العناية بالبشرة

افضل كريم للهالات السوداء

افضل كريم للهالات السوداء، قالوا بعض الأشخاص أن العين هي مرآة الشخص فأنها تعطي جمالًا، وإذا كان بها مشكلة مثل التجاعيد أو الهالات السوداء فيجب عليك أن تقوم بحل هذه المشكلة وتوجد حلًا بأنك تقضي عليها تمامًا من خلال كريم الهالات السوداء.

افضل كريم للهالات السوداء
افضل كريم للهالات السوداء

أنواع كريم للهالات السوداء

من افضل كريم للهالات السوداء يوجد أنواع كثيرة من الكريمات وسوف نوضح أفضل الكريمات في السطور التالية:

  • كريم Vichy لتحت العين

يوجد به مياه فيشي الحرارية التي يوجد بداخلها حمض الهيالورونيك والكافيين الذي يناسب البشرة إذا كانت حساسة، حيث أنه يرطب تحت العين خلال اليوم ويقضي على الخطوط الرفيعة، ويخفي تمامًا على الهالات السوداء.

  • كريم العين من فيشي ليفت اكتيف

فإنه يخفي التجاعيد حول العين، وأيضًا يخفي الهالات السوداء والانتفاخات حول العين سوف يعطي لك بشرة صحية ليس بها أي ضرر، ويكون المظهر به نضارة فأنه مناسب لفوق الأربعين عامًا وأمن جدًا ويناسب البشرة الحساسة ولا يضرها.

  • بيوديرما كريم للعين للتجاعيد

افضل كريم للهالات السوداء بيوديرما كريم للعين للتجاعيد، فأنه يقوم بتخفيف الانتفاخات ويهدئ التجاعيد لديك، ويقوم بالترطيب تحت العين حيث أنه يناسب الأشخاص الذين يرتدون العدسات اللاصقة، ويكون هو عبارة عن جل كريم يمتص حول العين بصورة سريعة.

  • كريم العين من فيشي

افضل كريم للهالات السوداء يكون كريم العين من فيشي، فهو من أفضل العلاجات بالنسبة للانتفاخات، ويقضي على التجاعيد والعلامات الحمراء الخفيفة فأنه يناسب جميع أنواع البشرة ومن ضمنهم البشرة الحساسة، فقد صمم لمنع الحساسية حول العين يحتوي على فيتامين ب.

  • كلارنس كريم للعين

فأنه يقوم على تخفيف الأماكن السوداء والالتواءات تحت العين، ويكون افضل كريم للهالات السوداء وأنه يقوم أيضًا بشد البشرة وإخفاء التجاعيد وأنه متخلص بالأعشاب التي تنتج لكولاجين والإيلاستين، ويقوم بمساعدة تقليل الانتفاخات تحت العين.

شاهد: ماسك الزبادي للوجه لتبييض وترطيب البشرة

شاهد: علاج الهالات السودة تحت العين بطرق طبيعية

افضل كريم للهالات السوداء
افضل كريم للهالات السوداء

أهم الأسئلة الشائعة حول كريم للهالات السوداء

يوجد بعض الأسئلة الشائعة الذي يتساءلون عنها بعض الأشخاص، وهي أفضل كريم للهالات السوداء وسوف نوضح فيما يلي:

  • كيف تختار أفضل كريم للهالات السوداء؟

عليك أولًا اختيار افضل كريم للهالات السوداء ويكون مناسب للبشرة بجميع أنوعها أم لا، ويجب أيضًا معرفة المكونات بداخله أنها تناسب العين لديك، أم تكون مضرة ويحصل بها بعض المشاكل ومن أهم المكونات داخل الكريم مضادات الأكسدة و حمض الهيالورونيك.

  • ما هي أفضل 6 كريمات للهالات السوداء؟

كريم ليفت أكتيف وكريم الهالات السوداء بيجمنتكلار وكريم ديبيدرم وايت وكريم سيرافي للعين وكريم رابيد دارك سيركيل وكريم العين من Olay.

  • هل كريم لإزالة الهالات قد يختفي في أسبوع؟

الكثير يبحثون عن كريم لإزالة الهالات السوداء بأسبوع، وهكذا تنسى كلمة السر التي تحصل من خلالها النتائج المبهرة مثل الوجبات المتماثلة والحصول على نوم كافي جدًا فهذا أهم علاج، وبالرغم من ذلك يوجد كريمات للهالات السوداء تكون سريعة في أسرع وقت.

  • ما هي أسباب الهالات السوداء؟

قد يشتكي الكثير من الهالات السوداء منها الرجال ومنها المرأة ومنها بعض الأطفال، وقد تكون منتشرة بطريقة مبالغ فيها حيث أن لأكثر عرضة يكون من العامل الوراثي، أو من قلة النوم والإرهاق وتكون هي أكثر انتشارًا بسبب أغلبية الأشخاص لا يناولوا النوم الكافي.

افضل كريم للهالات السوداء
افضل كريم للهالات السوداء

ما هي طرق علاج العلاج للهالات السوداء ؟

لديك بعض الطرق المتمكنة على أنك تقضي تمامًا على مشكلة الهالات السوداء، تحت العين ومن أهمها الكريمات التي تكون لها صلة بالموضوع هذه، ويمكنك أيضًا عمل الليزر أو تستخدم التقشير بكل أنواعه المتاحة وعلى حسب طبيعة بشرتك، أو استخدام الحقن التي تخفي تمامًا على الهالات السوداء بصورة سريعة. 

أهم النصائح حول استخدام كريم للهالات السوداء

فلديك بعض النصائح الهامة قبل استخدام هذا الكريم وعلى حسب طبيعة البشرة.

  • فعليك أولًا وقبل أي شيء أنك تستخدم على حسب تاريخ العلبة والمدة الباقية حيث يكون واضح صلاحية الكريم بعد الفتح.
  • أنك تقوم باستخدام أصابعك والتدليك بقوة حول منطقة العين.
  • قم بانتظار الكريم حتى يمتص جيدًا حول العين قبل استخدام المكياج.
  • يمكنك أن تهتم جيدًا بمعرفة الكريمات التي توضع بها جيدًا ويمكنك أيضًا النزول في الصباح وفي أي وقت.
  • يوضع كمية بسيطة من الكريم ولا يمكنك الأفراط به لأنك لا تحصل على الكمية المطلوبة.
  • احترس كل الاحتراس أن الكريم لا يدخل العين.
  • يمكن للبشرة الحساسة أنها تستعمل الكريم لأن لديه مواد ملطفة للبشرة.

طريقة وضع الكريم

يتم وضع الكريم بكمية بسيطة جدًا على منطقة العين، على طريق الأصبع ونوضع الكريم بكل رفق حول العين بصورة دائرية، ونستمر بالتدليك حول العين حتى يختفي الكريم تمامًا حول العين حتى يتوزع الكريم حوله.

في النهاية سوف نكون وضحنا عن كل ما يخص العين للهالات السوداء ومن أسئلة شائعة، وطريقة استخدام الكريم وافضل كريم للهالات السوداء وأهم النصائح الشائعة قبل وضع الكريم ويكون الكريم أمن جدًا للبشرة الحساسة وجميع أنواع البشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!