المنتجات

افضل واقي شمس لحماية بشرتك من الأشعة الضارة

افضل واقي شمس، سنساعدك في اختيار أفضل واقي للشمس، لتتمكني من حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة التي يعاني منها الجميع في فصل الصيف.

يمكنك مقارنة الانواع التي سنتحدث عنها من حيث الفوائد التي تعود على بشرتك ونسبة الحماية التي تناسبك والأسعار، مجموعة من المميزات والتفاصيل الحصرية التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الموضوع الهام.

افضل واقي شمس
افضل واقي شمس

افضل واقي شمس

يعد واقي الشمس مهم لجميع النساء في فصل الصيف، وخاصة النوع الطبي الذي يأتي بتركيبة مثالية خالية من المواد الضارة مثل البرابين والعناصر المعطّرة الاخرى التي قد تضر بمسام البشرة ونضارتها.

كما له دور مهم خاصة لصاحبة البشرة الدهنية و الحساسة، فهو يضم كثير من المكونات التي تساعد في ترطيب البشرة والتخلص من أثار حروق الشمس اليومية والتصبغات، فهو فعال في الحماية من الشمس والتي تدوم لفترة أطول.

افضل واقي شمس
افضل واقي شمس

واقي الشمس من بيوديرما

يعد واحد من أفضل أنواع واقي الشمس الشهير في العالم والذي يجمع في داخله الكثير من المميزات الحصرية للبشرة، بجانب كونه واقي الشمس الأفضل في العالم.

فهو يمتص الأشعة فوق البنفسجية  التي تضر البشرة بشكل كبير بنوعيها    كي يوفر لك الكثير من الحماية، ويساعدك في الحصول على قدر كبير من الأناقة و الجمال المميز على البشرة ويوفر لك مظهرا مميزاً طبيعيا.

كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة، و يذكر ان هذا النوع من بيودرما يعد خيار مثالي لمنع انسداد مسامات البشرة مع مرور الوقت.

واقي الشمس من بيوديرما
افضل واقي شمس

واقي شمسي من موستيلا

واقي الشمس من ماركة موستيلا اليوم يعد خيارك المثالي للحماية من الشمس ويعد واحد من أفضل أنواع ماركات واقي الشمس التي تستخدمها السيدات من أصحاب البشرة الجافة والتي تعاني من تعرض للشمس بشكل يومي وشبه دائم.

يعمل على حماية الجسم و البشرة من التعرض المباشر لأشعة الشمس الشديد، كما انه يمنحك لون جذاب، واقي شمسي من ماركة موستيلا يساعدك في التخلص من جميع علامات التقدم في السن.

يتكون من بذور العنب ومادة دايميثيكون الطبية المميزة، يفضل عدم تطبيق هذا الواقى على المنطقة المحيطة بالعين.

واقي شمسي من موستيلا
افضل واقي شمس

واقي الشمس من نيتروجينا

واقي الشمس من ماركة نيتروجينا يعد خيارك المثالي والوحيد الذي يستخدم في تنشيط البشرة وجعلها اكثر نضارة في الضوء، كما انه يساعدك في التخلص من  علامات الشيخوخة المبكرة.

هذا النوع المتطور من واقى الشمس يقدم للسيدات عامل حماية مثالية طوال اليوم ضد الأشعة التي تصدر من الشمس تحت الحمراء وأشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية.

يعد واقى الشمس من نيتروجينا خيار مثالي للجميع لما يحتوى عليه من مكونات مثل السلفورفان والتي تساعد في القضاء على جميع أنواع التجاعيد و البقع السوداء التي تظهر على الوجه من  أشعة الشمس القوية.

كما أنه يساعدك المنتج في الحصول على  بشرة صافية و جميلة.

واقي الشمس من نيتروجينا
افضل واقي شمس

واقي شمسي من كيس ماي فايس

المنتج المثالي الذي يساعد في الحماية من اشعة الشمس الضارة خاصة لأصحاب البشرة الدهنية والتي تتعرض لأشعة الشمس القوية بشكل يومي، سوف يقدم لك الحماية الكاملة كم مشكلة ظهور حب الشباب والمسام الواسعة والبثور.

افضل واقي الشمس من ماركة كيس ماي فايس خيارك المثالي للحماية من الأشعة فوق البنفسجية التي قد تعد السبب الوحيد في ظهور علامات التقدم السريع في العمر والتجاعيد.

أهم ما يميزه تركيبته الفعالة والتي نخص الذكر منها اكسيد الزنك واكسيد التيتانيوم، هذا الواقى يعد خيار مثالي   في ترطيب ويساعد في منحها ملمسا ناعماً  ، وهو مناسب لمختلف أنواع البشرة.

