الحياة في المانيا

افضل مطاعم في لايبزيغ حلال في المانيا

افضل مطاعم في لايبزيغ مهما تعددت المطاعم الأوروبية والمحلية، لن يكون هناك بديل عن المطاعم العربية الحلال للجالية والسياح العرب في مدينة لايبزنغ الألمانية ، التي تقدم  أشهي المأكولات والأطباق الشرقية والشرق أوسطية الشهية والتقليدية.

تعتبر مدينة لايبزيغ الألمانية من المدن التي يتردد على زيارتها أعداد كبيرة من السياح العرب، لذلك تنتشر المطاعم العربية في المدينة لإعداد الأطباق الشرقية التقليدية المألوفه بجودة عالية تلبي رغباتهم وتضفي عليهم تجربة تناول طعام رائعة ومميزة.

افضل مطاعم في لايبزيغ
افضل مطاعم في لايبزيغ

افضل مطاعم لابيريغ

تضم مدينة لايبريغ مجموعة كبيرة من المطاعم الحلال العربية التي في أرجاءها وتنال شهرة واسعة،لذلك سنتطرق في الفقرات القادمة أهم هذه المطاعم.

  • مطعم بيسترو دمشق

أشهر مطعم عربي في مدينة لايبزيغ الألمانية، ويزوره بأعداد كبيرة في أوقات الظهر والمساء لتناول الطعام والتعرف على المأكولات السورية التقليدية الشهيرة في سوريا.

ينفرد المطعم بإعداد أشهي أطباق المشاوي وأشهر الكباب والشاورما بالحمص والثوم وصلصة الطماطم يتميز المطعم بالخدمات التي يقدمها للزوار، بما في ذلك خدمة الطلب المسبق وخدمات التوصيل، وخدمة الوجبات الجاهزة.

العنوان: Eisenbahnstraße 6, 04315 Leipzig, ألمانيا.

التليفون: +4934124741926.

زيارة الموقع: من هنا

اقرأ ايضا: مطعم سوري في المانيا – عناوين أفضل 8 مطاعم سورية في برلين

افضل مطاعم في لايبزيغ
افضل مطاعم في لايبزيغ
  • مطعم أرابزيتش

من المطاعم العربية العريقة في مدينة لايبزيغ الألمانية حيث ينفرد المطعم بتقديم وجبات البيتزا التي تعتبر من أشهر الأطعمة يقدم المطعم مجموعة متنوعة من البيتزا، بما في ذلك بيتزا الخضار واللحوم والبيتزا المحشوة وبيتزا البرجر وبيتزا الزيتون.

الجلسات الداخلية للمطعم والديكورات والتصميمات الرائعة تجعله من المطاعم الرائعة التي يحبها الزوار لقضاء اجمل الأوقات مع عائلاتهم لتناول طعام الغداء والعشاء داخل المكان ، يسمح المطعم للزوار بالحجز المسبق للطلبات والتوصيل المجاني وأسعار المطعم اقتصادية مقارنة بالخدمة المقدمة.

زيارة الموقع: من هنا

العنوان: Ernst-Pinkert-Straße 17, 04105 Leipzig, ألمانيا

  • مطعم كورديش أرابيتش

خيار رائع لتناول أشهي المأكولات الشرقية والشرق أوسطية، حيث يتخصص المطعم في تحضير الطعام النباتي والمشاوي وبعض المأكولات الشرق أوسطية ومن أشهر أطباقه الكوسة المحشوة بالارز والارز والدجاج المقلي ووجبة البرغر المشوي والكباب والشاورما.

تزدحم المطاعم بالزوار وقت الظهيرة لتناول الطعام والمأكولات المميزة التي يقدمها مجموعة من الطهاة الماهرين في تحضير الطعام واسعار المطاعم مناسبة لجميع الميزانيات.

زيارة الموقعمن هنا

العنوان: Tschaikowskistraße 14, 04105 Leipzig, ألمانيا

التليفون: +491703588345.

اقرأ ايضا: افضل مطاعم في نوريمبيرغ للأكلات الحلال

افضل مطاعم في لايبزيغ
لايبزيغ
  • مطعم بيتزا جراند ستيك

الديكورات الداخلية للمطعم ومقاعدة المريحة تجعله من الأماكن المفضلة للسائحين العرب لزيارتها وتناول طعامة اللذيذ داخل المطعم، حيث لايوفر المطعم أماكن جلوس خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق وتقديمها للعملاء أشهرها الأرز البرياني وساندويتش الدجاج والشيش طاووق المشوي وطبق الكباب ناهيك عن الثوم وصلصة الطماطم يقدم المطعم خدمة الحجز المسبق للطعام وخدمة التوصيل في المناطق المحيطة بالمطعم مجانا للعملاء.

زيارة الموقع: من هنا

العنوان: Nürnberger Str. 11, 04103 Leipzig, ألمانيا

التليفون: +4934124831030.

افضل مطاعم في لايبزيغ
افضل مطاعم في لايبزيغ

مزيد من أفضل مطاعم لايبزيغ

  • مطعم أرابيسك لابزنج

إذا كنت تنوي حقا زيارة مدينة لايبزيغ فلاتنس زيارة مطعم أرابيسك لابيزيغ العربي المصنف على أنه أحد أشهر المطاعم العربية الحلال في المدينة ، حيث يتميز المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات الحلال العربية والمأكولات الشرقية بأسعار تنافسية للغاية.

