الحياة في المانيا

افضل مطاعم فرانكفورت واعلى 10 مطاعم تقييماً

افضل مطاعم فرانكفورت، لا يمكن زيارة فرانكفورت دون المرور بخيارات الطعام والشراب المتنوعة بها وتناول أشهي المأكولات والاطباق من المطبخ المحلي والعالمي،

لذا لا تفوت زيارة مطاعم ومقاهي فرانكفورت عندما تخطط لرحلتك إليها، وفي السطور القادمة جمعنا لكم عناوين أعلى10 مطاعم في فرانكفورت تقييماً.

افضل مطاعم فرانكفورت
افضل مطاعم فرانكفورت

مطعم بكنيك بانك 

يقدم مطعم Picknickbank Restaurant الأطباق الشرقية من المطبخ الشامي والمغربي بيئة هذا المطعم مريحة ومناسبة للعائلات والأصدقاء.

ومن الأطباق الشهية التي تقدمها المقبلات مثل الحمص والكبة والمتبل والسلطات مثل السلطات العربية والشوربات مثل شوربة الحريرة المغربية الشهيرة.

والأطباق الرئيسية مثل الشاورما والطاجن المتنوعة بالخضار واللحوم والعديد من المشروبات والحلويات.

العنوان:

Picknickbank Frankfurt
Snacks, Tapas, Tajine & more

Weißadlergasse 7
60311 Frankfurt

التليفون :

Tel.: 069 / 92 88 49 22
Fax: 069 / 56 80 46

E-Mail: info@picknickbank-frankfurt.com

شاهد: المطاعم العربية في ميونيخ .. افضل 10 مطاعم عربية في ميونيخ

افضل مطاعم فرانكفورت
مطعم بيكنيك بانك

تاتي للمأكولات والمشروبات

Tatie food مطعم عربي رائع في فرانكفورت، يقدم في القائمة مزيجا من الأطباق المغربية والغربية معا يهيمن على بيئة المطعم نظرة حديثة توفر الراحة بعد يوم طويل متعب.

يمكنك زبائن مخلصين بسبب الطعام الرائع الذي يقدمه ومن الأطباق المقدمة الحساء مثل شوربة الحريرة، وطبق البصارة اللذيذ والسلطات مثل السلطة المغربية.

والأطباق الرئيسية مثل الطواجن بمختلف أنواعها، مثل طاجن الخضار، وطاجن الدجاج ، والحلويات مثل التيراميسو، يتم تقديم جميع هذه الأطباق الحلال بأسعار منخفضة تناسب الجميع.

العنوان:

Tatie food & drinks, Am Hauptbahnhof 18, 60329 Frankfurt am Main, Germany

التليفون:

+496913817828

شاهد : المطاعم العراقية في ألمانيا أهم 11 مطعم

افضل مطاعم فرانكفورت
افضل مطاعم فرانكفورت

مطعم بالمو فرايد تشيكن

يميز مطعم PALMO FRIED CHICKEN الجميل في المدينة طاقم العمل المحترف الموجود فيه الذي يهدف إلي توفير أقصي درجات الراحة للزبائن كما ويميزه توفر لائحة طعام باللغة الإنجليزية ووقوعة في منطقة قربية من وسط المدينة ويقدم المطعم أطباق سريعة تقليدية ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الدجاج المقلي والسجق المقلي وجراد البحر المقلي والبرغر كما وبعض الأطباق الجانبية كالأرز الأبيض بصوص الصويا والملفوف بالمايونيز وغيرها الكثير.

العنوان:

  • BESTE QUALITÄT
  • TÄGLICH FRISCH PANIERT
  • UNVERGLEICHBARER GESCHMACK

@PALMOFRIEDCHICKEN

التليفون:

0176 84862174.

افضل مطاعم فرانكفورت
افضل مطاعم فرانكفورت

مطعم شنغهاي الصغيرة

يقدم اشهي الأطباق الصينية والآسيوية التي تحظي بشعبية كبيرة وتشمل القائمة العديد من الأطعمة الشهية المحضرة باحترافية ومهارة عالية.

ومن بين هذه الأطباق طبق البط المشوي مع عجينة مقرمشة سمك مطبوخ بزيت السمسم وصلصة الصويا وكذلك طبق من النودلز المطبوخة بالمرق مع السلطات المنعشة والطازجة.

مثل سلطة الفاصوليا الخضراء وسوف تتذوق في هذا المطعم الزلابية الشهيرة على البخار والعديد من الاطباق الرائعة الأخري ذات المذاق الأصلي اللذيذ.

