهو خلاصة الجريب فروت والياسمين والعنبر وسعره يبدأ من ٢٩٨ ريال سعودي.
  • عطر مورال خشبي: عطر فرنسي من أكثر العطور المشهورة الذي يعد خلاصة الورد والياسمين والعنبر بالاضافة إلى المسك والعنبر مصمم خصيصًا للرجال محبي الغموض يبدأ سعره ب ١٥٠ ريال سعودي
  • عطر لينك مارون للرجال: يعتبر العطر مناسب لجميع المناسبات اللازمة لكل رجل حيث أنه يمنح الرجل شخصية مميزة تتميز بالقوة والعمق ومكون من اللافندر والمشمش والورد والياسمين وخشب الأرز وحجم ٢٠٠ مل سعره ٩٠ ريال سعودي.

افضل عطور درعه للنساء  

تسعي الكثير من السيدات للحصول على افضل عطور درعه لأنه يعطي ميزة خاصة والعطور صالحة لتكون هدية من الهدايا المحبوبة والمميزة وسوف نوضح لكم أفضل العطور الخاصة بالسيدات:

  • صوفيا: من العطور التي صنعت خصيصًا لتناسب السيدات ويتميز بجودة رائحته الجميلة والتي توحي بالجمال والأنوثة والرقة. وتأتي العبوة الخاصة بعطر صوفيا في علبة مصنوعة من الزجاج ذات جودة كبيرة وغطاء وبخاخ وتبقى رائحته لفترة طويلة، ويتكون من الورد والتوت والروائح المائية ويبدأ سعره من ١٠٤ ريال سعودي حتى ١٤٠ ريال سعودي.
  • عطر لوفتي: هذا العطر يعتبر من افضل عطور درعه حيث يضيف للسيدة الأناقة والانتعاش ويجعلك تشعرين بالسعادة. حين تضعيه ويتكون العطر من البنفسج والقرنفل والزهور والخشب والعنبر ويبدأ سعره من ٩٩ ريال سعودي.
  • عطر دريم: من العطور المتميزة والتي تجعلك تشعرين بعديد من المشاعر المتراكمة ورائحة الورد والشيكولاته التي تعطي السيدة احساس بالسعادة والروعة. ومناسب للبنات في عمر المراهقة لأنه يحتوي على البرتقال ويبدأ سعره من ١٣٨ ريال سعودي للعبوة ذات الحجم ١٠٠ مل.
  • عطر إليجنت: من أشهر عطور شركة درعة للسيدات والتي تسعي كل السيدات للحصول عليه لأنه يناسب العديد من المناسبات والأماكن المختلفة ويتركب من زهرة الميرمية وجيرانيوم و يعطي احساس بالانتعاش ويدل على الرقي ويبدأ سعره من ٤٩ ريال للحجم الأصغر.
  • عطر ثري روز: يتكون العطر من الزهور والفواكه والبرتقال والخوخ وزهور الوادي ويعطيك العطر احساس الحيوية والنشاط والقوة مثل قوة الشباب ويمنحك السعادة والابتسامة ويبدأ سعره من ٦٥ ريال سعودي.

شاهد: اغلي عطر في العالم

افضل عطور درعه
افضل عطور درعه

عطور درعه نسائي واسعارها

  • عطر جولي: يعد هذا العطر المميز أيضا من افضل عطور درعه حيث يتصف بتركيبته من الليمون والفلفل الأحمر والياسمين والتوت الأسود والخوخ ويعطي السيدات الرائحة الجذابة التي تلفت انتباه الجميع من الأشخاص ويبدأ السعر من ٧٠ ريال سعودي لحجم ٧٠ مللي لتر.
  • عطر عود الساعة: الذي له عطر خاص المميز كشموخ الخيل وثقة الكبيرة والمميزة للسيدات الشرقيات ويدوم لفترة طويلة وواسع الانتشار لمدى طويل وبعيد.
  • عطر برايفت: وهو العطر الصالح للرجال والنساء والذي يتميز برائحته المميز التي تصيف اطلالة كبيرة ورائحة مميزة للجنسين وواسع الانتشار ويعطي جاذبية كبيرة لمن يضعه ، سعر عطر برايفت ١٧٥ ريال سعودي.
  • عطر سول: وهو العطر المكون من الزهور والحمضيات وبرجموت والليمون والدهايد وبخور ايلانج الذي يعطي جاذبية كبيرة للسيدة بعد وضعه والتي لا يمكن أن يقاوم وتسعى العديد من السيدات في المملكة العربية السعودية أن تضعه لتتميز بين صديقاتها، ويبدأ السعر من ١٣٥ ريال سعودي لحجم ١٥٩ ملى لتر ويعد عطر سول من أكثر العطور مبيعًا في المملكة العربية السعودية
  • عطر فنتازيا: العطر الذي يتميز بالانتعاش والقوة والأناقة، له العديد من المكونات مثل الورد والزهور والصندل.
افضل عطور درعه
افضل عطور درعه

عطور درعه الجديده

شركة درعه هي شركة فرنسية الأصل تم تأسيسها عام ١٩٧٦ في المملكة العربية السعودية ولديها العديد من المنتجات ومستحضرات التجميل.

تحاول شركة درعه مواكبة التطورات والتغيرات التي تحدث في البلاد وتقدم أفضل أنواع العطور كل فترة من الزمن العطور التي تتميز بأنها ثابتة وذكية وواسعة الانتشار وتدوم لفترة طويلة وتناسب جميع الفئات العمرية.

وللعطور ذوق مختلف ولكن درعة تقدم أفضل أنواع العطور التي تناسب الرجال والنساء في كل المناسبات.

إلى هنا نكون قد ذكرنا افضل عطور درعه وكذلك تعرفنا على الأسعار الخاصة بها والجدير بالذكر أن جميع العطور ذات روائح مميزة كما أنه يوجد أسعار مناسبة للكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!