أشهر أطباق وأطعمه المطعم هي ساندوتش الفلافل مع السلطات والأرز باللحم المقلي وصدر الدجاج ولحم الضأن وأطباق نباتية يتميز المطعم بخدماته المميزة التي يقدمها للزوار ومنها خدمة توصيل الطلبات وخدمة الوجبات الجاهزة.

زيارة الموقع: من هنا

العنوان: Prager Str. 60, 04317 Leipzig, ألمانيا

التليفون:+4934125694334.

افضل مطاعم في لايبزيغ
افضل مطاعم في لايبزيغ
  • مطعم الشامي

يعتبر مطعم الشامي من أشهر المطاعم العربية في مدينة لايبزيغ الألمانية يمنح الموقع الاستراتيجي للمطعم شهرة واسعة في المدينة ناهيك عن تنوع المأكولات التي يقدمها للزوار ومن أشهر أطباقها الكباب المشوي على الفحم والفتوش والشوربة وطبق العدس اسعار المطعم اقتصادية جدا ومناسبة لجميع الميزانيات ناهيك عن أن خدماته مميزة وسريعة ويتيح وتوصيل الطلبات للعملاء في المناطق المجاورة.

زيارة الموقع: من هنا

العنوات: Eisenbahnstraße 29, 04315 Leipzig, ألمانيا

التليفون: +4915752370848.

افضل مطاعم في لايبزيغ
افضل مطاعم في لايبزيغ
  • مطعم Best Maza Restaurant Leipzig

كم هو جميل أن تبدا يومك بطبق رائع من الأطباق الرائعة والمميزة من مطعم بست مازا لايبزيغ حيث يقدم المطعم قائمة كبيرة من الوجبات السريعة مثل الفلافل مع البطاطس والسلطة وشطيرة اللحم مع الخس والخيار والعديد من الوجبات السريعة ويتخصص المطعم في صنع الحلويات والكعك اللذيذ ويزوره عدد كبير من الناس في ساعات الصباح الباكر لتناول الإفطار

زيارة الموقع: من هنا

العنوان: Könneritzstraße 49, 04229 Leipzig, ألمانيا.

التليفون:+4934152904085.

افضل مطاعم فرانكفورت | اعلى 10 مطاعم تقييماً

المطاعم العراقية في ألمانيا أهم 1 مطعم

افضل مطاعم في لايبزيغ
افضل مطاعم في لايبزيغ
  • مطعم بيسترو دي لبنان

يعد مطعم Bistro de Lebanon خيارا مميزا جدا لوجبات الغداء والعشاء وهو مصنف ضمن المطاعم العربية الفاخرة في المدينة حيث يقدم المطعم مجموعة من المأكولات الشرقية المميزة والمألوفة بالاضافة إلي تخصص العمال في صنع قوالب الحلوي والكيك للمناسبات الخاصة.

مطعم Pizzereau de Lebanon هو مطعم مأكولات لبنانية في مدينة لايبزيغ الألمانية يشتهر المطعم بخدماته المميزة وحسن المعاملة وحسن الضيافة للزوار.

زيارة الموقع: من هنا

العنوان: Riebeckstraße 21, 04317 Leipzig, ألمانيا

التليفون:+4917670126172

افضل مطاعم في لايبزيغ
افضل مطاعم في لايبزيغ
  • مطعم شيراز

يعد مطعم شيراز أحد الخيارات الرائعة للوجبات السريعة في مدينة لايبزيغ الألمانية وهو معروف بجودة طعامة وتحضيرة اللذيذ من قبل أفضل الطهاة والطهاة المتخصصين في تقديم المأكولات الشرقية.

يعد الفلافل والحمص والكباب والشاورما والفاصوليا والسلطات من أشهر الأطباق التي يتخصص فيها مطعم شيراز يحظي المطعم بشعبية كبيرة في المدينة وهو معروف على نطاق واسع بفضل خدماته المتميزة وجودة الطعام.

زيارة الموقع: من هنا

العنوان: Industriestraße 27, 04229 Leipzig, ألمانيا.

التليفون:+4917680772041.

افضل مطاعم في لايبزيغ
افضل مطاعم في لايبزيغ
  • مطعم بيسترو السوري

يعد مطعم Bistro من المطاعم السورية الشهيرة في مدينة لايبزيغ الألمانية على الرغم من انه من المطاعم الجديدة في المدينة يقدم المطعم قائمة كبيرة من المأكولات السورية التقليدية الشهية ومن أشهرها.

الكبة السورية والكفته والكباب المشوي يشتهر المطعم بالمدينة على نطاف واسع بفضل خدماته المميزة وسرعته في تحضير الوجبات توفر خدمة التوصيل للطلبات وخدمة الوجبات الجاهزة وخدمة الوجبات الجاهزة واسعار ها اقتصادية ومناسبة للجميع.

زيارة الموقع: من هنا

العنوان: Eisenbahnstraße 116, 04315 Leipzig, ألمانيا

افضل مطاعم في لايبزيغ
افضل مطاعم في لايبزيغ

هنا انتهت جواتنا في مدينة لايبزيغ ، التي تضم مجموعة تميزة من أفضل المطاعم العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!