العنوان:

Little Shanghai, Hafenstraße 31, 60327 Frankfurt am Main, Germany

التليفون:

 +496924008788

افضل مطاعم فرانكفورت
افضل مطاعم فرانكفورت

مطعم لاهور كباب هاوس

إذا كنت تشتهي أطباقا شرقية في ألمانيا وكنت لاترغب بدفع أموال طائلة فإن هذا المطعم التركي الصغير في فرانكفورت يوفر لك كل ذلك واكثر بكثيرا وعلى العكس من معظم المطاعم السريعة في المدينة فإن مطعم لاهور كباب هاوس يحضر جميع أطباقه من أجود أنواع المكونات لضمان إرضاء زواره وذلك ما أكسبه شهرة واسعة في الوسطين المحلي والسياحي ومن ضمن الأطباق المقدمة هن الدونر الشهي والمناديل التركية الشهيرة والكباب وغيرها الكثير

العنوان:

Münchener Str. 39, 60329 Frankfurt am Main, Germany

التليفون:

069 24404641.

افضل مطاعم فرانكفورت
افضل مطاعم فرانكفورت

مطعم الملكة الافريقية

في هذا المطعم الرائع ستاكل مجموعة مختلفة من الأطعمة المميزة من شرق إفريقيا لتتمنع بتجربة استثنائية لامثيل لها يعتمد مطعم أفريكان كوين على جلب أشهي المكونات المحلية الطازجة ذات الجودة العالية لتقديم قائمة طعام رائعة ترضي أذواق العملاء ومن بين الأطعمة طبق مرق اللحم بالبهارات الحارة طبق فول يقدم مع الخضار الطازجة بالإضافة إلي طبق السمبوسة المحشو بالخضار والدجاج طبق الدجاج يقدم مع مرق السبانخ والعديد من الأطباق الأخري تقدم على الطريقة الإريترية التقليدية

العنوان:

African Queen Restaurant, Stuttgarter Str. 21, 60329 Frankfurt am Main, Germany

التليفون:

+496924248505

افضل مطاعم فرانكفورت
افضل مطاعم فرانكفورت

مطعم هولبين

يقع مقهي ومطعم هوليين (Holbein) في موقع جميل على نهر الماين (Main) الذي يمر عبر وسط فرانكفورت وهو مرتبط بمتحف الفن ستادل (Stadel) الذي يعرض أفضل مافي تاريخ الفن الأوروبي خلال سبعمائة عام.

مثالي لوجبة غداء خفيفة بعد المعرض العمارة الحديثة اللافته للنظر هو اول ما سيثير اعجابك بالمطعم لديهم قائمة أطباق متنوعة ويقدمون السوشي اللذيذ والعديد من المأكولات الألمانية التقليدية.

العنوان:

Holbein’s Restaurant im Staedel, Holbeinstrasse 1, 60596 Frankfurt am Main, Germany

التليفون:

+496966056666

افضل مطاعم فرانكفورت
افضل مطاعم فرانكفورت

مطعم ماما فورنو

أنشيء هذا المطعم في مدينة فرانكفورت في العام 1964 وكان في البداية مطعما صغيرا وبسيطا يشرف عليه أم وابنتيها الصغيرتان ومع زيادة نسب السياحة في المنطقة بدأ المطعم في التوسع والتطور ليصبح ماهو عليه الان.

إذ أصبح أحد أشهر المطاعم الايطالية في فرانكفورت ويشرف عليه حفيد الأم أنشئت المطعم ويتخصص المطعم بالأطباق الإيطالية الفاخرة مثل البيتزا والباستا بأنواعها وطبق الازانيا الشهي وغيرها الكثير.

العنوان:

Zeil 29, 60313 Frankfurt am Main, Germany

التليفون:

069 13386888

اقرأ أيضا: افضل المطاعم السورية في ألمانيا

 

افضل مطاعم فرانكفورت
افضل مطاعم فرانكفورت

مطعم حلال فرايد تشيكن

هذا المطعم هو الوجهة المفضلة عند الراغبين بتناول وجبات حلال في مدينة فرانكفورت وذلك لأنه يوفر لائحة طعام طويلة فيها الكثير من الخيارات الشهية التي تناسب جميع الأذواق.

فهنالك أطباق اللحوم مثل البرغر وأطباق الدجاج مثل الدجاج المقلي المقرمش والأطباق النباتية مثل السلطات والبطاطا المقلية بأنواعها وغيرها الكثير ويتميز هذا المطعم أيضا بأن الأسعار متوسطة وبان الخدمة سريعة ومحترفة.

العنوان:

Koenigsteiner Str. 54, 65929 Frankfurt am Main, Germany

التليفون:

06990759088.

افضل مطاعم فرانكفورت
افضل مطاعم فرانكفورت

مطعم سنترال جريل

يقدم هذا المطعم أشهي الأطباق الإيطالية والأمريكية والشرقية وهو مطعم يتمتع بديكورات جميلة تمنح المكان بيئة بسيطة يمكن فيها للجميع قضاء وقت رائع.

كما ويوجد في المكان حديقة خارجية يجلس فيها الزوار الذين يرغبون بالحصول على بعض الراحة والاسترخاء ويحضر المطعم المشاوي على الفحم مما يمنحها نكهة مميزة تجلب الزوار من جميع أنحاء المدينة لتناولها ويقدم المطعم أيضا البرغر والشاورما ومعجنات الجبن وغيرها الكثير

العنوان:

Mainzer Landstraße 240, 60326 Frankfurt am Main, Germany

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!