واقي شمسي من كيس ماي فايس
افضل واقي شمس

واقي الشمس من سيباميد

واقي الشمس أصبح اليوم أهم المنتجات التي تساعد في التخلص من مشكلات التعرض لأشعة الشمس بشكل يومي، فهي تسبب ضررا كبيرا على البشرة و تجعلك تعاني من ظهور التجاعيد القوية في عدد من الأماكن في البشرة.

بالإضافة إلى مجموعة من البقع الداكنة الصغيرة في الوجه، هذا الواقي يمنحك حماية قوية للبشرة وتساعد في التخلص من الأشعة الضارة التي تؤذي البشرة.

يخلصك من الاحمرار وجميع علامات الشيخوخة الصغيرة والكبيرة و يمنحها الكثير من الترطيب اللازم.

يمنحك قدرة كبيرة على حماية البشرة من جميع أشكال الأشعة فوق البنفسجية لما يحتوى عليه من مواد تساعد في المقاومة للشمس.

واقي الشمس من سيباميد
افضل واقي شمس

كريم بيور بيوتي

واقي الشمس المميز الذي تفضل الكثير من السيدات الحصول عليه من ماركة بيور بيوتي، والتي يتوفر لكم بتركيبة مناسبة وفعالة للجنسين، فهو خيار مثالي للجميع يلطف من البشرة ويخلصك من مشكلات حروق أشعة الشمس اليومية.

يساهم هذا المنتج بشكل عام في تقشير البشرة والقضاء سريعاً على جميع البقع السوداء ويساعد في تبييضها، الكريم يحتوى على مجموعة من العناصر المهمة وهي هيالورونات الصوديوم التي تقوم بتجديد الخلايا وحماية وترطيب البشرة.

المنتج فهو خالي تماماً من مادة البارابين ويعد الأنسب للبشرة الحساسة، يساعد في مقاومة البشرة لأشعة الشمس الشديدة في فصل الصيف.

كريم بيور بيوتي
افضل واقي شمس

واقي الشمس من بيزلين

واقي الشمس الأشهر في العالم حالياً من شركة بيزلين العالمية والتي يحتوى على عنصر فيتامين سي المهم   في حماية البشرة ونضارتها.

ويساعد في حماية البشرة من جميع علامات التقدم بالسن، يساعد في الحد من جميع مشكلات حروق أشعة الشمس اليومية،وهذا المنتج يعد أفضل واقي الشمس للسيدات لحماية البشرة من جميع المشكلات.

فهو يوفر لك الحماية الكاملة للبشرة من امكانية الاصابة بسرطان الجلد أو بعض من انواع الحساسية الشديدة وعلامات الشيخوخة المختلفة.

يعد الأفضل للتخلص من مشكلات انسداد مسام البشرة، ويتم وضعه قبل التعرض للشمس مباشرة بنصف ساعة.

واقي الشمس من بيزلين
افضل واقي شمس

واقي شمسي من فريسي درم

واقي الشمس الأشهر والذي يعد من المنتجات المعدنية المميزة، التي تحمي البشرة سريعاً من مختلف العوامل الجوية اليومية وخاصة اشعة الشمس الضارة في فصل الصيف.

يعد أفضل أنواع واقي الشمس العالمية يمنح بشرتك شعور كبير بالأمان و الراحة، يمنحك تركيبة سائلة سريعة التطبيق، تساعد في حماية البشرة من جميع أنواع الأشعة الضارة وخاصة فوق البنفسجية،

يخلصك من جميع أنواع الخلايا الحرة التي تنتشر و تضر الجسم و البشرة، وذلك لأنه يتميز بثنائي أكسيد التيتانيوم و و   نسبة كبيرة من أكسيد الزنك، يساعد في الحصول على البشرة بشكل جميل ونقى و غير لامعة.

شاهد: روتين العناية بالبشرة الدهنية

واقي شمسي من فريسي درم
واقي شمسي من فريسي درم

واقي الشمس من يورياج 

واقي الشمس من يورياج يعد الخيار الاول في العالم للتخلص من جميع الآثار السلبية التي تعاني منها البشرة  من التعرض لأشعة الشمس الضارة بشكل يومي.

فهو يعد الأفضل والاقوى للسيدات والذي يساعدك في الحصول على بشرة ناعمة ومحمية من أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية.

واقي الشمس من ماركة يورياج يحتوى على فيتامين اي وعدد كبير  من مستخرجات عباد الشمس، يساعدك في التخلص من جميع مشكلات البقع البنية التي تظهر في البشرة والاحمرار والتسلخات.

واقي الشمس من يورياج 
واقي الشمس من يورياج

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!